الرئيسيةبرامج الكمبيوترتدوينات معلوماتية

برنامج ازالة البرامج المستعصية Iobit Uninstaller

تنزيل برنامج إزالة البرامج والملفات المستعصية والعالقة مجاناً

Iobit Uninstaller هي أداة مساعدة مجانية تساعدك على إدارة ومسح جميع البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. برنامج ازالة البرامج المستعصية وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه يتضمن وظيفة خاصة تسمح لك بمسح البرامج التي ، لسبب ما ، لا يمكن لنظام التشغيل إلغاء تثبيتها افتراضيًا.

رابط التحميل :

تقسم واجهة Iobit Uninstaller برنامج ازالة البرامج المستعصية  جميع البرامج إلى فئات مختلفة. يوفر قسم البرامج أيضًا نظام إلغاء التثبيت مشابهًا لأداة Windows الافتراضية. ومع ذلك ، يسمح لك هذا بإلغاء تثبيت برامج متعددة في وقت واحد ويعرض لك العناصر التي كانت مخفية افتراضيًا. هذه إحدى الوظائف الرئيسية لأداة “Uninstall Bundleware” برنامج حذف البرامج المستعصية. تساعدك هذه الميزة في العثور على كل الأشياء الزائدة التي يمكنك محوها على الفور. يمكنك أيضًا إجبار l. A. إلغاء التثبيت ، حتى لو حاول النظام تعطل العملية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك البحث في سجل Windows عن المفاتيح والإدخالات غير المعتادة بعد إلغاء التثبيت.

يساعد إلغاء التثبيت في تتبع أي تغييرات على جهاز الكمبيوتر أثناء إعداد برنامج Windows. لذلك يمكن بسهولة مسح أي تغييرات عند تثبيت البرنامج. بالإضافة إلى ذلك ، يساعدك المحدث في مراقبة الأشكال الجديدة لتطبيقاتك المتاحة برنامج ازالة البرامج المستعصية.

أفضل برنامج مجاني لحذف وإزالة البرامج المستعصية من جذورها بسهولة :

هناك جزء آخر من برنامج ازالة البرامج المستعصية يتضمن المكونات الإضافية وأشرطة الأدوات المرتبطة بالمتصفحات المثبتة. استخدم هذه الوظيفة لمحوها. أفضل جزء هو أن كل عنصر لديه تصنيف المستخدم بحيث يمكنك بسهولة اكتشاف البرامج المشبوهة بفضل المجتمع. استخدم “Software Health” للنقر فوق أي ثغرات خلفتها عمليات التثبيت السابقة وإزالتها. يمكنك أيضًا مسح آثار البرامج الخطيرة ووضع حد للإعلانات المزعجة التي تستمر في الظهور. تتيح لك وظيفة أخرى التخلص من برامج Windows الأصلية الموجودة افتراضيًا في جهاز الكمبيوتر الخاص بك برنامج حذف البرامج المستعصية.

حذف البرامج المستعصية

لاحظ أن هناك أدوات إضافية مثل ممحاة الاختصار غير الصالحة ، وقائمة لاستعادة بعض نقاط الحفظ التي تم إجراؤها أثناء عمليات إلغاء التثبيت ، وآلة تمزيق الملفات لتجنب l. أ. الاسترداد باستخدام أدوات خاصة ، بالإضافة إلى الوصول المباشر إلى بعض الأدوات المضمنة افتراضيًا في Windows. من المحتمل أن يكون Iobit Uninstaller حذف البرامج المستعصية  برنامج ازالة البرامج المستعصية برنامجًا يجب مراعاته في حالة تسبب نظام التشغيل لديك في حدوث مشكلة عند محاولة التخلص من البرنامج.

قم بتنزيل الإصدار الكامل من IObit Uninstaller Pro 10 برنامج ازالة البرامج المستعصية  بدون اتصال بالإنترنت + Portable لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، وهو أحد برامج إلغاء تثبيت البرامج غير المثبتة عالية الجودة لنظام التشغيل Windows بفضل خاصية إلغاء التثبيت المجمعة والمساعدة في معظم أشكال Windows والتثبيت السريع نفسه. نظرة عامة على IObit Uninstaller Pro 10 برنامج حذف البرامج المستعصية

مميزات برنامج  IObit Uninstaller 2021 أخر إصدار :

