الرئيسيةبرامج الكمبيوتربرامج الملتميديا

تحميل برنامج بلوستاك 3 – bluestacks 3

تحميل برنامج bluestacks 3 للكمبيوتر

تحميل برنامج بلوستاك 3 – bluestacks 3 :

Bluestacks هو واحد من أوائل محاكيات Android أو المشاركين في تطبيق Android الذي تم إنشاؤه لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows. في الآونة الأخيرة ، حصلت Bluestacks على تعديلات رئيسية في التكنولوجيا الأساسية وأصدرت Bluestacks ثلاثة أو منصة ألعاب Bluestacks التي توفر الكثير من التخصيصات والخيارات للاعبين الذين يلعبون ألعاب Android على أجهزة الكمبيوتر / أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Windows 10/7/8. هنا ، نقدم لك رابط التنزيل المباشر Bluestacks 3 للكمبيوتر الشخصي / الكمبيوتر الشخصي بحيث يمكن للمرء أن يسمح لك بتنزيل Bluestacks 3 لنظام التشغيل Windows 10/7 / 8.1 مجانًا

Bluestacks هو محاكي Android قادر على محاكاة تطبيقات Android على نظامي التشغيل Windows و Mac OS. سيقوم Android Emulator بتشغيل تطبيقات Android على أنظمة مختلفة بصرف النظر عن جهاز التشغيل المحلي. هناك الكثير من برامج محاكاة الأندرويد التي يمكن الحصول عليها والتي يمكنك الاختيار من بينها. يمكنك الحصول على محاكي بدون تكلفة على مواقع الويب المتنوعة.

تحميل bluestacks 3 :

Bluestacks Emulator هو أحد أشهر محاكيات الأندرويد التي يمكن الحصول عليها وأقدمها. هذا المحاكي هو محاكي موثوق به تمامًا ، ولهذا السبب هناك الآلاف والآلاف من التنزيلات والمستخدمين لهذا المحاكي.

Bluestacks 3/2 مناسب تمامًا لنظام التشغيل Windows 10/7/8 و Mac. في هذا النص ، سأخبرك بكل شيء تحتاج إلى فهمه تقريبًا. كيفية تنزيل Bluestacks Offline Installer؟ ما هي وظائف Bluestacks بصرف النظر عن المثبت دون اتصال بالإنترنت؟ وكيفية إعداد محاكي Bluestacks ثلاثة / 2 في جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 وجهاز Mac؟

إذا كان لديك اتصال إنترنت محترم ، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى برنامج التثبيت Bluestacks 3/2 دون اتصال بالإنترنت ، لأن التداخل في الشبكة قد يفشل مثبت الشبكة في أي وقت من الأوقات. لوحات Bluestacks Offline Installer هي الأولى من نوعها لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، وإذا اتصلنا بنظام Mac تقريبًا ، فقد تحصل على أداء سلس.

تحميل برنامج bluestacks 3 :

سيقوم مشارك Bluestack بتشغيل جميع التطبيقات والألعاب المفضلة لديك. ستعمل ألعاب مثل Mortal Kombat و Candy Crush و Subway surfers و Mobile Legends و Dr.Driving بشكل لا تشوبه شائبة.

يمكن أن تعمل التطبيقات الأخرى مثل WhatsApp و Facebook و Instagram بدون أي مشكلة. تحصل على android مثل revel مع Bluestacks. أبسط اختلاف هو أنك تحصل على مساحة فعلية أكبر للشاشة.

يمكن أيضًا تشغيل Bluestacks بدون أي اتصال شبكي. الاستمتاع في وضع عدم الاتصال رائع جدًا. يمكنك تنزيل بعض الألعاب أو التطبيقات وتثبيتها والتي يمكن استخدامها بدون الإنترنت ، وفي حين أنه قد لا يكون هناك إنترنت ، يمكنك ببساطة استخدامها بصدق مع عدم وجود أخطاء فادحة في الاتصال بالإنترنت.

تلقى Bluestacks العديد من التحديثات منذ أن تم تغييره إلى الإصدار الأول و Bluestacks 3 هو نموذج حديث للغاية. تم إعطاء Bluestacks 3 أفضل بكثير لسبب أن الأداء العام من Bluestacks 2. متطلبات Bluestacks 3 لا تبدو الآن مزعجة بأي شكل من الأشكال. تحتوي معظم أجهزة الكمبيوتر المحمول في الآونة الأخيرة على معالج فعال بسعة 8 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. الأكثر فاعلية Bluestacks 3 هو 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي للتشغيل دون تأخير. قد يستغرق الأمر أيضًا 9 غيغابايت من السعة التخزينية ، وقد يبدو 9 غيغابايت أكثر من اللازم بالنسبة لمحاكي Android ، لكن ضع في اعتبارك أن هذا لا يتكون من إحصائيات التطبيق التي ستضعها في المحاكي. الحقائق الأولية لـ Bluestacks 3 Emulator أقل بكثير مقارنة بسابقاتها.

