الرئيسيةتطبيقات الهاتف

تحميل تطبيق مشاركة الملفات عبر الهاتف والكمبيوتر ShareNow – Turbo 2021

تحميل تطبيق مشاركة الملفات عبر الهاتف والكمبيوتر ShareNow - Turbo 2021

تطبيق مشاركة الملفات عبر الهاتف والكمبيوتر 2021 :

 يمكن لـ Turbo 2021 ShareNow إرسال أي شيء تريده ، من المستندات والصور … ، في لحظة ببضع نقرات. إلى جانب نقل الملفات ومشاركتها بين أجهزة Android ، يسمح ShareNow – Turbo 2021 أيضًا بنقل الملفات بين Android والأجهزة الأخرى.

انس كبلات البيانات المتشابكة ، والبلوتوث البطيء ، وانقل التطبيقات التي يجب أن تستخدم بيانات هاتفك المحمول والأدوات التي تحتاجها لتثبيت البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتنزيل ShareNow – Turbo 2021 الآن.

● لا يوجد USB ، ولا إنترنت ، ولا استخدام للبيانات!

● ينقل كل شيء – ملفات ، مستندات ، صور ، صوتيات …!

● سريع للغاية – تخيل نقل الفيديو إلى الأصدقاء في ثوانٍ!

● يدعم مشاركة الملفات الجماعية لما يصل إلى 4 أجهزة.

● يدعم نقل الملفات عبر الأنظمة الأساسية ومشاركتها بين Android والأجهزة الأخرى.

تحويل الهاتف إلى الكمبيوتر

● يربط هاتفك بالكمبيوتر – حتى بأشخاص آخرين في أي مكان!

● ينقل كل شيء – الملفات والمستندات والصور …

● لا حاجة لتثبيت أي برنامج على الكمبيوتر.

تناسب الصور ومقاطع الفيديو والأغاني والتطبيقات والمستندات بسرعة بين الأجهزة الخلوية في كل مرة وفي كل مكان تريده ، يمكنك ذلك

صور التطبيق :

ShareNow – تطبيق Turbo 2021 الخاص جدًا ، قم بتناسبه مع الأصدقاء مع سرعة تبديل المستندات بسرعة البرق دون استخدام إحصاءات الإنترنت الخاصة بك. شارك الآن الموسيقى المفضلة لديك واللقطات السريعة والتطبيقات الخلوية تلقي المستندات في أي تخطيط سواء كان ذلك من جهات الاتصال والتطبيقات ولحن الموافقة المسبقة عن علم والمستندات وما إلى ذلك. بدون مشاكل.

لماذا ShareNow – Turbo 2021 هي فرصة مرضية لبعض تطبيقات المشاركة الأخرى؟

★ أفضل فرصة لأي تطبيق مشاركة آخر.

★ لا يوجد استخدام لبيانات الجوال

★ سرعة تبديل البرق تصل إلى 25 ميجا بايت / ثانية

★ شاركها في مستندات ضخمة على الفور

★ تلقي الملفات بأي تنسيق في تطبيق النسبة لدينا

لهذا السبب ShareNow – Turbo 2021. عندما يقول صديقك ، “شاركني بالصورة الجيدة أو التطبيق أو أي مستند موجود في هاتفك الذكي” ، فهذا هو التطبيق المناسب. جعل التطبيق يمكنك إرسال واستقبال المستندات (نقل سجل آمن) بالحجم الذي تريده بسرعة أسرع بمئتي مرة من مفتاح البلوتوث دون انقطاع أو خسارة في سرعة نقل المستندات. استخدم التطبيق بدون اتصال wifi وإذا أردت استئناف وإيقاف تنزيل ملفاتك وقتما تشاء. الاتصال برمز الاستجابة السريعة بسيط وفوري ، ما عليك سوى اختيار الملفات التي تحتاجها للنسبة المئوية والشحن.

ShareNow – Turbo 2021 للحصول على بعض الأذونات ولكن الأكثر فاعلية التي تنطبق على قدرتنا ، أحبها في الجوار للمساعدة في اكتشاف المستخدمين عن قرب لإرسال الملفات والحصول عليها. لا يمكنك تبديل الملفات بشكل أفضل ولكن يمكنك أيضًا استخدامها كمشرف على الملفات بما يتناسب … إمكانيات أخرى تتناسب مع التطبيق تم إنشاؤها بواسطتنا.

1. محتوى ShareNow على تطبيق ShareNow – Turbo 2021 2.

2. اكتشف ما هو شائع من خلال مشاركات خلاصتنا .

سواء كنت مهتمًا بالأخبار أو السياسة أو التسلية أو الرياضة أو الطبخ أو أسلوب الحياة. ShareNow – Turbo 2021 هو مكان منع الإجازة لجميع الموضوعات الشائعة. اكتشف المنشورات عالية الجودة وابدأ في جذبها من خلال التعليقات والإعجابات.

3. شاهد مقاطع الفيديو القصيرة ، الشائعة ، الترفيه ، المضحكة ، التمنيات ، أسعار الحب ، الحالة ، صباح الخير ، وقت الليل الجيد ، Shayaris ، Clips ، Memes ، كل ذلك في ShareNow – Turbo 2021. قم بتنزيل أو ببساطة ابدأ المشاركة مع أكثر أو في أي من فضل وسائل التواصل الاجتماعي.

رابط تحميل التطبيق على غوغل بلاي :

 

زر الذهاب إلى الأعلى