الرئيسيةخدمات متنوعة

صفات و مميزات الحب لكل برج؟

عالم الأبراج والحب

صفات و مميزات الحب لكل برج؟

المحتويات إخفاء

تجدون في هذا الموضوع :

1- برج الحمل و الحب : صفات الرجل و المرأة برج الحمل و الحب .

2- برج االثور و الحب : صفات الرجل و المرأة برج الثور و الحب.

3- برج الجوزاء و الحب : صفات الرجل و المرأة برج الجوزاء و الحب.

4- برج السرطان  و الحب : صفات الرجل و المرأة برج السرطان و الحب.

5- برج الأسد و الحب : صفات الرجل و المرأة برج الأسد و الحب.

6- برج العذراء و الحب : صفات الرجل و المرأة برج العذراءو الحب.

7- برج الميزان و الحب : صفات الرجل و المرأة برج الميزان و الحب.

8- برج العقرب و الحب : صفات الرجل و المرأة برج العقرب و الحب .

9- برج القوس و الحب : صفات الرجل و المرأة برج القوس و الحب.

10- برج الجدي و الحب : صفات الرجل و المرأة برج الجدي و الحب.

11- برج الدلو و الحب : صفات الرجل و المرأة برج الدلو و الحب.

12- برج الحوت و الحب : صفات الرجل و المرأة برج الحوتو الحب .

 

-عالم الأبراج والحب:

 

يوضح الجدول الآتي الأبراج حسب تاريخ الميلاد:

حسب تصنيف الأبراج الفلكية، يتم تقسيم الأبراج إلى 12 قسمًا. كل قسم يمثل فترة زمنية محددة في السنة ويمتلك صفات وخصائص مميزة. هنا هي قائمة بالأقسام الـ 12 للأبراج:

  • برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل): الأشخاص الذين يولدون في هذا القسم يعتبرون عادةً طموحين وحماسيين وجريئين.
  • برج الثور (20 أبريل – 20 مايو): الأشخاص الذين يولدون في هذا القسم يعتبرون عادةً عاطفيين ومستقرين وعمليين.
  • برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو): الأشخاص الذين يولدون في هذا القسم يعتبرون عادةً ذكيين ومتعددي الاهتمامات ومبدعين.
  • برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو): الأشخاص الذين يولدون في هذا القسم يعتبرون عادةً حميمين وحساسين وحنونين.
  • برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس): الأشخاص الذين يولدون في هذا القسم يعتبرون عادةً طموحين ومفعمين بالثقة وسخيين.
  • برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر): الأشخاص الذين يولدون في هذا القسم يعتبرون عادةً محافظين وعمليين ودقيقين.
  • برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر): الأشخاص الذين يولدون في هذا القسم يعتبرون عادةً متوازنين وساحرين ومحبين للسلام.
  • برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر): الأشخاص الذين يولدون في هذا القسم يعتبرون عادةً قويين وشجاعين وغامض.
  • برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر): الأشخاص الذين يولدون في هذا القسم يعتبرون عادةً مغامرين ومتفائلين ومرحين.
  • برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير): الأشخاص الذين يولدون في هذا القسم يعتبرون عادةً جدّيين وعمليين وذوي طموح كبير.
  • برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير): الأشخاص الذين يولدون في هذا القسم يعتبرون عادةً مبتكرين وأصحاب روح التغيير ومستقلين.
  • برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس): الأشخاص الذين يولدون في هذا القسم يعتبرون عادةً حساسين ورومانسيين وذوي خيال واسع.

برج الحمل

الأبراج لها دور في عالم توقعات الحب والعلاقات، حيث يعتقد بعض الأشخاص أن لكل برج خصائص وصفات معينة تؤثر على شخصيتهم وتوجهاتهم في الحب. ومع ذلك، يجب أن نتذكر أن الأبراج هي مجرد نظرية ولا يوجد دليل علمي قوي يثبت صحتها.

تعتمد توقعات الأبراج في الحب على موقع وتواريخ الميلاد، حيث يتم تحديد برج الشخص بناءً على تواريخ محددة. يعتقد البعض أن هذا البرج يكشف عن جوانب معينة من شخصية الفرد وأنماطه العاطفية والعلاقات التي يميل إليها.

 للأبراج تأثير على شخصية الأفراد في علاقاتهم العاطفية معاً، ويجب التأكيد إلى أن صفات البرج الواحد لا تنطبق على جميع الأشخاص، ولا يجب الاعتماد على الأبراج لوحدها لتحديد طريقة التعامل مع الشريك.

يحدد برجك شخصيتك من عدة جوانب: المهنية والعائلية والمالية والعاطفية. ولكن اكتشفي هنا صفات برجك في الحب وكيف يؤثر على قوة إغرائك؟

– برج الحمل و الحب :

يولد الأشخاص التابعين لبرج الحمل في التاريخ الواقع ما بين 21 من شهر آذار و19 من شهر نيسان، ويتبع برج الحمل لعنصر النار، وترتيبه الأول في دائرة الأبراج، ومن صفات برج الحمل بالحب:

المرأة برج الحمل و الحب:

 

المرأة التي تنتمي إلى برج الحمل عادةً ما تكون ذات شخصية قوية وحماسية في الحب. إليك بعض الصفات التي قد تكون موجودة في المرأة التي تحمل برج الحمل عندما يتعلق الأمر بالحب:

  • قوة الشخصية: تتمتع المرأة الحملية بشخصية قوية وحازمة. إنها عادةً ما تكون مستقلة وتعرف ما تريد في العلاقة العاطفية.
  • الحماس والتحدي: تحب المرأة الحمل المغامرة والتحدي في الحب. قد تكون مبادرة وتتخذ خطوات جريئة لفتح قلب الشخص الذي تهتم به.
  • الصدق والوضوح: تعتبر المرأة الحملية صادقة جدًا ومباشرة في العلاقات العاطفية. إنها تعبر عن مشاعرها واحتياجاتها بصراحة، وتتوقع الصدق والوضوح من الشريك أيضًا.
  • الاستقلالية: تحب المرأة الحمل الحرية والاستقلالية في الحب. قد تكون قادرة على التوازن بين حياتها الشخصية والعاطفية، وتحتاج إلى الشريك الذي يحترم استقلاليتها ويدعم أهدافها الشخصية.
  • الحماس والعاطفة: تعيش المرأة الحملية العلاقات بشكل عاطفي وحماسي. قد تكون عاطفية ومتحمسة في تعبير حبها وعاطفتها تجاه الشريك.

– لن تتحمّل المعاملة السيئة أبداً:

إذا كان الرجل لا يعامل مولودة برج الحمل بشكل صحيح أثناء المواعدة، فمن المؤكّد أن العلاقة لن تدوم طويلاً! هي لن ولا تتحمّل أقلّ ممّا تستحق من حب واحترام، كما أنّها لا تخاف من إنهاء العلاقة في حال لم يتمّ معاملتها بشكل جيّد. كذلك هي نادراً ما تمنح فرصة ثانية للأشخاص الذين لا يستحقّونها.