يتم البحث عن كل جزء من البرنامج وإزالته تمامًا ، دون ترك أي مستندات غير مهمة أو عبثًا في الجزء الخلفي من. يمكنك إلغاء تثبيت البرنامج باستخدام IObit Uninstaller Pro برنامج ازالة البرامج المستعصية  في بعض الأساليب الفريدة التي تعتمد على حالتك الخاصة ، مثل استخدام ميزة Force Uninstall أو Easy Uninstall. برنامج حذف البرامج المستعصية

يتيح لك هذا التطبيق إزالة التطبيقات غير الضرورية بسهولة حتى في حالة فشل “إضافة أو إزالة البرامج” في Windows. إلى جانب التخلص من العبوات غير المرغوب فيها ، يقوم أيضًا بمسح وإزالة بقايا الطعام دون مشاكل. أقصى عنصر جذاب هو أنه يصنع صورة إصلاح قبل كل عملية إزالة. من خلال وحدة إلغاء تثبيت أشرطة الأدوات الجديدة التي تم طرحها ، يسهل برنامج IObit Uninstaller Pro حذف البرامج المستعصية  برنامج ازالة البرامج المستعصية  التخلص من أشرطة الأدوات غير المرغوب فيها بشكل جيد للغاية برنامج حذف البرامج المستعصية.

في بعض الأحيان ، يتجاهل العملاء تأجيل بقايا الطعام بعد إلغاء التثبيت ، ويمكن أن تساعدهم المعدات الجديدة في IObit Uninstaller على المثابرة بتجربة قوية للبرامج الموجودة داخل سجلات إلغاء التثبيت ، بالإضافة إلى تنظيف حزمة التحديث / التثبيت المختلفة غير المفيدة والاختصارات غير الصالحة والعديد من الاختصارات الأخرى . قم بتنزيل IObit Uninstaller برنامج ازالة البرامج المستعصية، ويمكنك حتى بدون مشاكل تحديد أدوات Windows الأساسية فيه

لماذا تقوم بتنزيل برنامج ازالة البرامج المستعصية IObit Uninstaller؟

يتوفر IObit Uninstaller Free برنامج حذف البرامج المستعصية مجانًا وبالفرنسية ، وهو برنامج يسمح بإلغاء تثبيت البرنامج على دفعات ولكن أيضًا وحدات تكميلية من متصفحات الإنترنت وحزم Windows. على نفس المنوال مثل Revo Uninstaller أو AppRemover ، فإن الإجابة المقدمة بمساعدة IObit واقعية لتحرير مساحة على القرص من خلال برامج إلغاء التثبيت باستخدام عشرات.

وظائفه

تعرض صفحة البرامج الرئيسية حزم الإعداد الحصرية وحجمها وتاريخ الإعداد. لدى المستخدم طريقة لإظهار أقصى حجم ، والأكثر استخدامًا على الإطلاق وأحدث البرامج.

بالإضافة إلى البرنامج ، يوفر حذف البرامج المستعصية IObit Uninstaller إزالة المكونات الإضافية والإضافات لـ Edge أو Internet Explorer أو Mozilla Firefox أو حتى Google Chrome. من الممكن أيضًا إلغاء تثبيت التحديثات وتطوير تطبيقات Windows.

جانب بيئة العمل

يحتوي IObit Uninstaller برنامج حذف البرامج المستعصية على واجهة أنيقة سهلة الاستيراد وترجمة فرنسية جيدة

. ملاحظة: عند تثبيت البرنامج ، يمكن أيضًا تثبيت عدة أدوات إضافية. لذلك يُنصح بالتحقق من كل خانة اختيار بعناية.

تمتلئ أجهزة الكمبيوتر في الوقت الحاضر بالبرامج غير الضرورية وبرامج bloatware وما إلى ذلك. لا يستطيع المستخدمون غالبًا إزالة البرامج أو إلغاء تثبيتها بشكل صحيح. لإخراج البرامج وإلغاء تثبيتها تمامًا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، جنبًا إلى جنب مع البرامج غير المجدية وبرنامج مكافحة الفيروسات الذي يصعب إلغاء تثبيته ، فأنت تريد برنامج إلغاء تثبيت قوي مثل IObit Uninstaller Pro برنامج حذف البرامج المستعصية . برنامج حذف البرامج المستعصيةتم تطوير هذا البرنامج من خلال عملاء IObit لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. ولكن ، ما هو هذا البرنامج ولماذا تحتاج إلى وضعه فيه؟ اقرأ مراجعة IObit Uninstaller Pro بعناية ، وستكتشف جميع الإجابات على أسئلتك.

