الرئيسيةفضاء الاستاذ

تحميل برنامج افاست 2021 Avast Free Antivirus مجانا

تحميل برنامج افاست 2021 Avast Free Antivirus مجانا Avast Antivirus

مميزات البرنامج

 

برنامج افاست 2021 أمان احترافي وخفيف الوزن

Avast هو تطبيق مضاد فيروسات فضفاض يتفوق على منافسيه بمدى الأمان الذي يقدمه لمستخدميه. إلى جانب الكشف الرائع عن البرامج الضارة والأمان ضدها ، فإنه يوفر ماسحًا أمنيًا للشبكات ، وحماية للمتصفح ، ومشرف على كلمات المرور ، وغير ذلك الكثير. بشكل عام ، إنها مجموعة رائعة من وظائف الأمان في مضاد فيروسات واحد – وغير ثابت.

مصمم للسلامة ضد انواع الفيروسات الجديدة

Avast Antivirus عبارة عن صفقة حزمة من وظائف الأمان لحماية المستخدمين وأجهزتهم من التهديدات الحالية. وهو يتألف ، من بين أشياء مختلفة ، من برنامج مكافحة التصيد ، والأداة التي تكتشف برامج التجسس وتحمي من السرقة ، ووضع عدم الإزعاج الآن.

يمكنك الحصول عليه لجهاز الكمبيوتر الشخصي ويتم إلغاء تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات المحمول. يتوفر أيضًا عبر الأنظمة الأساسية – Windows و Mac و Android و iOS.

تم تطوير الإصدار الحديث من البرنامج لحماية التهديدات المستمرة التحديث. ستجد درع بيانات حساسة بشكل رائع ، ذكاء اصطناعي ذكي يكتشف الإحصائيات غير العامة ويزيد درجة أسبقيتها. هذا هو أبسط بداية لما يمكن أن يفعله هذا البرنامج.

برنامج افاست  مبسط للمستهلكين

يوفر Avast برنامج مكافحة فيروسات فضفاض – كل ما عليك فعله هو الدخول إلى موقع الويب والحصول عليه. أثناء عملية التثبيت ، سيعرض البرنامج وضع متصفح Avast Secure Browser وجعله في الوضع الافتراضي ، مع إخفاء عنوان IP الخاص بك. يمكنك الانسحاب.

الجزء الأكبر من النافذة الرئيسية عبارة عن مستطيل رمادي حيث ستجد مسحًا ذكيًا. على الجانب الأيسر ، قد تجد عدة قوائم للخصوصية والحماية والأداء.

يعد تطبيق مكافحة الفيروسات ممتعًا للشخص ، ويمكنك ملاحظة ذلك عبر إمكاناته. على سبيل المثال ، ميزة “عدم الإزعاج” التي تمنع الإشعارات المنبثقة للمساعدة في الابتعاد عن عوامل التشتيت. تعمل معظم الطرق الأساسية في الجزء الخلفي من الشاشة ، والآن لا تزعج الشخص أثناء حمله لجهازه بأمان.

الميزات والحماية

تحزم Avast مجموعة كبيرة من القدرات ، وهذا مكسب تم تقديمه بينما لا ننسى مدى انخفاض مستوى هذه الإمكانات. تستغرق عمليات الفحص الذكية دقيقة غير مهمة وتلقي نظرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتعرف على معظم المشكلات المحتملة. إذا كنت مهتمًا بمجلد معين ، فتوجه إلى Virus Scans. يمكنك اختيار المناطق لاستبعادها وتجربتها.

تتوفر الإمكانات داخل قطاع تصفية الويب أثناء السماح بتحميل Chrome. سيعرض لك الروابط التشعبية التي تشكل خطورة في نتائج البحث. علاوة على ذلك ، سيقوم مفتش Wi-Fi بتجربة اتصالك.

محدث البرنامج عبارة عن وحدة نمطية لاختبار البرنامج الخاص بك لعدم وجود تحسينات ، ثم تنزيله وتثبيته لك.

أخيرًا ، إذا كنت تمانع في أي من عمليات مكافحة الفيروسات الخاصة بك ، فيمكنك زيارة الإعدادات وتعديل الأداة لتعمل بالطريقة التي تريدها.

تتكون معظم المراجعات المعملية من Avast من دراساتهم. أكدت أحدث الأبحاث أن هذا البرنامج يحجب 100٪ من التهديدات ، والتي تشمل أحصنة طروادة و keyloggers ويزيد من إنذار مزيف واحد في 1.5 مليون عينة.

