الرئيسيةالمستوى 01المستوى الاولجداداتدلائل الاستاذفضاء الاستاذ

جميع جذاذات المفيد في اللغة العربية للمستوى الأول برابط واحد ومباشر

جذاذات المفيد في اللغة العربية للمستوى الأول ابتدائي

جميع جذاذات المفيد في اللغة العربية للمستوى الأول برابطواحد ومباشر

محتويات هذا الموضوع :

1-جذاذات المفيد في اللغة العربية المستوى الاول -الطبعة الجديدة-جميع الوحدات في ملف واحد PDF .

2-دليل الاستاذة و الاستاذ المفيد في اللغة العربية المستوى الاول -حسب المنهاج المنقح .

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 
مرحبا بجمع زوار موقع tahmilsoft .اليوم نتقاسم معكم- جذاذات المستوى الاول المفيد في اللغة العربية -جذاذات المفيد في اللغة العربية اضافة الى دليل الاستاذة و الاستاذ المفيد في اللغة العربية المستوى الاول وفق المنهاج المنقح pdf  –

-جذاذات المفيذ في اللغة العربية المستوى الأول ابتدائي المنهاج المنقح 

-جذاذات المستوى الاول المفيذ في اللغة العربية جميع الوحدات 

-دليل الاستاذ المفيد في اللغة العربية المستوى الاول -الطبعة الجديدة -المنهاج المنقح 

-جذاذات المفيد في اللغة العربية المستوى الاول -الطبعة الجديدة-جميع الوحدات :.

تجميعية جذاذات المستوى الأول وفق المنهاج المنقح للمكونات الثلاثة (الاستماع والتحدث، والقراءة والكتابة). وقد روعي في بنائها تفصيل المراحل والأنشطة والتقنيات، الشيء الذي يمكن الأستاذ والأستاذة من الإحاطة بمنهجية تدريس كل مكون. 
وعند بنائهما لجذاذات الدروس الخاصة بهما يمكنهما اختصار ما جاء ، لأن المهم بالأساس هو استيعاب المنهجيات، وبذلك يتيسر الأمر عليهما عند القيام بالإعداد القبلي المؤمل أن يستثمرا خبر تهما ورصيدهما التربويين و ابتكارهما لإغناء ما يحتاج إلى ذلك بهدف بارات اللغوية للتلميذات والتلاميذ.
جميع جذاذات المفيد في اللغة العربية للمستوى الأول[جميع المكونات](قراءة/استماع وتحدث/كتابة) من أجل تسهيل عملية البحث والتحميل باعتماد رابط واحد.خاص -جدادات اللغة العربية المستوى الاول –

جدادات المستوى الاول المفيد في اللغة العربية:

جذاذات المفيد في اللغة العربية المستوى الاول
يمكنكم تحميل جميع جدادات المفيد في اللغة العربية المستوى الاولمن خلال الاربط في الأسفل 
شاهد أيضا :

-دليل الاستاذ المفيذ في اللغة العربية المستوى الأول —

المنهاج المنقح –الطبعة الجديدة

دليل الأستاذ المفيد في اللغة العربية المستوى الأول هوعبارة عن كتاب مرجعي يقدم الإطار العام لكل موضوعات الأنشطة المتعلقة بمكونات منهاج اللغة العربية للسنة الأولى من التعليم الإبتدائي.

مادة اللغة العربية في السنة الأولى للتعليم الابتدائي، في تفريعات هذا المحور يجد الأستاذ والأستاذة كل ما يساعدهما على عملهما تخطيطا وإعداد وتنفيذا وتقويما، من قبيل : الكفاية والأهداف العامة و التعلمية المادة اللغة العربية في السنة الأولى ؛ البرنامج الدراسي (مكوناته، الغلاف الزمني لتنفيذه، مضامينه، تقسيطه السنوي) ؛ الحكايات المقررة-جذاذات حكاياتي المستوى الاول ؛ الكلمات البصرية ؛ و متون أناشيد الحروف والقراءة اليومية المواكبة لتعلم الربط بين الأصوات والحروف.

ويقدم هذا المحور أيضا صورة إجمالية عن هيكلة الدروس المكونات مادة اللغة العربية بالسنة الأولى جذاذات المفيد في اللغة العربية المستوى الاول 2018 2019 – من استماع وتحدث/ وقراءة وكتابة، من حيث تحصيص كل درس، ومراحل كل حصة، عبر فترات السنة الدراسية، وفي الأسابيع المختلفة، سواء كانت أسابيع لبناء التعلمات أو للتقويم والدعم.

يرافق دليل المفيد في اللغة العربية الأستاذ والأستاذة طيلة السنة الدراسية جذاذات اللغة العربية المستوى الاول،ويساعدهما على تدبير الشأن التربوي والتعليمي داخل وخارج القسم،والتخطيط والإعداد للأنشطة اللغوية المختلفة.

تحميل دليل الاستاذ المفيذ في اللغة العربية المستوى الاول:

-3الطبعة الجديدة حسب المنهاج المنقح

اضغطوا على الرابط أسفله

دليل المفيد في اللغة العربية :

التحميل من : هنا

مواضيع قد تهمك :
جذاذات المستوى الاول المفيد في اللغة العربية 2018 – جذاذات المفيد في اللغة العربية المستوى الاول 2018 – جدادات المفيد في اللغة العربية المستوى الاول
2018- جذاذات المفيد في اللغة العربية المستوى الاول طبعة 2018 -جدادات المستوى الاول المفيد في اللغة العربية 2018-جذاذات المفيد في اللغة العربية المستوى الاول 2019- جدادات المستوى الاول المفيد في اللغة العربية 2018 2019 -جذاذات المستوى الاول 2018 2019-جدادات المستوى الاول 2018
زر الذهاب إلى الأعلى