الرئيسيةبرامج الكمبيوترتدوينات معلوماتية

فيجوال بيسك 2010 – تحميل برنامج فيجوال بيسك 2010 كامل مضغوط 

تحميل برنامج فيجوال بيسك 2010 - تحميل فيجوال بيسك 2010 كامل

فيجوال بيسك 2010 – تحميل برنامج فيجوال بيسك 2010 كامل مضغوط 

1- نبذة عن البرنامج :

 

فيجوال بيسك 2010 ، تحميل برنامج فيجوال بيسك 2010 كامل مضغوط

لقد كان إطلاق Visual Studio 2010 صفقة جيدة متوقعة في دوائر المطورين ، ومع ذلك قد تواجه صعوبة في معرفة سبب هذه الضجة في البداية. يبدو أن القليل قد تم تعديله نظرًا لحقيقة أن Visual Studio 2008. احفر لمسة أعمق ، ولكن ستكتشف أن التغييرات كبيرة.

حميل برنامج visual studio 2010 كامل برابط واحد يمكن للمبرمجين الذين يستخدمون Windows بشكل عام أن يكونوا على دراية كبيرة بـ Visual Studio 2010 ، بيئة التحسين المقدمة بمساعدة Redmond متعددة الجنسيات. باستخدام هذه الأداة المساعدة ، من الممكن إنشاء جميع أشكال البرامج أو تطبيقات الويب أو الصفحات التي تعتمد بشكل أساسي على منصة .NET ، مما يسهل على التطبيقات والصفحات التحدث بين أنظمة الكمبيوتر وحتى بين الأجهزة ، مثل الهواتف الذكية.

فيجوال بيسك 2010 ، تحميل برنامج فيجوال بيسك 2010 كامل مضغوط يعد Visual Studio 2010 أداة مناسبة لإنشاء مهامك وتطويرها وتصحيحها. قم بدمج لوحاتك مع عدد كبير من الأنظمة ، مثل Windows أو Windows Server أو Office أو SharePoint أو بدون تأخير على السحابة.

سمات بيئة تطوير متكاملة (IDE) لتوسيع وتخطيط برامجك الشخصية أو تطبيقات الشبكة أو المواقع. قم بإنشاء جميع أنواع اختبارات التصحيح للحصول على النتائج الممكنة من الدرجة الأولى. حسِّن سير عملك من خلال بدائل التخصيص لواجهته ومساعدة الشاشات المتعددة. العمل بشكل تعاوني مع استرخاء المساهمين في مجموعتك أو مؤسستك.

قم بنقل الكود وتكوين خدمات معلومات الإنترنت (IIS) ومخطط قاعدة البيانات الخاصة بك للخادم الخاص بك دون صعوبة. واجهة تم تجديدها بالكامل مقارنة بالإصدارات القديمة.فيجوال بيسك 2010 ، تحميل برنامج فيجوال بيسك 2010 كامل مضغوط

مساحة عمل واضحة ومريحة للاستخدام. أضف لغات برمجة جديدة للعمل بها مثل F # أو C ++ أو حتى Silverlight.

2 – استفد بشكل كامل من مزايا Visual Studio 2010 – فيجوال بيسك 2010 ، تحميل برنامج فيجوال بيسك 2010 كامل مضغوط

بدون شك ، يعد Visual Studio 2010 منتجًا مفيدًا حقًا في بيئات التطوير الاحترافية: أحد الخيارات من الدرجة الأولى لبرمجيات أي نوع من طرق المنفعة لسير العمل الخاص به ، وهو قادر على زيادة إنتاجية المطور

. قم بتنزيل Visual Studio 2010 Professional – تحميل برنامج فيجوال بيسك 2010  – واكتشف كيف يمكن لهذا المنتج مساعدة المبرمجين على إنشاء واختبار إجابات برامجهم الشخصية.

تحميل برنامج فيجوال بيسك 2010  – تبسيط المسؤوليات البسيطة لإنشاء التطبيقات وتصحيحها ونشرها. تقديم نتائج الأعمال باستخدام عمليات فعالة وقابلة للتنبؤ وقابلة للتخصيص وزيادة الشفافية وإمكانية التتبع خلال دورة الحياة باستخدام تحليلات محددة. حميل برنامج visual studio 2010 كامل برابط واحد سواء أكانت زيادة الإجابات الجديدة أو تحسين الحزم الحالية ، فإن ذلك يؤدي إلى عدم تسخير إبداعك من خلال النماذج الأولية الفعالة والهيكلية وأدوات التحسين التي ستتيح لك حمل خيالك والبصيرة إلى الحياة مع التركيز على المزيد والمزيد من الأنظمة والتقنيات التي تشمل الحوسبة السحابية والحوسبة المتوازية.

تحميل برنامج فيجوال بيسك 2010 كامل مضغوط

تحميل برنامج فيجوال بيسك 2010  و حقق إنتاجية جماعية مضاعفة من خلال الاستفادة من ميزات التعاون الفائقة واستخدام أدوات الفحص والتصحيح المدمجة لاكتشاف الأخطاء وتوصيلها بسرعة وسهولة زيادة الحلول المرضية المفرطة حتى مع تقليل قيمة تحسين الإجابة.

حميل برنامج visual studio 2010 كامل برابط واحد بالنسبة لمستخدم Visual Studio ، من المحتمل أن تكون نوافذ الجهاز القابلة للإرساء هي الخاصية الجديدة الأكثر جاذبية. لم يعد يجب أن تتداخل أشرطة الأدوات واللوحات في النافذة الأكثر أهمية في التطبيق. يمكن الآن السماح لها بالطفو للخارج ووضعها في أي مكان تريد ، وهو أمر مفيد بشكل خاص عندما يكون لديك إعداد متعدد الشاشات.

لكن هناك المزيد. تم تغيير IDE بالكامل ، والذي يمتد من نظام الألوان الجديد إلى النتائج المرئية بما في ذلك الإبرازات المظللة في أشرطة “طي الكود” في المحرر. في الواقع ، تمت إعادة كتابة Visual Studio 2010 بشكل ملحوظ باستخدام التعليمات البرمجية الخاضعة للرقابة ومؤسسة Windows Presentation Foundation (WPF) لتحديثها مع أحدث تقنيات Microsoft.حميل برنامج visual studio 2010 كامل برابط واحد

تحميل برنامج فيجوال بيسك 2010  بالنظر إلى هذه الحقيقة ، من الطبيعي أن بيئة تصميم WPF المدمجة لم تتغير كثيرًا ، على الرغم من أنها تساعد في النهاية مبادرات Silverlight. Silverlight عبارة عن مجموعة فرعية من WPF تهدف إلى إنشاء تطبيقات قائمة على المستعرض بشكل أساسي مماثلة لتلك التي تم إنشاؤها باستخدام Adobe Flash. في Visual Studio 2008 ، أصبح دليل Silverlight مؤثثًا بشكل أكثر فاعلية من خلال تحميل متوفر اختياريًا بدون أداة مصمم مرئية.

تدعي Microsoft أن Silverlight يمكن برمجته باستخدام العديد من اللغات الخاصة ، بينما يقتصر Flash بشكل أو بآخر على ActionScript. ومع ذلك ، لا يقدم Visual Studio خيارًا كبيرًا. حاليًا ، يمكن برمجة تطبيقات Silverlight باستخدام C # أو Visual Basic ولكن ليس C ++ الآن. قلب أي بيئة تطوير متكاملة للبرمجة هو محرر الكود الخاص بها وكان هذا دائمًا قوة Visual Studio. النسخة الجديدة ليست موجزة من ملحوظة.تحميل برنامج فيجوال بيسك 2010 فيجوال بيسك 2010 ، تحميل برنامج فيجوال بيسك 2010 كامل مضغوط ، تحميل برنامج فيجوال بيسك 2010 ، تحميل فيجوال بيسك 2010 كامل ، تحميل برنامج visual studio 2010 كامل برابط واحد ، تحميل فيجوال بيسك 2010 ، فيجوال بيسك 2010 عربي كامل ، تحميل برنامج فيجول بيسك 2010 ، تحميل برنامج visual basic 2010، 

بالإضافة إلى إمكانيات تلوين البنية الحالية وطي الكود ، فهي قادرة على تكبير الشفرة إلى مستويات محددة من التكبير في النوافذ الرئيسية المحددة. كما تلقت أيضًا وظيفة اختيار نص ذكي تجعل من الممكن إدراج محتوى نصي في كل سطر من التعليمات البرمجية في الاختيار. تريد تمييز “هذا”. أمام 20 مكالمة نهج متتالية؟ كل ما عليك فعله هو اختيار سلالاتك وفرز “هذا”. لدخوله على الفور 20 حالة.

حميل برنامج visual studio 2010 كامل برابط واحد يستخدم هذا البرنامج في العديد من الأطر التعليمية كالمدارس والجامعات ، كما يستخدم في المجموعات والمؤسسات لدوافع اتخاذ المبادرات وتنميتها

3 – مميزات برنامج فيجوال بيسك 2010  :

  • .يمكن استخدام هذا التطبيق في تصميم المواقع والمنتديات على الإنترنت
  • .لا يريد هذا البرنامج الآن مجموعة متنوعة من العوامل حتى يستخدمه
  • .يعمل هذا البرنامج باللغة العربية بالإضافة إلى العديد من اللغات الأخرى بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية
  • .يتكون هذا البرنامج من واجهة سهلة الاستخدام وأداء عام مميز تمامًا.
  • يحتوي هذا البرنامج على شريط كبير من التروس الذي يتلاعب بأداء هذا النظام

4 – رابط التـــــحــــمــــيــــل :

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى