الرئيسيةبرامج الكمبيوترفضاء الاستاذ

برنامج الصيانة وإصلاح النظام : Wise Care 365 Pro 5.6.5 Build 566

برنامج الصيانة وإصلاح النظام : Wise Care 365 Pro 5.6.5 Build 566 النسخة المحدثة :

مجموعة تطبيقات الكل في واحد ، والتنظيف والتجديد مع معدات للتسجيل ، والقرص ، والمجتمع ، والخصوصية ، والتحكم في الملفات ، ومراقبة الجهاز ، والمزيد ما الجديد في Wise Care 365 PRO five.6.5 Build 562:

تحسين الواجهة

تمامًا كما هو الحال مع وحدات عرض الفيديو بدقة 4K UHD ، تساعد في التحجيم بنسبة 100٪ ومائة وخمسين٪ ومائتي٪ تم إصلاح مشكلة معلومات مساحة القرص غير الصحيحة داخل مدير الملفات الكبيرة تم إصلاح مشكلة نتائج اختبار النسخة المتماثلة لسجل تنفيذ ملف الصورة

من نافلة القول أن الاحتفاظ بجهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل وفقًا لمعاييره القياسية الذهبية لا يتطلب المزيد من المراقبة والتعديلات المنتظمة الأكثر فاعلية ، ولكن أيضًا مرحلة مؤكدة من الاستمتاع نظرًا لوجود العديد من المهام الزائدة التي يمكن إنجازها لإضاعة الوقت في النهاية دون الحاجة إلى الخروج. تحديد أيا كان.

ومع ذلك ، هناك تطبيقات مخصصة يمكن أن تساعد حتى المبتدئين في تحسين معدل أجهزتهم بأقل جهد. يعد Wise Care 365 PRO مثالاً على ذلك ، تم تصميمه لإجراء تنظيف شامل وتعزيز الأداء الأساسي.

يأتي ملفوفًا بواجهة رسومية سهلة الاستخدام يمكن تخصيصها باستخدام تحويل الموضوع بما يتوافق مع رغبتك. يمكن إجراء المزيد من التخصيص باستخدام تغيير اسم المستخدم والصورة الرمزية بشيء آخر.

قم بتقييم السمعة الحالية لجهاز الكمبيوتر وقم بإجراء تحسينات

تتمثل خطوة التحسين الأولى في فحص السمعة الحالية للكمبيوتر الشخصي ، بحيث يمكن لـ Wise Care 365 PRO مقارنة المناطق التي لا يمكن تطويرها. تتخصص عملية المسح في أهم مناطق جهاز الكمبيوتر ، مثل اكتشاف مخاطر الخصوصية ، أو المستندات غير المفيدة ، أو إدخالات التسجيل غير الصالحة ، أو الآثار المتبقية في الجزء الخلفي من خلال تطبيقات 0.33-birthday party.

بمجرد اكتمال المسح ، يتم عرض قائمة مفصلة بالنتائج ، بحيث يمكنك طلب المشورة منها واختيار الأخطاء الدقيقة لتكون ثابتة بشكل روتيني عن طريق التطبيق ، والأخطاء التي تريد معالجتها بنفسك يدويًا.

ميزات خاصة :

إذا أظهرت أنك مستهلك متمرس ، فقد تحصل على القبول في علامات التبويب الأخرى في Wise Care 365 PRO لاكتشاف جوانب أخرى من الكمبيوتر لديها القدرة على إبطائه. على سبيل المثال ، يمكنك إجراء تنظيف متعمق للتسجيل أو إلغاء تجزئة الجهاز ، أو مسح ملفات Windows الضخمة وغير الضرورية.

لضمان خصوصية سجلات معينة ، يمكنك بسهولة محو سجل صفحات الويب التي تمت زيارتها أو المستندات التي تم الوصول إليها أو مشاهدة الأفلام أو الصور الفوتوغرافية. الاحتمال الآخر هو اللجوء إلى آلة تمزيق التقارير المتكاملة لحذف الحقائق الحصرية بشكل آمن وكامل للتأكد من أن المستخدمين غير المصرح لهم قد لا يتمكنون من استعادتها من خلال البرامج المتخصصة. هناك أيضًا منشئ كلمات مرور عشوائي لتزويدك بسرعة بكلمات مرور ثابتة لاتصالات WiFi أو الفواتير عبر الإنترنت بعد تحديد إرشادات الخوارزمية.

سمات  البرنامج :

  • حماية نظامك في الوقت الفعلي: انطلق في الحركة بمجرد أن تحاول بعض التطبيقات إجراء تعديلات بدون إذنك. سيصبح هذا الحامي على دراية بأي عمليات تحاول تبادل سجل Windows بشكل سري وسيحبطها.
  • قادر على تحديد المزيد من المشكلات المخفية عن بعض الحزم الأخرى المماثلة: يمكن لـ Wise Care 365 اكتشاف مشكلات التسجيل غير الصالحة الإضافية المخفية مقارنة بالبرامج المماثلة المختلفة ، والتي يمكن اعتمادها عبر CHIP و
  • أبسط وأسهل : لا يتطلب الأمر سوى نقرة واحدة لتطبيق Wise Care 365 Pro. كما لو كان استخدام السحر ، سيتحول جهاز الكمبيوتر القديم إلى أحدث جهاز سريع للغاية بعد التنظيف التلقائي وتشغيل الموسيقى.
  • سرعة مسح ضوئي: سرعة المسح الضوئي لـ Wise Care 365 هي ضعف سرعة CCleaner ، بالإضافة إلى Advanced System Care Pro 5.
  • منظف ​​شامل للكمبيوتر الشخصي: هو البديل المفضل تمامًا لمليارات مستخدمي Windows الذين يرغبون في الاحتفاظ بجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows بأداء عالٍ. قم بتسريع جهاز الكمبيوتر البطيء وفك مساحة القرص الصعبة الإضافية في ثوانٍ. إزالة إدخالات تسجيل Windows غير الصالحة ، دون مشاكل النسخ الاحتياطي ، وإصلاح سجل
  • برنامج الكل في واحد: يتكون Wise Care 365 Pro من كل منWise Disk Cleaner و Wise Registry Cleaner. ومع ذلك ، مع الوظائف الجذابة والمثيرة الأخرى ، فهي أبعد من ذلك بكثير. ستحافظ Wise Care 365 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في شكل قمة والمشي بأداء عالٍ!
  • تمت مراجعته بشكل كبير بمساعدة المتخصصين والعملاء: تمت مراجعة جميع الميزات في Wise Care 365 بشكل واضح عن طريق PCWorld و PCAdvisor و ComputerBild و CHIP و CNET و ZDNet وما إلى ذلك.
  • أداة تحسين النظام الأسرع في العالم: تعمل على تحسين أداء الكمبيوتر ، وإلغاء تجزئة الأقراص وتسجيل Windows ، وإدارة طريقة بدء التشغيل بالإضافة إلى العروض.
  • مطورون ذوو مهارات عالية: منظمة من المبرمجين البارزين ، الذين يتمتعون جميعًا بما لا يقل عن عشر سنوات من المتعة ، أمضوا 3 سنوات في التطوير بعد جمع وفرة من الملاحظات من العملاء.

رابط التحميل  :

زر الذهاب إلى الأعلى