– هي صريحة جداً:

تميل مولودة برج الحمل في الحب إلى قول ما يدور في ذهنها تلقائياً، فهي تعطي رأيها بكلّ صراحة من دون تلطيف الأمور، حتى ولو كان قاسياً. قد يكون هذا الأمر مزعجاً للطرف الآخر خصوصاً في العلاقات، فليس الجميع يتقبّل هذا النوع من الصراحة.

 

شاهد أيضا :

اعرف برجك من تاريخ ميلادك وصفات شخصيتك

مواليد شهر 8 أي برج ؟ وما هي صفاتهم المرأة والرجل ؟

– تفضّل المغامرة على الروتين  :

مولودة برج الحمل تفضّل المغامرة على الروتين، لذلك على الرجل أن يحافظ على متعة المواعدة مع الكثير من المفاجآت والتغييرات. هي تحبّ تجربة كلّ ما هو جديد واستكشاف أماكن لم تزرها من قبل، هذا إلى جانب بحثها عن الشريك الذي سيجدّد علاقتهما بأمسيات وأفكار متبكرة.

– تحبّ من كلّ قلبها:

تقع امرأة برج الحمل في الحب من كل قلبها. صحيح أنّها ليست الأكثر رومانسية من بين كل مولودات الأبراج الأخرى ، لكنها ملتزمة ومحبّة. كما أن الطرف الآخر سيعرف ما بداخل مولودة برج الحمل، لأنّها لا تخشى من التعبير عن مشاعرها، شرط أن تتأكّد أن الشخص يستحقّ هذا الإعتراف. كسب ثقة مولودة برج الحمل خطوة مهمّة حتى تبوح بمشاعرها!

– تغار على الشريك:

مولودة برج الحمل في الحب تغار بسهولة على شريكها حتى ولو لم تعترف بذلك  هي غالباً ما تظهر الغيرة عندما تشعر بعدم الأمان أو أن الطرف الآخر يغازل أو يتحدّث بحماس مع امرأة أخرى. لكن يمكن معالجة مشاكل الغيرة مع مولودة برج الحمل من خلال التواصل المفتوح، فهي شخصية تستمتع وتنافش.

– عنيدة ولن تغيّر رأيها:

واحدة من أهمّ النقاط عند مواعدة مولودة برج الحمل هي أنّها عنيدة ولن تغيّر رأيها. لا تحاول إقناعها أبداً، فقرارها اتّخذته ولا رجوع منه، وهذا الأمر قد يسبّب لها بعض المشاكل في العلاقات.

– استقلاليتها خطّ أحمر:

نصيحة إلى كلّ الرجال الذين يودّون الدخول في علاقة حب مع مولودات برج الحمل: لا تقيّدون حريّتها! أكثر ما تكرهه هو أن يتمّ التحكّم بها خصوصاً من قبل الأشخاص المقرّبين منها، فالإستقلالية بالنسبة لها خط أحمر.

– وفية  :

تتميّز مولودة برج الحمل بأنّها وفية جداً، كما أنّها لا تهرب أو تبتعد مع ظهور أوّل مشكلة بينها وبين الطرف الآخر، خصوصاً إن لم يكن له علاقة بالمعاملة السيئة. اخلاصها يحتّم عليها عدم الاستسلام وإيجاد حلّ للمشكلة من خلال مناقشة الموضوع مع الطرف الآخر، كما أنّها لا تخون!

الرجل مولود برج الحمل و الحب:

 

– يقع في الحب بسرعة ولكن:

قد يقع مولود برج الحمل بالحب بسرعة ويكون متحمّساً لبدء علاقة جديدة، لكن بعد فترة وفي بعض الأحيان قد تتلاشى رغبته في البقاء مع الطرف الآخر، في حال شعر بالملل. نظراً لمدى اندفاع رجل الحمل، فهو لا يعالج عواطفه بشكل جيّد وغالباً ما تكون فوضوية.

 يفعل أي شيء من أجلكِ:

في حال وقع مولود برج الحمل بحبّكِ، فأنتِ محظوظة! هو قادر على أن يفعل أي شيء لكِ من أجل إسعادكِ، ولكن عليكِ أن تثبتي له أنّكِ تستحقّين هذا الإهتمام والحب. سعادتكِ بالنسبة له مهمّة جداً، لذلك فهو سيحرص على أن تكوني كذلك دائماً، شرط أن تبادليه الشعور عينه.

– إنّه القائد… حتى في العلاقة:

من المعروف أن مولود برج الحمل يتمتّع بشخصية قوية، ما يجعله القائد حتى مع حبيبته. هو من النوع المسيطر في العلاقات ويريد دائماً أن تجري الأمور كما يراها مناسبة لتطلّعاته، إذ من الصعب مناقشته في الأمور.

– المغامرات ملعبه:

لا يحب مولود برج الحمل أن يكون عالقاً في مكان واحد، بل على العكس يتوق دائماً إلى المغامرة والاستمتاع بتجربة أشياء جديدة. يكون أسعد عندما يشعر بأن لديه الكثير من التنوّع في الطريقة التي يقضي بها وقته. لذلك احرصي على تغيير روتين

– مبدع في المواعيد الغرامية:

الرجل من برج الحمل هو شخص مبتكر ومبدع بنفسه، ما يسمح للطرف الآخر بالاستمتاع معه في المواعيد الغراميّة إذ غالباً ما يمكنها أن تتضمّن أموراً خارجة عن المألوف. على سبيل المثال، قد يحضّر لشريكته موعداً رومانسيّاً غير اعتيادي، أو ربما يفاجئها بهدية لا تخطر على البال.

– عدم احترام استقلاليته يعني نهاية العلاقة:

ما سيدفع مولود برج الحمل إلى إنهاء العلاقة بشكل سريع، هو عدم احترام استقلاليّته. لا يحبّ مَن يقيّد حريّته ويجبره على فعل شيء لا يريد. لذلك إلى كلّ امرأة تودّ مواعة رجل برج الحمل، اتركي له مساحته الخاصة لتحافظي على علاقتكما.

– عاطفي لكنّه يخفي ذلك:

لا يُظهر رجل الحمل مشاعره إلّا إذا تأكّد أن الطرف الآخر فعلاً يستحقّ حبّه، فهذه تعتبر نقطة ضعفه لذلك إن أردتِ أن يعبّر عن ما يختلج قلبه فعلاً، احرصي على أن تسرقي قلبه ويثق بكِ وبحبّكِ الحقيقي.

شاهد أيضا :

ما هي صفات ومميزات مواليد شهر 10 أكتوبر -المميزات و العيوب و الحب -الرجل و المرأة .

ما هي صفات ومميزات مواليد شهر 7 يوليو  -المميزات و العيوب و الحب -الرجل و المرأة .