يقوم برنامج IObit Pro Uninstaller حذف البرامج المستعصية  بكل ما يجب على برنامج إلغاء التثبيت القوي القيام به وأكثر من ذلك. يعمل بسهولة مع Windows 2000 و Windows XP و Windows Vista و Windows 7 و Windows 8 و Windows 10. بمجرد تنزيله ، يدمج هذا النظام في قائمة سياق مستكشف Windows ، مما يتيح لك إلغاء التثبيت بالكامل. برنامج حذف البرامج المستعصية أي برنامج في الكمبيوتر المحمول أو في مجلد آخر دون الحاجة إلى فتح IObit Uninstaller Pro برنامج حذف البرامج المستعصية.

ستخدم أدوات تثبيت Windows لتثبيت أو إزالة أي شيء من جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows. لكن هذا لا يكفي دائمًا ، لأنه لا يلغي كل شيء من التسجيل والأماكن المختلفة المتعلقة بهذا التطبيق. ولكن ، IObit Uninstaller 10 Pro برنامج حذف البرامج المستعصية  لديه القدرة على إلغاء تثبيت البرنامج المعني بشكل كامل ونظيف. إلى جانب ذلك ، فإنه يحتوي على بعض القدرات الفعالة التي قد تسحق المتعة الخاصة بك. فيما يلي تقييم صغير لهذا البرنامج:

فيما يلي الإمكانات الأساسية لبرنامج IObit Uninstaller 10 Pro برنامج حذف البرامج المستعصية حذف البرامج المستعصية. لديها قدرات جيدة للغاية جعلتها حيوية. فيما يلي أهم السمات.

برنامج إلغاء تثبيت التطبيقات غير المرغوب فيها. برنامج حذف البرامج المستعصية
  • قم بإلغاء تثبيت برنامج معاد.
  • قم بإلغاء تثبيت البرنامج المحدد مسبقًا على نظام التشغيل Windows 8/7/10
  • قم بإلغاء تثبيت برنامج لا يحتاج إلى إلغاء التثبيت.
  • إزالة البرامج عديمة الفائدة windows 10
  • نظف الحزم المتبقية بعد إلغاء التثبيت.
  • قم بإزالة المكونات الإضافية لمتصفح الويب والإضافات الإعلانية وإضافات الويب والوظائف الإضافية.
  • قم بإلغاء تثبيت تحديثات
  • قم بإزالة حزم النظام.
  • إزالة برامج الإعلانات المتسللة والمكونات الإضافية الضارة.
  • اختبار تلقائي للمستندات المتبقية.
  • تحديث هام للبرنامج. استبدال البرامج بشكل روتيني

يحتوي IObit Uninstaller Pro برنامج حذف البرامج المستعصية على الكثير من الميزات الرائعة. الإصدار 10 الحالي أفضل بكثير من النموذج السابق. الخصائص المذكورة أعلاه هي الأكثر أهمية والرئيسية حذف البرامج المستعصية. ولكن ، سوف تكتشف المزيد أثناء بدء استخدام هذا البرنامج.

01 – تثبيت برنامج IObit Uninstaller 10 Pro برنامج حذف البرامج المستعصية

يعد تثبيت IObit Uninstaller 10 Pro برنامج حذف البرامج المستعصية أمرًا سهلاً. المثبت خفيف الوزن أيضًا. طوله ≈ 50 ميغا بايت فقط. يجب عليك فقط النقر فوق إعداد البرنامج بمجرد اكتمال التنزيل ، ثم على زر التثبيت ، حذف البرامج المستعصية  ويتم تثبيته آليًا. تم تغيير وقت الإعداد على جهاز الكمبيوتر مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت ومعالج i5 إلى دقيقتين.

يعتمد وقت التنزيل والتثبيت على تكوين النظام. إذا كان لديك تكوين نظام أفضل مع اتصال شبكي أسرع من توصيلي ، فقد يستغرق الأمر وقتًا أقل.

02 – قم بإلغاء تثبيت جميع التطبيقات / البرامج بشكل عام.