تحميل برنامج bluestacks 3 للكمبيوتر :

هناك معارضة خطيرة تحدث الآن داخل سوق محاكي Android ، ويكافح Bluestacks 3 بقوة بوظائفه المذهلة التي تم منحها حاليًا لـ Bluestacks مع إصدار العصر الحديث. لذلك قد تحتاج إلى دراسة وظيفة الدرجة الأولى. المحاكيات الأخرى مثل Andy و Nox Player و Youwave هم خصومها ، وكما ذكرت ، فإن Bluestacks 3 لن يخيب ظنك في أي فرع من أوقات الفراغ. لذلك عليك تنزيل برنامج التثبيت Bluestacks 3 في وضع عدم الاتصال وإعطاء نسخة تجريبية منه.

إذا كنت خبيرًا في الألعاب المحمولة ، فإن Bluestacks 3 سيوفر لك دفعة لاستمتاعك الخلوي. الشبكة تحب Bluestacks 3 بسبب توافق التطبيقات والألعاب. يمكنك الآن تشغيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows / Mac وجهاز الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows ، والذي يعمل بشكل أكثر فاعلية على الهواتف الذكية. نعم ، يمكنك استخدام تطبيقات android لجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows وكذلك على جهاز كمبيوتر Mac. هناك الكثير من Emulator ولكن Bluestacks 3 هو أحد التطبيقات الممتعة ، ويمكنه تشغيل التطبيقات دون انقطاع.

محاكي Bluestacks لنظام التشغيل Windows 10

Bluestacks هو المحاكي الجميل في رأي الكثير من البشر. إذا لم تستخدم Bluestacks Emulator مطلقًا ، فأنا أدعوك للقيام بهذا المحاكي قبل تجربة محاكي android آخر هناك. تم منح Bluestacks 3 أشكال مختلفة و Bluestacks 3 هو الوقت الحاضر ، وهو مناسب تمامًا لإصدار Windows 10 الحديث للغاية. يمكن أن تكون تجربة Android من الدرجة الأولى على نظام Windows 10 باستخدام Bluestacks 3 أو 2. فتح التطبيق سريع ونظيف بالتأكيد. ممارسة الألعاب مثل المقامرة على أداة أندرويد. إذا كان لديك شاشة تعمل باللمس ، فيمكنك أيضًا الاستفادة من هذه الوظيفة باستخدام عناصر التحكم على الشاشة.

إذا كان التبديل إلى محاكي android بسبب بديل الشاشة على الشاشة المتاح في أداة android ، فيمكنك استخدام وحدة التحكم في الأجهزة على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows و Mac.

قد تحتاج إلى جهاز إضافي ، لذا إذا كنت تتعامل مع أي مشكلة في توصيل وحدة التحكم الخاصة بك ، فتحقق مما إذا كانت وحدة التحكم الخاصة بك تعمل بشكل جيد. لا تساعد محاكيات Android الشهيرة الأخرى مثل Youwave و Andy الآن وحدة التحكم في الأجهزة. يجب على مستخدمي Youwave و Andyroid الالتزام بلوحة المفاتيح والماوس.

ميزات Bluestacks Player لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac

  1. يمكنك مزامنة هاتفك وتطبيق windows من خلال تطبيق الانضمام إلى السحابة.
  2. قم بتشغيل ألعاب فيديو Android على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows و Mac والتي توفر لك خاصية فعلية للشاشة أكبر.
  3. يوفر Bluestacks Emulator منصة فريدة تجمع بين التسويق الرقمي والتقليدي بطريقة خاصة.
  4. يحتوي Bluestacks Emulator على مكتبة كبيرة من التطبيقات التي تشمل الألعاب والتطبيقات الأكاديمية وتطبيقات التسلية وتطبيقات الإنتاجية.
  5. شارك الصور والأفلام مباشرة لديونك على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام محاكي Bluestacks.
  6. قم بتثبيت التطبيقات مباشرة من تطبيق حفظ Google play الذي يحمل في ثناياه عوامل. تجربة جرد android مثل واجهة لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows و Mac.

قم بتنزيل Bluestacks وتثبيته على Windows 10/7/8

Bluestacks متاح على الموقع الرسمي. يمكنك العثور على Bluestacks لكل من Windows 10 و 8 و 7 و Mac على الموقع الرسمي. تحتاج فقط إلى تحديد الإصدار المفضل من Bluestacks وبدء التنزيل.