– برج الثور و الحب :

يولد الأشخاص التابعين لبرج الثور في التاريخ الواقع ما بين 20 من شهر نيسان و20 من شهر أيار، ويتبع برج الثور لعنصر الأرض، وترتيبه الثاني في دائرة الأبراج،[١]، ومن صفات برج الثور بالحب:

  •  يمتلك إحساس وعاطفة كبيرة. يخفي حياته الخاصّة عن شريكه حتى يتمكّن من الثقة به.
  • يُحب إجراء الكثير من المحادثات الحقيقة مع شريكه بدلاً من تبادل المجاملات. يُحب قضاء الكثير من الوقت مع شريكه، والقيام بالمغامرات والتجارب المتنوعة معه.
  • شخصية محاربة وشجاعة، تتميّز بالجرأة والصلابة، هو هادئ وواقعي، يتمتع بنظرة قوية في عينيه وابتسامته، رائع في قوته الخاصة بركاني وحنون ومنفتح مع الشريك. يجيد إخفاء وكبت أحاسيسه ومشاعره .
  • عاطفي وانفعالي في علاقته مع الشريك، يحتاج إلى الأمن والاستقرار، وكلمة الحب ليست من مفرداته، فهو عملي فيما يتعلق بالحب.

+صفات امرأة برج الثور في الحب :

 

المرأة التي تنتمي إلى برج الثور تتمتع بصفات مميزة في الحب. إليك بعض الصفات التي قد تكون موجودة في المرأة التي تحمل برج الثور عندما يتعلق الأمر بالعلاقات العاطفية:

 

  • الاستقرار والأمان: تعتبر المرأة الثورية مستقرة ومهتمة بالأمان في العلاقات العاطفية. إنها تبحث عن الاستقرار والثبات وترغب في بناء علاقة متينة ومستدامة.
  • الوفاء والإخلاص: تعتبر المرأة الثورية وفية وملتزمة في العلاقات العاطفية. إنها تعتبر الولاء والإخلاص قيمًا هامة وتسعى للبقاء ملتزمة ومخلصة لشريكها.
  • الحنان والرعاية: تتمتع المرأة الثورية بقلب حنون وقادرة على تقديم الرعاية والاهتمام لشريكها. إنها تعبّر عن مشاعرها بشكل حميم وتسعى لجعل الشريك يشعر بالدعم والراحة.
  • الثبات والعمل الجاد: تحب المرأة الثور الاستقرار المادي والمهني في العلاقات العاطفية. إنها تقدر العمل الجاد وتسعى لبناء مستقبل مستدام ومستقر مع الشريك.
  • الجمال والمتعة: تستمتع المرأة الثورية بالجمال والمتعة في الحب. إنها تستمتع باللحظات الرومانسية والأنشطة الممتعة مع الشريك، وتهتم بإظهار الجمال الفني والجسدي في العلاقة.
  • امرأة برج الثور تتعامل مع شريكها بكل هدوء طالما لا يفعل أموراً تُغضبها وتُعكّر مزاجها. 
  • تمتلك امرأة برج الثور شخصية حنونة ولطيفة ومن السهل على شريكها إرضائها في حال أغضبها بالقليل من الورود والشوكولاتة ومشاعر الحب. 
  • تتمهل قبل دخولها إلى علاقة عاطفية وتأخذ الوقت الكافي في التعرّف على الشخص والتأكد من أنّه المُناسب لها وتفكر جيداً في سلبيات وإيجابيات العلاقة قبل أن تبدي التزامها بها، وللتأكّد من مشاعرها اتجاهه قبل أن تبوح بأي شيء. 
  • تتخلّى عن الكثير من الأمور بحياتها تقدم التضحيات بمقابل أن تكون مع من تحبه وتبقى بجانبه طول العمر. 
  • لا تتسرع امرأة برج الثور في منح الثقة لشريك حياتها ولا تمنحه كل عواطفها ومشاعرها قبل التأكد من أنّه يستحقها. 
  • تتوقع من شريك حياتها الاهتمام بها وأن يحبها كثيراً، وأن يُعاملها بلطف ويُقدّم لها الهدايا الصغيرة والتي تحتوي على ما يسعدها. 
  • تتملكها مشاعر الغيرة على شريك حياتها عند وجود سبب كبير ومنطقي يجعلها تشعر بذلك. 
  • تفضل أن يترك لها القرار في تحديد وضع العلاقة العاطفية مع شريكها. 
  • امرأة برج الثور في الحب  تمنح شريكها الأولوية في علاقتهم وتضع رغباته قبل رغباتها. 
  • تفعل امرأة برج الثور ما بوسعها حتى تجعل شريك حياتها مبسوط ومرتاحاً وتعتني به جيداً. 
  • تُخفي الأمور المهمة في حياتها ولا تشاركها مع شريك حياتها في بداية العلاقة، وتفضّل الانتظار حتى تشعر بالأمان معه قبل الانفتاح عليه. 
  • تحب الالتزام في العلاقات العاطفية طويلة المدى، ولكن يجب على شريكها احترام حدودها وعدم محاولة التعدّي عليها حتى تبقى بجانبه.
  • تمتلك المرأة من برج الثور روح مرحة تؤثر بشكل إيجابي على علاقتها العاطفية بحيث تكون ممتعة وممتلئة بالمرح والضحك.
  • تمتلك المرأة من برج الثور شخصية رومانسية وترغب من شريكها الاهتمام بمشاعرها والإحساس بها.
  • تُفضل المرأة من برج الثور التواجد مع شريك يُشاركها بالجرأة والمرح.
  • لا تفضّل الرجل الخجول والمتحفّظ كثيراً.

+صفات رجل برج الثور في الحب :

 

الرجل المولود في برج الثور يتمتع بصفات فريدة في الحب. إليك بعض الصفات التي قد تكون موجودة في رجل الثور عندما يتعلق الأمر بالعلاقات العاطفية:

  • الاستقرار والأمان: يهتم رجل الثور بالاستقرار والأمان في العلاقات العاطفية. إنه يسعى لبناء علاقة مستدامة وثابتة، حيث يرغب في الاستقرار المادي والعاطفي.
  • الوفاء والإخلاص: يتميز رجل الثور بالوفاء والإخلاص لشريكه في العلاقة. إنه يعتبر الولاء والثبات قيمًا هامة ويسعى للبقاء ملتزمًا ومخلصًا لشريكه.
  • الصبر والتحمل: يتمتع رجل الثور بصبر كبير في العلاقات العاطفية. إنه قادر على التعامل مع التحديات والصعاب بثبات ويظل مستعدًا لدعم شريكه في جميع الأوقات.
  • الحنان والرعاية: يعبر رجل الثور عن حنانه ورعايته تجاه شريكه. إنه يظهر اهتمامًا حقيقيًا بمشاعر الشريك ويسعى لجعلها تشعر بالدعم والأمان.
  • الثبات والاستقلالية: يحب رجل الثور الاستقرار والثبات في العلاقات العاطفية. إنه يقدر الاستقلالية والمساحة الشخصية للشريك ويسعى للتوازن بين حياته الشخصية والعاطفية.

