الرئيسيةتطبيقات الهاتف

تحميل اسرع برنامج ارسال الملفات للموبايل و الكمبيوتر مجانا

تحميل تطبيق ارسال الملفات عبر الهاتف والكمبيوتر مجانا

تحميل اسرع برنامج ارسال الملفات للموبايل و الكمبيوتر مجانا

Sharenow – Turbo 2021 يمكن إرسال أي شيء تريده، من المستندات والصور … في لحظة مع عدد قليل من الصنابير. بالإضافة إلى نقل وتبادل الملف بين أجهزة Android، يسمح Sharenow – Turbo 2021 أيضا بنقل الملف بين Android وغيرها من الأجهزة.

ننسى كابلات البيانات المتشابكة و Blowetooth البطيء وتطبيقات النقل التي يجب عليها استخدام بيانات وأدوات هاتفك المحمول التي تحتاج إلى تثبيت البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتنزيل Sharenow – Turbo 2021 الآن.

  ارسال الملفات من الهاتف الى الهاتف

  • لا USB، لا الإنترنت، لا استخدام البيانات!
  • نقل كل شيء – الملفات، المستندات، الصور، صوتيات …!
  • سريع للغاية – تخيل الفيديو نقل إلى الأصدقاء في ثوان!
  • يدعم مشاركة ملف المجموعة إلى ما يصل إلى 4 أجهزة.
  • يدعم نقل الملفات عبر النظام الأساسي والتقاسم بين الأجهزة Android وغيرها من الأجهزة.

الهاتف إلى الكمبيوتر

  • يربط هاتفك بالكمبيوتر – حتى الآخرين، في أي مكان!
  • التحويلات كل شيء – الملفات والمستندات والصور …
  • لا حاجة لتثبيت أي برنامج على الكمبيوتر.

بسرعة نستها الصور ومقاطع الفيديو والأغاني والتطبيقات والمستندات بين الأجهزة الخلوية في كل مرة وفي كل مكان تريدها، يمكنك ذلك

Sharenow – Turbo 2021 التطبيق الخاص جدا، نسبها أصدقاءها مع سرعة تبديل وثيقة سريعة البرق دون استخدام إحصائيات الإنترنت الخاصة بك. الآن مشاركة الموسيقى المفضلة لديك، اللقطات المفاجئة، والتطبيقات الخلوية تلقي المستندات في أي تخطيط يكون جهات اتصال تكنولوجيا المعلومات والتطبيقات و Tune الموافقة المسبقة عن علم والمستندات وما إلى ذلك. بدون مشاكل.

صور التطبيق :

 

لماذا Sharenow – Turbo 2021 هي الفرصة المرضية لبعض تطبيقات المشاركة الأخرى؟

  1.  أفضل فرصة لأي تطبيق تقاسم آخر.
  2.   عدم استخدام بيانات الهاتف المحمول
  3.  سرعة تبديل البرق حتى 25 ميجابايت / ثانية
  4.  حصةها وثائق ضخمة على الفور
  5. تلقي الملفات بأي شكل في تطبيق نسويتنا

لهذا السبب Sharenow – Turbo 2021. كلما قال صديقك، “شاركني في الموافقة المسبقة عن علم أو التطبيق الجميل أو أي مستند موجود في هاتفك الذكي”، هذا هو التطبيق للذهاب. قدم التطبيق الذي يمكن أن ترسله واستقبال المستندات (نقل السجل آمن) كبير كما تريد ذلك مع مائتي أوقات أسرع من التبديل بلوتوث مع عدم وجود انقطاع وفقدان الوثائق. استخدم التطبيق مع اتصال WiFi غير مستخدم وإذا كان مطلوبا واستئناف ملفات التنزيل الخاصة بك وإيقاف تشغيله مؤقتا كلما أردت. الاتصال مع رمز الاستجابة السريعة بسيطة وحظية، ما عليك سوى اختيار الملفات التي تحتاج إلى النسبة المئوية والسفينة.

Sharenow – Turbo 2021 لبعض الأذونات ولكن الأكثر فعالية أن هذا ينطبق على قدراتنا على حبها في المنطقة المجاورة للمساعدة في اكتشاف المستخدمين من قبل المستخدمين لإرسال الملفات والحصول عليها. لا يمكنك تبديل الملفات بشكل أفضل ولكن يمكن استخدامها أيضا كمشرف على الملفات في نسبة …

قدرات أخرى للتطبيق.

  1. مواد محتوى Sharenow على Sharenow – Turbo 2021 التطبيق
  2. اكتشف ما هو تتجه من خلال مشاركات التغذية لدينا سواء كنت مهتما بالأخبار أو السياسة أو التسلية والرياضة أو الطبخ أو طريقة الحياة. Sharenow – Turbo 2021 هو واحد يمنع بقعة عطلة لجميع الموضوعات التي تتجه. اكتشاف مشاركات الجودة والبدء في إغراء معهم من خلال ردود الفعل ويحب.
  3. مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة، تتجه، الترفيه، مضحك، رغبات، أسعار الحب، الوضع، صباح الخير، وقت جيد ليلا، شرايات، مقاطع، الميمات الكل في شارينو – توربو 2021. قم بتنزيل أو ببساطة بدء المشاركة مع أو في أي من حياتك الموسائط الاجتماعية المفضلة .

رابط نجميل التطبيق :

زر الذهاب إلى الأعلى