الأخطاء والخيارات

ينما يقترح Avast أخطاء قليلة أو معدومة في أقصى المواقف أثناء تنزيل برنامج مكافحة الفيروسات على نظام التشغيل Windows 10 ، فقد لا يتم عرضه في جميع الحالات. هناك إجابة لهذا ، لكنها كانت مع ذلك مشكلة للعديد من المستخدمين الذين انتقلوا إلى نظام التشغيل الجديد هذا.

تتكون بعض الدعاوى القضائية الشائعة بشكل خاص من أن مشرف كلمة المرور عرضة للتأثر على عكس الحزم المتخصصة. أيضًا ، لا يأتي واقي الويب الذي تم استلامه عبر جميع الارتباطات التشعبية في المتصفحات باستثناء Chrome و Firefox.

عندما يتعلق الأمر بتطبيقات الفرص التي يمكنك استخدامها ، فإن Kaspersky هو المفضل لدى الكثيرين ، على الرغم من أن Avast يتميز بمظهر أكثر حداثة. Panda و McAfee هي أيضًا خيارات من الدرجة الأولى.

برنامج افاست للكمبيوتر  أفضل مضاد فيروسات

النتائج الفائقة في العديد من اختبارات التسلح من أكثر من مختبر ، وحملها الخالي من التسجيل ، وعدد كبير من الوظائف الأكبر ، تقدم Avast أكثر من منافسيها في جميع عوامل أمان مكافحة الفيروسات. إنه يمثل بديلاً ممتازًا للعديد من البضائع المنفصلة.

خاصة إذا انتقلت للحصول على إضافات مدفوعة في صفقة الحزمة الخاصة بك ، مثل آلة تمزيق السجلات ، فسيكون ذلك هو تفضيل الدرجة الأولى المتاح في السوق. لا يزال ، حتى النموذج المجاني حزم لكمة كبيرة.

مع الأمان غير الثابت من الفيروسات الذي يوفره Avast ، ستحصل على أداء عام ممتاز يفتقر حتى إلى بعض العروض المدفوعة. بشكل عام ، إنها نصيحة دقيقة

تحميل برنامج افاست للكمبيوتر وطريقة تثبيثه :

1 – تأكد من عدم تشغيل أي تطبيق أو برنامج مكافحة فيروسات آخر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

2 – انقر فوق الزر أدناه لتنزيل ملف إعداد  أفاست مضاد الفيروسات  Avast Free Antivirus ، وحفظه في مكان مألوف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (بشكل افتراضي ، يتم حفظ الملفات التي تم تنزيلها في مجلد التنزيلات).

3 – انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف الإعداد الذي تم تنزيله avast_free_antivirus_setup_online.exe وحدد تشغيل كمسؤول من قائمة السياق.

4 – إذا طُلب منك إذن من مربع حوار التحكم في حساب المستخدم ، فانقر فوق نعم.

 

5 – لتغيير لغة الإعداد الافتراضية ، انقر فوق اللغة الحالية في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. بعد ذلك ، انقر فوق “تثبيت” لمتابعة التثبيت الافتراضي ، أو انقر فوق “تخصيص” إذا كنت بحاجة إلى إجراء تغييرات على الإعداد الافتراضي.

6 – انتظر حتى يقوم برنامج الإعداد بتثبيت Avast Free Antivirus على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

7 – بمجرد اكتمال التثبيت ، انقر فوق متابعة على شاشة أنت محمي.

8 – راجع سياسة خصوصية Avast ، وانقر فوق أوافق إذا كنت سعيدًا بمشاركة بيانات المستخدم المجهولة مع Avast والجهات الخارجية الأخرى. إذا كنت لا تريد مشاركة بيانات المستخدم ، فانقر فوق لا ، شكرًا.

 

9 – انقر فوق تشغيل First Scan لبدء فحص ذكي شامل لاكتشاف الفيروسات والبرامج الضارة والوظائف الإضافية السيئة للمتصفح والمشكلات الأخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

تم تثبيت Avast Free Antivirus الآن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجاهز للاستخدام ، ولكن قد لا تعمل بعض المكونات بشكل كامل حتى تقوم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لم يعد من الضروري تسجيل Avast Free Antivirus ، حيث يتم تنشيط اشتراكك المجاني الأولي تلقائيًا بعد التثبيت.

فيديو مفصل حول كيفية التثبيث :

https://www.youtube.com/watch?v=mlQyTYaTVRM

زر الذهاب إلى الأعلى