  • مظهره الخارجي يوحي بأنّه قاسِ وحازم لكنه يتعامل مع شريكته بحنان ولطف ولا يواجه مشكلة في إظهار ذلك أمام الآخرين.
  • يتجنّب الالتزام بأي علاقة بشكل سريع ولكن بمجرّد أن يجد من يحبها فهو يتمسّك بها بقوة.
  • يختار كلامه بعناية عند التحدّث عن مشاعره وحبّه لشريكته ويفكّر به مُسبقاً قبل أن يقوله. 
  • يتوقع من شريكته أن تُقدّر كل ما يفعله لأجلها وأن تمنحه الكثير من وقتها. 
  • يبقى صامتاً عندما تقوم شريكته بتوجيه الأسئلة له حول علاقتهم فإذا لم يكُن متأكداً من الجواب بشكل تام فمن المستحيل أن يقوله. 
  • يمتلك رجل برج الثور في الحب عاطفة قويّة ويثق بها بشكل كلّي ولكن إذا اضطر لاتخاذ قرار عاطفي مهم فقد يتغير ذلك. 
  • يواجه مشاكل أحياناً في الانفتاح على شريكته وإخبارها بجميع مشاعِره وعواطفه المخفيّة، ولكن على شريكته أن تكون صبورة عليه وتمنحه الوقت اللازم حتى يُصبح قادراً على الانفتاح عليها بشكل كامل. 
  • يأخذ الأمور الواضحة من تصرّفات شريكته في علاقتهم ولا يفكّر في الأمور الأخرى التي قد تعنيها تصرّفاتها.
  • يقوم بتنفيذ جميع الوعود التي يُعطيها لشريكته، ويُمكن الثقة بكلامه والاعتماد عليه.
  • يسعى رجل برج الثور لحماية شريكته من الآخرين وخاصة لو شعر بالغيرة عليها.

 

برج الجوزاء و الحب :

يولد الأشخاص التابعين لبرج الجوزاء في التاريخ الواقع ما بين 21 من شهر أيار و20 من شهر حزيران، ويتبع برج الجوزاء لعنصر الهواء، وترتيبه الثالث في دائرة الأبراج، ومن صفات برج الجوزاء في الحب:

  •  يحب التواجد في علاقة مرحة، وبها الكثير من التواصل مع الشريك. يقول الكثير من كلام الغزل لشريكه.
  • يُخلص بشدّة للشريك الذي يرتبط به.
  • يقوم بالكثير من التغييرات بحياته، وبحاجة لشريك يستطع دعمه.

    +صفات المرأة برج الثور في الحب :

تاريخ برج الثور:

20أبريل – 20 مايو

كوكب برج الثور:

 ترابي 

تتميز امرأة برج الثور بروحها الجميلة وامتلاكها لحس فكاهي يأسر المحيطين بها. ورغم أنها تميل إلى أن النمط الحساس من الشخصيات، إلا إنها تحاول دوما إخفاء هذا الجانب. امرأة برج الثور أيضاً شخصية عنيدة مليئة بالإصرار والعزيمة، تعرف جيداً ما تريد تحقيقة وتبذل قصاري جهدها للوصول إليه. في بعض الأحيان يراها البعض مجنونة لمحاولاتها المستميته وغير المتوقعة لتحقيق هدفها.

تعد امرأة برج الثور واحدة من أكثر الشخصيات العنيدة والمتصلبة الرأي التى يمكن أن تقابلها فى الحياة. تميل أيضاً إلى أن تكون مسيطرة وغيورة. ربما تخشى المخاطرات وتحب دوماً البقاء فى دائرة الآمان، لكن في أحيان أخرى تجدها تقدم على تصرفات بها بعض المخاطرة، والتي عادة لا تمعن التفكير فيها كثيراً. ترتبط امرأة برج الثور بسهولة بالآخرين، وهو ما يجعلها قادرة على تكوين صداقات جديدة. تحب الأشياء الجميلة وقد تتمادى قليلاً في تدليل نفسها. عادة تكون هادئة وصبورة، ولكن مع ذلك عندما تكون مضغوطة بشكل زائد، حاول الإبتعاد عنها قدر المستطاع حتى لا تنفجر غضباً فى وجهك.

-امرأة برج الثور والحب:

امرأة برج الثور تحب كثيراً وتهتم لأقصى درجة وتستطيع أن تكون أم عظيمة. شخصيتها رومانسية لكنها حساسة بدرجة كبيرة، لذا لا تدخل بسهولة فى أي علاقة عاطفية. وبمجرد أن تتعلق امرأة برج الثور بشخص، فإن عواطفها تكون جياشة وتعطي الرجل الذي ترتبط به الحب، العطف، الحنان وكل ما يحتاجه. تبحث امرأة برج الثور عن الإستقرار الدائم، وتعتبر شريكا مثالياً للرجل الذي ترتبط به بشرط أن يكون مناسبا لها. فإذا شعرت امرأة الثور بأنه ليس الشخص الأنسب لها فلن تبذل مجهود للإستمرار في هذه العلاقة. تسعى دوماً وراء التواصل والتقارب العاطفي، ربما تكون مسيطرة وغيورة فى بعض الأحيان وتميل إلى الروتين الذي يبقيها فى دائرة الأمان.

امرأة برج الثور والزواج:

امرأة برج الثور هي زوجة مثالية لأنها مخلصة وصبورة وجديرة بالثقة وناعمة ومهتمة وكريمة. ستكون رفيقة جديرة بالثقة ومحبة ويمكن الاعتماد عليهاـ ستجدها تفعل كل ما بوسعها من أجل نجاح زواجها والمحافظة على استقرار عائلتها.

امرأة برج الثور والعلاقة الجنسية:

امرأة برج الثور تقدر العلاقة الجنسية بينها وبين شريكها وتجدها شيء أساسي يعمل على تقوية العلاقة بينهما، لكنها بالوقت ذاته تكره الضغط عليها، فهي تحب أن تسير الأمور ببطء ورومانسية، ولا تحب أن يتم الأمر على أنه مهمة يجب الانتهاء منها.

امرأة برج الثور والأمومة:

امرأة برج الثور الأم تعتبر واحدة من أكثر الأمهات حبًا ورعاية لأطفالها، فهي تدللهم كثيرًا وتمنحهم الحب غير المشروط، إلا انها رغم كل هذا فهي لا تتساهل في أمور عديدة، وصارمة فيما يتعلق بالمهام التي يجب على أبنائها إنجازها والانتهاء منها.

