الرئيسيةبرامج الكمبيوتربرامج الكمبيوتر ومستلزماته

تحميل برنامج Xilisoft Video Conveter Ultimate مع الرقم التسلسلي للتفعيل مجانا

تحميل برنامج Xilisoft Video Conveter Ultimate مع الرقم التسلسلي للتفعيل مجانا

تحميل برنامج Xilisoft Video Conveter Ultimate مع الرقم التسلسلي للتفعيل مجانا

1 – مميزات البرنامج :

قم بتحويل ملفات الفيديو والصوت بما في ذلك برامج ترميز الفيديو ثلاثية الأبعاد وعالية الدقة ، والتي تتضمن H.264 و MPEG-four. قم بقص ، قص ، دمج ، تقسيم ، تحميل العلامات المائية ، ترجمات ومقاطع صوتية ، بالإضافة إلى عدد من النتائج المحسنة. تدعم الأداة تنسيقات الفيديو التالية: MKV و FLV و MOV و AVI و WMV و DivX و XviD و M4V و MPEG و MPG و AVCHD و MTS و M2TS و TS و MOD و VOB و ASF و 3GP وبرامج ترميز الصوت التالية: MP3 ، M4A ، WMA ، AAC ، CDA ، WAV ، FLAC ، APE ، OGG ، CUE ، RA ، RAM ، AC3 ، MP2 ، AIFF.

برنامج Xilisoft Video Converter بسيط وسريع ويمكن الاعتماد عليه ومحمّل بالوظائف. إلى جانب قدرته على تحويل الأفلام المشهورة لجميع برامج الترميز الشائعة ، فإنه يدعم أيضًا التحويل من الأفلام المشهورة إلى الصور المتحركة ثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى تحويل الوضع بين الصور المتحركة ثلاثية الأبعاد. يمكنك الآن تحويل الفيديو والصوت والصور المتحركة لتشغيلها في PSP و PS3 و iPod و iPhone و Apple TV و Xbox وهواتف Google و iPad و iPad2 وأدوات الوسائط المتعددة الرقمية المختلفة.

يتوفر نموذج 7.Eight من Xilisoft Video Converter Ultimate كتحميل فضفاض على مكتبة برامجنا. بالطريقة التي يراها العملاء ، يمكنك الاستمتاع بالنقاط القوية لـ Xilisoft Video Converter Ultimate: هذا البرنامج يعمل بشكل جيد وكامل.

2- أمان البرنامج :

قام برنامج مكافحة الفيروسات المتكامل الخاص بنا بفحص هذا التنزيل وصنفه على أنه خالٍ من الفيروسات. البرنامج ينتمي إلى أدوات الوسائط المتعددة. تحول هذا البرنامج إلى برنامج متقدم للعمل على Windows XP أو Windows Vista أو Windows 7 أو Windows 8 أو Windows 10 وهو متوافق جيدًا مع أنظمة 32 أو 64 بت. حجم صفقة حزمة الإعداد الحديثة التي يجب الحصول عليها للتحميل هو 36. ثمانية ميجابايت. تم تصميم هذا الجهاز في البداية باستخدام Xilisoft Corporation. الإصدارات التالية: 7.8 و 7.7 و 7.6 هي أكثر الإصدارات التي يتم تنزيلها بانتظام عن طريق مستخدمي هذا النظام.

عادةً ما يكون لمثبت هذا البرنامج أسماء الملفات التالية: vcloader.Exe و vcstart.Exe و vc.Exe و Video Converter 2007.Exe و VideoConverter.Exe وما إلى ذلك. يتم توزيع الجهاز غالبًا أسفل أحد الأسماء الرقيقة ، والتي تتضمن ” Xilisoft Video Converter Ultimate magyarts “،” Xilisoft Video Converter Ultimat “،” Xilisoft.Video.Converter.Ultimate.TeamPHXCHILD “.

3- طريقة تسطيب البرنامج وتفعيله :

 

 5- رابط  تحميل البرنامج مع الرقم التسلسلي :

زر الذهاب إلى الأعلى