الرئيسيةفضاء الاستاذ

تنزيل AVG Antivirus Free 2021 لنظام التشغيل Windows 32/64 تحميل برنامج AVG AntiVirus Free 2021 مجانا

تنزيل AVG Antivirus Free 2021 لنظام التشغيل Windows 32/64 تحميل برنامج AVG AntiVirus Free 2021 مجانا

AVG هي شركة مطور برامج حماية الكمبيوتر الشخصي الشهيرة التي تقدم العديد من برامج مكافحة الفيروسات والأمان للدفاع عن الكمبيوتر من التهديدات. في هذه المقالة، سنتحدث عن برنامج أمان AVG الأكثر شيوعًا تقريبًا لأنظمة تشغيل Windows.

تتوفر العديد من أنواع أمان AVG. يعد نموذج Avg Antivirus Free مجانيًا في الواقع للاستخدام ، ولكن البضائع الأخرى بما في ذلك AVG Internet Security أو AVG Premium تقدم تجربة مجانية لمدة شهر واحد لمستخدميها. خلال الفترة التجريبية ، يمكنك الاستفادة من جميع مزايا المنتج دون أي حد. بعد الانتهاء من الفترة التجريبية ، يمكنك شراء ترخيص للاحتفاظ بمنتجك أو يمكنك دون مشاكل إلغاء تثبيته. قم بتنزيل برنامج تثبيت AVG غير المتصل الحديث باستخدام الروابط المدرجة في صفحة الويب هذه.

قائمة بجميع مثبتات AVG دون اتصال: متوسط مكافحة الفيروسات مجانا:

يعد AVG Antivirus Free أحد أكبر المنافسين داخل سوق برنامج مكافحة الفيروسات غير الثابت. يحتوي برنامج مكافحة الفيروسات  هذا على محرك فحص خفيف وفعال لتوفير الأمان الأساسي للسلامة وبعض الميزات المتميزة مثل الأمان الكامل لمكافحة الفيروسات وماسح الارتباط وماسح برامج التجسس وأمان الإقامة وخيار الفحص المجدول وغير ذلك الكثير. يتمتع طراز AVG Antivirus Free اليوم بمظهر جديد تمامًا وجيل جديد قليل لتوفير حماية أكبر لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنه متاح الآن لهياكل تشغيل Windows و Mac.

قم بتنزيل برنامج تثبيت AVG Antivirus Free Offline

تنزيل AVG Antivirus Free لنظام التشغيل Windows 32/64 بت (441 ميجابايت)

تنزيل AVG Antivirus Free لنظام التشغيل Mac  

AVG Internet Security – Unlimited

AVG Internet Security – يوفر لك حماية كاملة للجهاز من الفيروسات والبرامج الضارة والجذور الخفية وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى توفير الحماية من التصيد الاحتيالي والتجسس والمتسللين عبر الإنترنت وحماية البريد الإلكتروني والاعتداءات الأخرى عبر الإنترنت في نفس الوقت الذي يتم فيه استخدام الإنترنت . يوفر برنامج AVG Internet Security الجديد – Unlimited 2021 أيضًا إمكانيات حماية كاميرا الويب وبرامج الفدية لحماية معلوماتك وبياناتك المهمة.

تنزيل برنامج AVG Internet Security – Unlimited Offline installer لنظام التشغيل Windows 32/64 بت:

 

برنامجAVG PC TuneUp

يعد AVG PC TuneUp برنامجًا فعالاً لصيانة الأجهزة وضبطها بحيث يمكن للمرء مساعدتك في تنظيف أداة الكمبيوتر الخاصة بك ، وتكوين المشكلات وإرفاقها ، وتحسين الجهاز لتحسين التوازن ، وإطالة عمر البطارية عن طريق تقليل استخدام موارد الجهاز المفيدة ، وتحرير صعوبة مساحة الطاقة ، والحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الركض بسلاسة.

تنزيل AVG PC TuneUp:

برنامج AVG PC TuneUp لنظام التشغيل Windows 32 بت ، الحجم: 108 ميجا بايت تحميل

برنامج AVG PC TuneUp لنظام التشغيل Windows 64 بت ، الحجم: 116 ميجا بايت تحميل

AVG Ultimate

AVG Ultimate هي مجموعة أمان الكمبيوتر الكل في واحد التي توفر لك مضاد فيروسات AVG ، ومكافحة البرامج الضارة ، وحماية الخصوصية ، وأمان الإنترنت ، وحزمة TuneUp لك ، بالإضافة إلى أنها تغطي عائلتك بأكملها على الكمبيوتر الشخصي ، و Mac ، و Android بدون تكلفة إضافية. تتمثل الوظائف الأساسية والأساسية لـ AVG Ultimate في الدفاع عن نظامك من الفيروسات وبرامج الفدية ، ومكافحة السرقة ، وميزة قفل التطبيق قفل أي تطبيق لتوفير إساءة الاستخدام ، وحماية الدفع لإجراء معاملات ثابتة عبر الإنترنت ، وحماية البريد الإلكتروني لحفظ البريد العشوائي و رسائل البريد الإلكتروني المصابة ومحدِّث البرامج وما إلى ذلك.

تنزيل برنامج تثبيت AVG Ultimate Offline:

تحميل برنامج AVG Ultimate الجديد لنظام التشغيل Windows 32 / six-bit أربعة بت

تم منح جميع منتجات avg security واجهة بحث بسيطة وجديدة مصممة حديثًا وإمكانيات جديدة ، والأهم من ذلك أنها تتكون الآن من تعريفات الفيروسات فائقة الحداثة. قم بتنزيل بضائع الحماية من AVG وحافظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمنًا وثابتًا. قم بتنزيل AVG جميع أدوات التثبيت دون اتصال بالإنترنت من خلال الروابط أعلاه.

قيديو مختصر لطريقة التحميل  والتثبيث مع الرابط  :

رابط التحميل :

زر الذهاب إلى الأعلى