امرأة برج الثور والعمل:

تتميز امرأة برج الثور بقدرة ومهارة عالية فى إدارة الأعمال، فهى منظمة ومرتبة وتحب تجربة كل ما هو جديد فيما يخص مجال عملها. إضافة لذلك، فامرأة برج الثور جادة جداً فى العمل ويمكن الإعتماد عليها. بارعة فى التفاوض وإتمام التعاملات والأهداف على أكمل وجه، فهى تعمل كالثور ولا تيأس أو تتوقف عن تحقيق أهدافها. 

امرأة الثور والأصدقاء:

تذكرين هذه الصديقة التى كانت معك فى المدرسة وتكتب لك في ورقة “أصدقاء للأبد”؟ فى  الغالب هذه هى امرأة برج الثور، فهى صديقة رائعة ورغم أن لها معارف كثيرة إلا أنها تحتفظ بقلة من الأصدقاء المقربين إلى قلبها. امرأة برج الثور صديقة لديها ولاء وعطاء، تحب دوما مساعدة الأخرين وتجدها دوماً أول من يظهر فى المواقف الصعبة لتقديم الدعم والمساعدة. وإذا وجدت صديق يمتلك نفس ذوقها فى اختيار الطعام ولديه روح الدعابة فإنها ستحتفظ به إلى الآبد. 

امرأة الثور والموضة:

تهتم امرأة برج الثور كثيراً بمتابعة أشهر الماركات العالمية، تعشق التفاصيل الدقيقة في الأزياء والأشياء الفاخرة. تختار دوما الملابس التى تبدو رائعة عليها ولا تخرج نهائياً عن اللوك العصري الذي يواكب الموضة. يتميز ستايل امرأة برج الثور بالكلاسيكية والذوق الرفيع، وتفضل الأحذية المسطحة عن أحذية الكعب العال. تعشق الإكسسوارات خاصة الأقراط والخواتم وتعلم أنها أفضل شئ يمكن أن يجعل إطلالتها جذابة ومميزة. ورغم أنها تميل إلى الألوان الطبيعية والهادئة عند اختيار الأزياء، لا تمانع من ارتداء الألوان الجريئة من الحين للآخر.

+صفات الرجل  برج الثور في الحب :

 

الرجل المولود في برج الثور يتمتع بصفات مميزة في الحب. إليك بعض الصفات التي قد تكون موجودة في رجل الثور عندما يتعلق الأمر بالعلاقات العاطفية:

  • الاستقرار والأمان: يهتم رجل الثور بالاستقرار والأمان في العلاقات العاطفية. إنه يسعى لبناء علاقة مستدامة ومتينة، حيث يرغب في الاستقرار المادي والعاطفي.
  • الوفاء والإخلاص: يتميز رجل الثور بالوفاء والإخلاص لشريكه في العلاقة. إنه يعتبر الولاء والثبات قيمًا هامة ويسعى للبقاء ملتزمًا ومخلصًا لشريكه.
  • الصبر والتحمل: يتمتع رجل الثور بصبر كبير في العلاقات العاطفية. إنه قادر على التعامل مع التحديات والصعاب بثبات، ويظل مستعدًا لدعم شريكه في جميع الأوقات.
  • الحنان والرعاية: يعبر رجل الثور عن حنانه ورعايته تجاه شريكه. إنه يظهر اهتمامًا حقيقيًا بمشاعر الشريك ويسعى لجعلها تشعر بالدعم والأمان.
  • الثبات والاستقلالية: يحب رجل الثور الاستقرار والثبات في العلاقات العاطفية. إنه يقدر الاستقلالية والمساحة الشخصية للشريك، ويسعى للتوازن بين حياته الشخصية والعاطفية.
  • العمل الجاد والتفاني: يتميز رجل الثور بالعمل الجاد والتفاني في العلاقات العاطفية. إنه يسعى لتحقيق استقرار مادي ويعمل بجد لتوفير مستقبل آمن ومريح لشريكه.

هناك شيء مميز حول رجل برج الثور. هؤلاء الرجال هم ما وراء الرومانسيين اللطيفين والحقيقيين في القلب، ولكن عليك أن تأخذ الوقت الكافي لمعرفة ما إذا كان يحبك كصديق أو ما إذا كان قد انتقل إلى شيء آخر. هذا أكثر صعوبة مع رجل برج الثور لأنهم عادة ما يكونون خجولين للغاية ويخفون مشاعرهم في البداية.

العلامات وقوع رجل الثور في الحب:

تركيز رجل برج الثور:

أثناء المحادثة من الطبيعي تقريبًا أن يتشتت انتباه الرجل من وقت لآخر، عندما يحبك رجل برج الثور، فإنه سيقاوم الرغبة في التحقق من هاتفه أو إلقاء نظرة على نتيجة اللعبة، بدلاً من ذلك سيكون لديه عيون واهتمام فقط من أجلك.

رجل برج الثور شخص اجتماعي:

يُعرف رجال برج الثور بكونهم أكثر انطوائية قليلاً من علامات البروج الأخرى، لذا اعتبرها مجاملة كبيرة إذا تحدث رجل برج الثور أكثر عندما تكون موجودًا. قد يستغرق الأمر عدة مرات، لكنه سيبدأ في التحدث إليك أكثر، وسيهتم بما يعجبك وما لا يعجبك، ولن يعترض على إخبارك بالمزيد عن نفسه. إذا كان ينتبه إليك ويتحدث إليك أكثر مما يفعل مع شخص آخر، فهذه علامة على أنه معجب بك.

الاهتمام بالهدايا من رجل برج الثور:

يحب الرجال برج الثور أرقى الأشياء في الحياة. إذا لم يكن قد بنى بالفعل حياة الرفاهية، فمن الأرجح أنه في طريقه وسيريد مشاركة ذلك معك. هذه علامة أخرى واضحة لإخبارك أن رجل برج الثور يحبك. سوف يستمتع بطلب الطعام الفاخر على العشاء لتتذوقه، ولن يعترض أبدًا على عشاء باهظ الثمن في مطعم فاخر.

يتعلم رجل برج الثور روتينك:

بينما يتعرف عليك سيسأل عن روتينك. قد يتساءل عرضًا عن ساعات عملك، أو وقت غدائك. قد يسأل أيضًا عن الوقت الذي تستيقظ فيه في عطلة نهاية الأسبوع. هذا حتى يعرف الوقت المثالي للاتصال بك، والحضور في العمل وسيحرص على عدم الاتصال أثناء وجودك في السرير. سينتقل بالأشياء إلى المستوى التالي للتأكد من أنك تشعر بالراحة بينما يظهر لك في نفس الوقت أنه يحبك حقًا.

فهم لغة جسد رجل برج الثور

أسهل طريقة لمعرفة ما إذا كان أي رجل، بما في ذلك برج الثور، يحبك هي من خلال النظر إلى لغة جسده. عندما يهتم الرجل بامرأة، فإنهم يعرضون لغة جسد محددة قد لا يدركون أنهم يفعلونها. هذا هو السبب في أنه شيء يجب تجنبه. ابحث عن هذه العلامات التي تدل على اهتمام برج الثور

الأمور بينكم تصبح شخصية:

عندما يحب رجل برج الثور امرأة، فإنه يريد أن يفهمها على مستوى أعمق، أشياء مثل لونك المفضل مهمة لهذا الرجل، ولكن إذا كان معجبًا بك حقًا، فسوف يرغب في معرفة المزيد عن المرأة الموجودة في حياته.