  • باستخدام جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 ، افتح متصفح google chrome وانقر هنا لزيارة صفحة تنزيل Bluestacks لنظام التشغيل Windows 10/8/7.
  • انقر فوق الارتباط وسيبدأ تنزيل ملف الإعداد الخاص بـ Bluestacks على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10.
  • سيستغرق تنزيل Bluestacks 3 بعض الوقت وبعد اكتمال التنزيل ، افتح مجلد التنزيل حيث يتم تنزيل Bluestacks Setup.
  • افتح ملف exe. وابدأ عملية التثبيت.
  • بعد التثبيت ، يمكنك العثور على Bluestacks 3 على سطح المكتب وقائمة البدء بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يعمل Bluestacks Three Emulator على 4.4 ، أربعة إصدارات من KitKat بحيث تحصل على KitKat مثل UI لكنه لا يتذكره بالتأكيد لجهاز الكمبيوتر.

قم بتنزيل وتثبيت Bluestacks لنظام التشغيل Mac

Bluestacks أيضًا متوفر لنظام التشغيل Mac حتى تتمكن من اختبار طعم Android في حال كنت من محبي Apple. Mac هو جهاز كمبيوتر قوي تمامًا ، مهما كان الاختلاف أو الطراز الذي لديك. تعتبر Apple رائعة في تحسين البرامج والتطبيقات لجعلها تعمل بسلاسة على الأداة ، وهي نفس قصة Bluestacks. يعمل Bluestacks في جميع أشكال Mac.

فيما يلي الخطوات

  • قم بزيارة موقع Bluestacks الرسمي.
  • قم بتنزيل Bluestacks 3 لجهاز Mac الخاص بك.
  • بعد ذلك ، قم ببساطة بتثبيت المحاكي ، ويمكنك استخدام Bluestacks 3 Emulator على جهاز Mac الخاص بك.

كيفية تثبيت التطبيقات وملفات APK على Bluestacks Emulator

لا يوجد الكثير لإعداد ونشر التطبيقات أو ملفات APK على Bluestacks 3 أو Bluestacks 2 المحاكي. تحتاج ببساطة إلى تسجيل الدخول لحساب google الخاص بك ، أو يمكنك حتى إنشاء حساب google جديد مباشرة من محاكي Bluestacks مثل Android الخاص بك.

  • قم بتشغيل Bluestacks Emulator.
  • قد يحتوي درج التطبيق الخاص بك على عدد قليل من التطبيقات ، وستكون تطبيقاتك الموصولة هدية داخل درج التطبيق.
  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب google الخاص بك للحصول على حق الدخول إلى متجر Google Play.
  • يمكنك تثبيت كل من تطبيقات التثبيت من ملف apk ومن حفظ google play.
  • تشبه واجهة المستخدم في Bluestacks تمامًا android ، لذا إذا كنت معتادًا على هاتف android من المحتمل أن تكون لديك ، فلن تواجه أي مشكلة في استخدام محاكي Bluestacks.

أرغب في أن يكون هذا الدليل مفيدًا لك وكنت قادرًا بسهولة على تنزيل Bluestacks 3/2/1 لنظام التشغيل Windows 10/8/7 وعلى جهاز Mac الخاص بك. يوضح هذا الدليل أيضًا كيفية وضع التطبيقات أو ملفات APK على Bluestacks. يمكنك نشر استفساراتك المتعلقة بـ Bluestacks في مرحلة الملاحظات السفلية.

رابط التحميل :

Bluestacks 3
رابط التحميل رابط التحميل
نظام التشغيل Microsoft Windows 10, 7 & 8.1
طريقة التشغيل الإعداد الكامل دون اتصال
الترخيص مجاني

أولاً ، يمكننا أن نحتاج إلى تنزيل Bluestacks 3 المثبت الكامل أو الإعداد دون اتصال بالإنترنت من الارتباط التشعبي الموضح أدناه –

انقر هنا لتنزيل Bluestacks 3 للكمبيوتر الشخصي – Windows 10/7 / 8.1 (مثبت كامل 32 بت وأربعة وستين بت دون اتصال)تشمل الميزات الرئيسية –

  • قم بتشغيل تطبيقات وألعاب Android على جهاز الكمبيوتر بدقة كاملة وسرعة عالية
  • لا حاجة لبطاقة رسومات / ذاكرة مخصصة
  • منصة ألعاب Bluestacks مدمجة
  • يأتي مع دليل Live Youtube / Twitch Gaming
  • وضع الأصدقاء للعب ألعاب فيديو متعددة المشاركين مع الأصدقاء.

بعد ذلك ، قم بتنزيل ملف الإعداد من الرابط أعلاه. انقر نقرًا مزدوجًا فوق الزر “التثبيت الآن” كما هو مثبت في الصورة الموجودة أسفل

رابط التحميل :

 

زر الذهاب إلى الأعلى