الرئيسيةبرامج الكمبيوتربرامج الكمبيوتر ومستلزماته

تحميل برنامج Free Download Manager لتحميل الملفات بسرعه فائقة

تحميل برنامج Free Download Manager لتحميل الملفات بسرعه فائقة

تحميل برنامج Free Download Manager لتحميل الملفات بسرعه فائقة

قم بإدارة التنزيلات الخاصة بك باستخدام Free Download Manager برنامج التنزيل المجاني هو برنامج يعمل كمدير تنزيل. باستخدامه ، ستتمكن من تنزيل العديد من العناصر من الويب بشكل أسرع وأكثر كفاءة.

برنامج التنزيل المجاني ، ما الغرض منه؟

برنامج التنزيل المجاني هو ما يسمى مدير التنزيل. يسمح لك بتعيين أولوية التنزيلات المختلفة الخاصة بك ، ولكن أيضًا لتحسين سرعتها وفقًا لاحتياجات تصفح الإنترنت لديك. لذا يمكنك اختيار الحصول على أهم الملفات قبل الملفات الأخرى.

تحتوي معظم متصفحات الويب على برامج تنزيل خاصين بهم ، مدمجين بشكل صحيح. من ناحية أخرى ، هذه بشكل عام محدودة للغاية من حيث الوظائف. لهذا السبب ، يمكن لبرنامج بديل مثل Free Download Manager تغيير حياتك ، خاصة أنه متوافق مع معظم المتصفحات ، مثل Mozilla Firefox أو Opera.

ما هي ميزات Free Download Manager؟

يحتوي Free Download Manager على ميزات مماثلة للبرامج المنافسة الرئيسية ، مثل EagleGet أو FlashGet أو jDownloader أو Mass Downloader. يمكنك تعديل سرعة التنزيل وتخصيص جزء أكبر أو أصغر من عرض النطاق الترددي الخاص بك. إذا كنت بحاجة إلى تصفح الإنترنت في نفس الوقت ، فمن الممكن تقليل السرعة والعكس صحيح.

من بين الخيارات الإضافية لـ Free Download Manager ، من الممكن على سبيل المثال جدولة التنزيلات في وقت لاحق ، أو استئناف التنزيلات التي توقفت بسبب مشكلة فنية. يحتوي أيضًا على أداة تحويل ، والتي تسمح بتغيير تنسيق ملفات الصوت أو الفيديو بعد تنزيلها.

كيفية تثبيت Free Download Manager؟

برنامج التنزيل المجاني سهل التثبيت للغاية. تسمح واجهته البسيطة جدًا باستخدامه من قبل أي نوع من مستخدمي الإنترنت ، حتى المبتدئين. إنه يعمل بشكل جيد على جهاز الكمبيوتر كما يعمل على جهاز Mac.

هل Free Download Manager مجاني؟

تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لبرنامج Free Download Manager في أنه برنامج مجاني. على هذا النحو ، فهو مجاني تمامًا للمستخدم. تنزيلات أسرع وأفضل تنظيمًا .

إذا كنت مضطرًا بشكل متكرر إلى تنزيل الملفات من الشبكة ، بغض النظر عن نوعها وحجمها ، فسيكون برنامج مثل Free Download Manager مفيدًا للغاية. من خلال تحسين إدارة التنزيلات الخاصة بك ، ستعمل على تحسين سرعتها والاستفادة من العديد من الخيارات غير الموجودة مع المديرين المدمجين افتراضيًا في متصفحات الويب.

رابط التحميل :

زر الذهاب إلى الأعلى