يشارك معك مساحته الشخصية:

من العلامات الأخرى التي يحبك بها رجل برج الثور عندما يدعوك إلى مساحته الشخصية. هذا يعني أنه بدلاً من الخروج كمجموعة، فإنه يدعوك للعودة إلى مكانه. هذا لا يعني أنه يريد أن يكون حميميًا، فهذا يعني أنه يسمح لك في حياته، إذا أعجبك برج الثور، فسوف يرغب في التعرف عليك على المستوى الشخصي، وسيكون على استعداد لفعل الشيء نفسه.

غيرة رجل برج الثور:

عندما يحبك هذا الرجل سيشعر بالغيرة. إنه ببساطة في طبيعته. لن يشعر بالغيرة من قضاء ليلة البنت أو الوقت الذي تقضيه بعيدًا عنه، لكنه لن يعجبه إذا قضيت وقتًا مع رجل آخر. إذا كان رجل برج الثور صديقك وأظهر أعراض الغيرة، فهذه هي العلامات التي يشعر بها رجل برج الثور.

الرجال الثور واقعين:

عندما يحب رجل برج الثور شخصًا ما، فإنه يحصل على الحماية. لن يريدك أن تشعر كما لو أنك غير آمن في أي موقف. بدلاً من ذلك سيعرض عليك أن يأخذك إلى سيارتك في موقف السيارات المظلم، ويلتصق بك ويتأكد من أنك تعلم أنك محمي.

النظر مباشرة في العين:

هؤلاء الرجال خجولون وعصبيون في البداية، مما يعني أيضًا أنهم قد يتجنبون التواصل البصري مع الناس. يجعلهم يشعرون بعدم الارتياح. لكن عندما يهتمون بامرأة سيتغير ذلك. بدلاً من تجنب ملامسة العين غير المريحة، سينظرون في عينيك بشدة. اعتبر هذا تلميحًا إلى أنهم مهتمون لأنهم سيتجنبون ذلك مع أي شخص آخر.

رجل الثور الخجول:

رجال برج الثور بطبيعتهم خجولون. لقد اعتادوا الحصول على ما وضعوه في قلوبهم، ولكن قد يكون من الصعب عليهم الانفتاح بما يكفي للتحدث مع فتاة. يشار إلى هذا عادة باسم المرحلة المحرجة.

رجل الثور مخلص:

قد يكون من الصعب معرفة ما إذا كان برج الثور يتعرف عليك كصديق أو ما إذا كانت علامة على أن رجل برج الثور يحبك. إذا أعجبك رجل برج الثور، فلن يضيع الجهد مع شخص آخر. بدلاً من ذلك ستتحرك هذه العلامة ببطء مع امرأة واحدة في كل مرة. إذا لم يكن مهتمًا بأي امرأة أخرى، فهذه واحدة من أكبر العلامات التي يحبك بها رجل برج الثور.

السعى للمجاملات المدروسة:

إذا كان رجل برج الثور يحبك. لن يقدموا لك مجاملات فحسب، بل قد يبذلون أيضًا مجهودًا إضافيًا لملاحظة أشياء جديدة، مثل قصة شعر أو زي جديد أو مظهر مكياج جديد. يفكر رجال برج الثور في كل ما يفعلونه، بما في ذلك عندما يدفعون لك مجاملة. بدلاً من الإطراء الأساسي سيستخدم برج الثور هذا كفرصة لإثارة إعجابك.

مساعدتك في حياة الاقتصادية:

سيساعدك رجل برج الحمل بشغف في تنظيم حياتك، وتقديم المشورة المالية والمزيد. وهذا لأن برج الثور يحبك ويريد مساعدتك في جعل حياتك على المسار الصحيح لأنه يهتم.

-برج الجوازء والحب :

يولد الأشخاص التابعين لبرج الجوزاء في التاريخ الواقع ما بين 21 من شهر أيار و20 من شهر حزيران، ويتبع برج الجوزاء لعنصر الهواء، وترتيبه الثالث في دائرة الأبراج ومن صفات برج الجوزاء في الحب:
  •  يحب التواجد في علاقة مرحة، وبها الكثير من التواصل مع الشريك.
  • يقول الكثير من كلام الغزل لشريكه.
  • يُخلص بشدّة للشريك الذي يرتبط به. يقوم بالكثير من التغييرات بحياته، وبحاجة لشريك يستطع دعمه.+الرجل برج الجوزاء و الحب :

المرأة التي تنتمي إلى برج الجوزاء تتمتع بصفات مميزة في الحب. إليك بعض الصفات التي قد تكون موجودة في المرأة التي تحمل برج الجوزاء عندما يتعلق الأمر بالعلاقات العاطفية:

  • الذكاء والفضول: تتميز المرأة الجوزاء بالذكاء والفضول. إنها تمتلك قدرة على التحليل والتفكير النقدي وتستمتع بمشاركة الأفكار والمعرفة مع الشريك.
  • الاتصال والتواصل: تجيد المرأة الجوزاء التواصل والتفاهم. إنها تمتلك مهارات اجتماعية قوية وتستمتع بالحوار وتبادل الأفكار والمشاعر مع الشريك.
  • المرونة والتكيف: تتمتع المرأة الجوزاء بالمرونة والتكيف في العلاقات العاطفية. إنها قادرة على التكيف مع تغيرات العلاقة ومتطلبات الشريك بطريقة مرنة وعاطفية.
  • الرومانسية والتجديد: تعبر المرأة الجوزاء عن روحها الرومانسية وتحب إظهار التجديد والإبداع في العلاقة. إنها تسعى لإثارة الشريك وتجديد العاطفة والرومانسية بشكل مستمر.
  • الاستقلالية والحرية: تحب المرأة الجوزاء الاستقلالية والحرية في العلاقات العاطفية. إنها تقدر حاجتها وحاجة الشريك للمساحة الشخصية وتسعى للتوازن بين الالتزام العاطفي والحرية الشخصية.
صفات المرأة التي تجذب رجل الجوزاء ينجذب رجل الجوزاء لبعض الصفات والسمات في المرأة، ومنها:
 يحب المرأة الواثقة من نفسها والتي يُمكنه التحدّث والعمل معها. ينجذب للمرأة التي تهتم بإيجابيتها أكثر من سلبياتها، والتي تعمل دائماً على التحسين من نفسها.
يميل للمرأة التي تُحب نفسها وتتصرّف على طبيعتها بلا تصنّع. ينجذب للمرأة الأنيقة والتي تهتم بنفسها وبملابسها ومظهرها الخارجي.
يُحب المرأة المتواضعة ودائمة الابتسامة.
يُفضّل المرأة التي تهتم بمعرفة أصدقائه والتقرّب منهم، ويكون سعيداً لو كانت على توافق معهم.
يتجنّب المرأة التي تُخفي أسرارها عنه، والتي تُخبره بأمور زائفة. يميل للمرأة الذكية والتي تخوض معه مُحادثات تُحفز الفكر والعقل، ولا تخشى من النقاشات الحادّة.
ينجذب كثيراً للمرأة الشغوفة والتي تحدّثه عن شغفها وآمالها.
يحب المرأة التي تطرح عليه الكثير من الأسئلة وتكون متشوقة لمعرفة كل شيء عن حياته.

-برج السرطان والحب :

-برج السرطان:
برج السرطان يولد الأشخاص التابعين لبرج السرطان في التاريخ الواقع ما بين 21 من شهر حزيران و22 من شهر تموز، ويتبع برج السرطان لعنصر الماء، وترتيبه الرابع في دائرة الأبراج، ومن صفات برج السرطان في الحب:

برج السرطان يمتد تاريخه من 21 يونيو إلى 22 يوليو. إليك بعض الصفات الشائعة لأشخاص برج السرطان:

  • الحب: يتمتع الأشخاص المولودين تحت برج السرطان بحساسية عالية وعواطف قوية. يعبرون عن مشاعرهم بصدق ويتأثرون بشدة بمشاعر الآخرين
  •  يتمسك بشريكه بشدة ويخلص له، ولا يسمح لعلاقتهم بالانتهاء بسهولة. يحمي شريكه ويدافع عنه، ويهتم به كثيراً.
  • يتعامل مع شريكه بعاطفة كبيرة، ويلاحظ جميع الأمور والتفاصيل المُتعلقة به. يسعى للدخول بعلاقة والالتزام بها بشكل سريع. يسعى لإسعاد شريكه مهما كلفه الأمر.
     
  • صفات الرجل برج السرطان و الحب :

مميزات رجل برج السرطان: 

  • – الوفاء والإخلاص من أهم مميزات رجل برج السرطان سواء في علاقاته العاطفية أو الاجتماعية.
  • – يمتلك رجل برج السرطان حدس قوي يمكنه من فهم الأشخاص المحيطة به، وتحليل تصرفاتهم وتوقع ما يمكن يحدث.
  • – شخص رومانسي من الدرجة الأولى فهو لديه القدرة في أن يجعل حبيبته دائمًا سعيدة.
  • – يشعر بالمسؤلية تجاه من حوله من العائلة أو الأصدقاء، لهذه يحاول حمايتهم والاهتمام بهم طوال الوقت.
  • – شخص منظم ويكره الفوضى. وهذا ما ينعكس على مظهره، لهذا ستجدينه رجل أنيق ملفت للانتباه.

عيوب رجل برج السرطان: 

  • – أحد العيوب التي من الصعب التعامل معها في صفات رجل برج السرطان أنه متقلب المزاج بشكل مبالغ.
  • – دائمًا ما يكون رجل برج السرطان متشائم ولا ينظر إلى الأمور بإيجابية وهذا ما يجعله حزين لفترة طويلة.
  • – الحساسية المبالغة من الأمور التي دائمًا ما يشتهر بها رجال برج السرطان. فهو يتعلق بالأشياء بطريقة مبالغة كما أن أبسط الأمور يمكن أن تجعله حزينًا.
  • – عدم القدرة على التسامح أمر ليس سهل خاصة مع رجل برج السرطان، فهو لا ينسى الإساءة التي قد تعرض لها من قبل بعض الأشخاص.
  • – ليس لديه ثقة كافية بمن حوله. وهذا ما يجعل علاقاته العاطفية تفشل في بعض الأحيان لأنه شكاك.
  • – رجل برج السرطان يمكن أن يكون خيالي بعض الشيء لأنه كثيرًا ما يتقوقع بعيدًا عن الناس.

رجل برج السرطان في الحب والعلاقات العاطفية

  • يحب رجل السرطان التجمعات العائلية والذهاب في نزهات مع الأصدقاء. ويختار أصدقائه بحكمة، والحصول على صديق من برج السرطان يعني الوفاء لآخر العمر.
  • يدخل رجل السرطان في علاقة عاطفية عندما يشعر بالأمان مع الطرف الآخر. وإذا وقعت في حبه، عليك أن تُظهري وتثبتي له أنك تستحقين قلبه وولائه مدى الحياة. قد تجدينه يسير بخطوات بطيئة فيما يتعلق بالارتباط والدخول في علاقة عاطفية، ولكن هذا بسبب أنه يخشى أن يتعرض قلبه للألم والأذى ويريد التأكد من أن شريكة حياته ستكون مخلصة له.

ويعد رجل السرطان أيضا من الشخصيات الحساسة جدًا بطبيعتها، مما يجعله قادرًا على الاهتمام بمشاعر شريكة حياته، وإعطائها الاهتمام والرعاية التي تحتاجها.

رجل برج السرطان والزواج:

  • غالبًا ما يوصف رجال برج السرطان بأنهم شركاء حساسون عاطفياً ومتعاطفون في الزواج. فهم يعطون الأولوية لعائلاتهم، ويخلقون بيئة راعية وداعمة. ومع ميل طبيعي لحماية الأحباء ورعايتهم، يقدمون الراحة والتشجيع. ومع ذلك، يمكن أن تؤدي طبيعتهم العاطفية القوية إلى تقلبات مزاجية، والحاجة العرضية إلى العزلة.
  • رجال السرطان بديهيون، ويفهمون الإشارات الدقيقة، ويعطون الأولوية للاستقرار والأمن في العلاقات. ومن المهم ملاحظة وجود اختلافات فردية، تتشكل من خلال شخصياتهم الفريدة ونشأتهم وتجاربهم.

رجل برج السرطان والجنس:

أما عندما يتعلق الأمر بالسلوك الجنسي لرجال السرطان، فإنهم عادة ما يسعون إلى التواصل العاطفي، ويعطون الأولوية للعلاقة الحميمية. فهم يميلون إلى أن يكونوا شركاء حساسين ويقظين، مع التركيز على احتياجات شركائهم ومتعتهم. ومع ذلك، قد تؤثر تقلبات مزاجهم على رغبتهم الجنسية واستعدادهم للانخراط في نشاط جنسي، مما يتطلب تواصلًا وفهمًا مفتوحين.

تمكنهم طبيعتهم البديهية والمتعاطفة من فهم رغبات شركائهم والاستجابة لها. ومن المهم أن تتذكرين أن التواصل المفتوح أمر بالغ الأهمية لعلاقة جنسية مرضية وممتعة.