يسمح لك IObit Uninstaller 10 Pro برنامج حذف البرامج المستعصية  بتصوير برنامج واحد أو أكثر في وقت واحد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يقوم بحذفها تمامًا وبالكامل يمحو قواعد البيانات المتبقية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك برنامج حذف البرامج المستعصية. عندما تقوم أنت بنفسك بإلغاء تثبيت استخدام أو هراوة من جهاز Windows الخاص بك ، فإن هذا الإعلان سيفحص الملفات المتبقية بالضرورة ويقضي عليها. يمكنك أن تصدق على إبادتهم أو الاحتفاظ بهم

03 – قم بإزالة البرامج المتبقية بعد إلغاء التثبيت

ربما تكون قد قمت بإلغاء تثبيت العديد من التطبيقات أو الأدوات تمامًا أثناء تغليف IObit Uninstaller 10 Pro برنامج حذف البرامج المستعصية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا تقلق على نفسك.

أحدث تفسير لهذا الخداع حدث ميزة تسمح لك بتدمير سقالات البرامج التي تم إلغاء تثبيتها بالفعل على Windows الخاص بك. إنها ميزة دقيقة ومفيدة بشكل طبيعي. حذف البرامج المستعصية لم أر هذه الميزة في أي حزم إلغاء تثبيت تابعة لجهة خارجية.

04 – ميزات أخرى لبرنامج IObit Uninstaller Pro برنامج حذف البرامج المستعصية

الشيء الجميل هو أنه إذا كان هناك تحدٍ محدث لاتصالات Windows يشكل خطرًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن IObit Unistaller 10 Pro برنامج حذف البرامج المستعصية يعرض نفسك لأن بيضة العش لإطفاء هذا الخطر في الشمس. يمكنه حمايتك على الرغم من المكونات الإضافية والبرامج الإعلانية والإضافات الضارة عن طريق إزالتها من PLC الخاص بك برنامج حذف البرامج المستعصية. إذا كان لديك عدد لا يقدر بثمن من البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حذف البرامج المستعصية

فيمكنك استيعاب إعلان تنبؤي عادةً باستخدام قبر التحقيق.

يمكن لمستخدمي برنامج الترجمة الاستمتاع بمزايا مالية أكثر. عن طريق القصف ، يراقب IObit Uninstaller Pro برنامج حذف البرامج المستعصية   حذف البرامج المستعصية تنظيم البرامج ويدور البرامج ويزيل الدعم أيضًا. لديها الكثير من المزايا غير المتجانسة التي ستكتشفها بنفسك شيئًا فشيئًا.

05 – جانب الأداء IObit Uninstaller Pro برنامج حذف البرامج المستعصية

إنها عبارة عن برنامج حذف البرامج المستعصية متقاطعة ذات ميزات رائعة ورابط سريع الاستجابة. الرابط هو أكثر سهولة في الاستخدام وأفضل من العديد من منافسيها. حذف البرامج المستعصية عندما تطلق الضجيج بنفسك ، سترى بنفسك رابط عميل يتعارض مع جميع الخيارات الأساسية في المدخل المشترك. في الشريط الجانبي لـ fruste ، سترى جميع الخيارات الموجودة هناك ضمن البرامج ، البرامج المدمجة ، البرامج المثبتة حديثًا ، البرامج الكبيرة ، نادر الاستخدام ، محدث البرامج ، أشرطة الأدوات والوحدات النمطية ، تطبيقات Windows و Credit Kernel.

في المطبخ ، الذي يمكنك أن تجده بنفسك من خلال النقر على طباعة خطوط Trio Vertical Lines لـ Heavenly City Stopped ، حذف البرامج المستعصية سترى بعض الخدمات المخفية

. ينظر إليها على أنها مفيدة بشكل أساسي. إلى حد كبير ، لم يقبل مستخدم IObit Uninstaller 10 Pro برنامج حذف البرامج المستعصية ، فعليًا ، عدم قبول أي بطاقات رابحة تندم عليها حذف البرامج المستعصية. عندما اختبرت هذا الكتيب ، وجدت أنه ضائع. كان الأداء راضيًا بشغف وشغفًا. ليس هناك الكثير من الذرائع حول المغازلة. إنه ساحر للغاية ونظري للغاية.

  • إسم البرنامجIObit Uninstaller.
  • الشركة المطورة IObit.
  • حجم البرنامج : 24.2 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : Windows.
  • رقم الاصدار : V 10.2.0.15.
  • القسم : برامج الكمبيوتر.
  • اللغة : العديد من اللغات.
  • تاريخ التحديث : 10 يناير 2021.

رابط التحميل :

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى