الرئيسيةخدمات متنوعة

تذاكر مباراة المغرب و البرازيل

 

تذاكر المغرب – البرازيل

 السبت , 25 مارس 2023 22:00

 Stade de Tanger – طنجة, المغرب

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عبر بلاغ رسمي أن عملية بيع تذاكر المباراة التي ستجمع المنتخب الوطني الأول بمنتخب البرازيل، يوم السبت 25 مارس 2023 بالملعب الكبير بمدينة طنجة، ستنطلق ابتداء من يوم غد الخميس بداية من الساعة العاشرة صباحا.

وفي ما يلي البلاغ الكامل:

تنهي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى علم كافة الجماهير، أن عملية بيع تذاكر المباراة التي ستجمع المنتخب الوطني الأول بمنتخب البرازيل، يوم السبت 25 مارس 2023 بالملعب الكبير بمدينة طنجة؛ ستنطلق ابتداء من يوم الخميس 16 مارس 2023 بداية من الساعة العاشرة صباحا، عبر المنصة الرسمية لبيع التذاكر:
www.frmftickets.ma

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن خوض المنتخب الوطني المغربي أول مباراة ودية له بعد الإنجاز التاريخي في نهائيات كأس العالم قطر 2022، ستكون ضد منتخب البرازيل، المصنف الأول عالميا في الترتيب الشهري الذي يصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ستجرى هذه المباراة، وفق بلاغ للجامعة، بالملعب الكبير بطنجة يوم السبت 25 مارس 2023 على الساعة العاشرة ليلا.

بعد ذلك، سيتوجه المنتخب الوطني المغربي إلى إسبانيا، في إطار مباراة ودية ثانية مرتقبة يوم الثلاثاء 28 مارس ضد منتخب البيرو، على أرضية ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بمدينة مدريد، على الساعة التاسعة والنصف ليلا بالتوقيت المحلي.

وحددت اللجنة المنظمة أثمنة التذاكر على الشكل الآتي:

* الدرجة الثالثة: 100 درهما.

* الدرجة الثانية: 300 درهما.

* الدرجة الأولى: 500 درهما.

ثمن تذاكر مباراة المغرب و البرازيل

موعد مباراة منتخب المغرب و البرازيل:

ستقام المباراة يوم 25 فبراير على الساعة 22:00 ليلا بالمركب الرياضي ابن بطوطة بمدينة طنجة. وحسب بعض الأخبار القادمة من محيط المنتخب المغربي فإن المدرب وليد الركراكي قد يعلن عن الائحة النهئية للمنتخب الوطني المغربي التي ستواجه منتخب البيرو ومنتخب البرازيل يوم الخميس 16 مارس.

ومن المنتظر أن تشهد الائحة إضافة بعض الاعبين الجدد في انتظار التفاصيل الكاملة من طرف مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وسيلعب المنتخب المغربي أيضا مباراة ودية أخرى ضد منتخب البيرو يوم 28 مارس بالملعب الخاص بنادي أتليتيكو مدريد بالعاصمة الإسباني. للوقوف أكثر على جاهزية الاعبين وخاصة الجدد منهم من طرف المدرب وليد الركراكي. للإستعداد للإستحقاقات القادمة منها إقصائيات كأس إفريقيا للأمم 2023 بالكوت ديفوار.

 

ويمكن سحب هذه التذاكر ابتداء من نفس اليوم على الساعة 12 ظهرا من الشبابيك التالية
-مدينة الدار البيضاء:
• مركب بنجلون
• ملعب الوازيس
-مدينة الرباط:
• المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن
-مدينة طنجة:
• قاعة الزياتن
• مركز الرياضات
وسيتم فتح الشبابيك وفق التوقيت التالي:
الفترة الصباحية: من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الواحدة ظهرا.
الفترة المسائية: من الساعة الثانية ظهرا إلى الساعة السابعة مساء.
التوقيت في شهر رمضان الكريم :
من الساعة 11 صباحا إلى الخامسة بعد الزوال.

الفترة الصباحية: من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الواحدة ظهرا.

الفترة المسائية: من الساعة الثانية ظهرا إلى الساعة السابعة مساء.

التوقيت في شهر رمضان الكريم :

من الساعة 11 صباحا إلى الخامسة بعد الزوال

وحددت اللجنة المنظمة أثمنة التذاكر على الشكل الآتي:

* الدرجة الثالثة: 100 درهما.

* الدرجة الثانية: 300 درهما.

* الدرجة الأولى: 500 درهما.

ملحوظة:

• ضرورة الإدلاء ببطاقة التعريف الوطنية عند الشبابيك.

• ضرورة الإدلاء بوصل تأكيد البيع عند سحب التذاكر المقتناة عن طريق الأنترنيت.

” وبخصوص مباراته الودية امام المنتخب المغربي اكد قائلا : “سنواجه المغرب وديا يوم 25 مارس الجاري بطنجة، الأسود قدموا كأس عالم رائعة ووصلوا إلى نصف نهائي المونديال. مدربهم وليد الركراكي استدعى جميع اللاعبين الذين ذهبوا لقطر ويحتفظ بقوام المنتخب الأساسي، وهو قوي للغاية. حقا المباراة ستكون في المغرب، ويحظى فريقهم بدعم مشجعيهم، وكما قلت سنواجه صعوبات، لكن يجب أن يكون المنتخب البرازيلي مستعدا لذلك وسيكون على اتم الاستعداد للنزال .منتحب المغرب سريع للغاية ويمتلك أفضل اللاعبين في أكبر الأندية، وهو دليل على تطور مستوى الكرة العربية في الفترة الأخيرة . ستظهر البرازيل بأسلوب لعب وتشكيل مختلف عن كأس العالم في قطر، فقد قمت باستدعاء 11 لاعباً شاركوا بكأس العالم الماضية مع 5 لاعبين ظهروا بكوبا أمريكا. مع وجود فرصة لبعض اللاعبين لارتداء قميص السامبا لأول مرة، لدينا كل شيء لنكون فريقا قويا للغاية .المنتخب البرازيلي يعيش حاليا حقبة جديدة، ينبغي أن يقوم فيها بكل هذه الاستعدادات حتى نهائيات كأس العالم القادم 2026، “

قال رامون مينيزيس، مدرب المنتخب البرازيلي الحالي أن تواجده على رأس المنتخب يعتبر مسؤولية كبيرة يفترض ان تكون اهلا ومستعدا لها من خلال تصريحات تلفزيونية ابداها على قناة نادي الاهلي المصري ليومه الاربعاء : ” التواجد مع منتخب البرازيل مسؤولية كبيرة للغاية.. كونك تعمل في الجامعة البرازيلية، يحتم عليك أن تكون دائما مستعدا. وفي هذه اللحظة وجدتني على استعداد لمساعدة الفريق .
زر الذهاب إلى الأعلى