رجل برج السرطان الأب:

يصبح رجال السرطان آباء محبين ومتفانين، ويميلون بشكل طبيعي إلى رعاية أطفالهم وحمايتهم. فهم يعطون الأولوية للتواصل العاطفي ويعبرون علانية عن الحب والمودة. وهم يشاركون بنشاط في حياة أطفالهم، ويسعون إلى تحقيق الاستقرار وتوفير بيئة منزلية آمنة. كما يمتلك آباء السرطان حدسًا وتعاطفًا قويًا، مما يسمح لهم بفهم ودعم احتياجات أطفالهم. ويركزون أيضًا على تعليم دروس وقيم الحياة المهمة. وغالبًا ما يُظهر رجال السرطان صفات رعاية ووقاية ومشاركة في دورهم كآباء.

رجل برج السرطان والعمل:

يستطيع رجل السرطان الحكم على الناس بطريقة صائبة، مما يمكنه من تكوين علاقات جيدة بذوي النفوذ في مكان العمل ليساعدونه في الوصول إلى ما يريده بشكل سريع. يمكن أنه يشغل مناصب مختلفة أيضًا بفضل قدرته على قراءة الآخرين. ويتميز رجل السرطان بأنه مجتهد في العمل ويستمتع بالوجود في مكان مليء بالأجواء الدافئة بين العاملين.

رجل برج السرطان والصداقة

يصنع رجال السرطان أصدقاء مخلصين ومتعاطفين يعطون الأولوية لرعاية رفاقهم. ويقدرون الروابط طويلة الأمد وتقديم الدعم العاطفي خلال الأوقات الصعبة. بحدس قوي، يمكنهم الشعور باحتياجات أصدقائهم وتقديم التوجيه. غالبًا ما يستمتع رجال السرطان بالتجمعات في أماكن مريحة، بهدف خلق جو دافئ ومرحب. وقد تتأثر تفاعلاتهم بمزاجهم، مما يتطلب أحيانًا العزلة للرعاية الذاتية. إن فهم حاجتهم العرضية إلى العزلة وتقديم الدعم عندما يشعرون بالإرهاق يمكن أن يقوي الصداقة معهم.

رجل برج السرطان والموضة:

يتمتع رجال السرطان بحسّ الموضة ويعطي الأولوية للراحة والأناقة الكلاسيكية، والقيمة العاطفية، والدقة والجودة والتعبير الشخصي. إنهم يفضلون الملابس التي تسمح لهم بالشعور بالراحة، مثل السترات الصوفية المريحة والملابس غير الرسمية. وغالبًا ما يدور أسلوبهم حول القطع الخالدة، مثل البدلات المصممة جيدًا والقمصان الخفيفة. كما يقدر رجال السرطان الأناقة البسيطة، ويختارون الألوان الصامتة والتفاصيل الدقيقة.

إنهم يعطون الأولوية للجودة على الصيحات الجديدة، ويستثمرون في القطع متقنة الصنع التي تظهر فيها الحرفية الفائقة. وفي حين أن أسلوبهم قد يكون كلاسيكيًا، إلا أنهم لا يزالون يدمجون اللمسات الشخصية للتعبير عن فرديتهم.

  • صفات المرأة برج السرطان و الحب :

امرأة برج السرطان من الشخصيات الهادئة التى تتحلى بالسلام الداخلي، كما أنها شغوفة، وحساسة، وفي بعض الأحيان تكون عنيدة ومتصلبة الرأي. إضافة لذلك، فهى تمتلك درجة عالية من العزيمة والإصرار. وقد تجد امرأة برج السرطان في بعض الأحيان تتقوقع بعيدًا عن الآخرين فى عالمها الخاص عندما يتم مضايقتها أو استفزازها. وفي هذه الأوقات يظهر الجانب المتشائم والعدواني منها بكل وضوح، فعندما تكره شخص معين، فلن تبذل أي مجهود لإخفاء هذه المشاعر كما قد تفعل في المعتاد.

مميزات امرأة برج السرطان: 

١- امرأة برج السرطان شخصية محبة ومخلصة إلى حد كبير.

٢- امرأة برج السرطان لديها حدس قوي وفي الغالب لا يخيب.

٣- امرأة برج السرطان شخصية فضولية تسعى للبحث عن إجابات لجميع الأسئلة

٤- امراة برج السرطان شخصية تمنح جميع من حولها قدر كبير من الاهتمام.

٥- امرأة برج السرطان لديها طموح غير محدود. 

٦- امرأة برج السرطان شخصية دبلوماسية وتحسن التعامل مع الآخرين.

٧- تتميز امرأة برج السرطان بأنها شخصية متزنة وواعية.

عيوب امرأة برج السرطان:

١- تميل امرأة برج السرطان إلى العزلة، لذلك، لن تجدها كثيراً وسط تجمعات.

٢- امرأة برج السرطان شخصية كتومة وغامضة.

٣- تعاني امرأة برج السرطان من تقلبات مزاجية حادة.

٤- امرأة برج السرطان شخصية معقدة يصعب فهمها.

شعار امرأة برج السرطان في الحياة:

 “أنا أشعر إذًا أنا موجود” 

امرأة برج السرطان والحب:

امرأة برج السرطان عاطفية بدرجة كبيرة، فهى تقدّر الزهور والهدايا وتحب قصائد الحب. وإذا أردت أن تفوز بقلبها، عليك إبهارها. هي أيضًا تحب أن تتمهل وتأخذ وقتاً كاف قبل الوقوع في الحب. كما أنها تبحث عن شريك حساس المشاعر مثلها. ليس من السهل على امرأة برج السرطان الوثوق في الآخرين، ولكن إذا كنت من المحظوظين الذين نالوا هذه الثقة، فسوف تفوز بمساحة كبيرة من قلبها. تتميز امراة برج السرطان أيضًا بأنها صبورة وتحرص دومًا على البقاء بجانب شريك حياتها في أوقات الأزمات وتسعي لمشاركته في تخطي كافة العقبات التى يواجهها. وهذا ما يجعلها شريكة فريدة من نوعها. تحب امرأة برج السرطان الرجل الذي يعبر عن عواطفة طوال الوقت، فيحتضنها من حين لآخر، ويعد لها عشاءًا رومانسيًا على أضواء الشموع. كل اهتمامها يتعلق بعائلتها وبيتها، فهى تعطي الأولوية لهم ولأصدقائها المقربين إلى قلبها، فتحرص على الاهتمام بهم وتدليلهم ومنحهم الحب طوال الوقت. 

امرأة برج السرطان والزواج:

امرأة برج السرطان في الزواج مخلصة جدًا ومرتبطة عاطفيًا مع احتياجات شريكها. فهي تقدر الاتصال العاطفي القوي وتقدر التواصل المفتوح. تتجلى طبيعتها المهتمة بالآخرين في جهودها لخلق بيئة منزلية مليئة بالحب، حيث تستمتع برعاية زوجها. إنها تحمي بشدة أحبائها وتحب الولاء والالتزام. بحدسها وتعاطفها، تتفهم مشاعر شريكها وتقدم دعمًا كبيرًا له. والأسرة مركزية بالنسبة لها، وهي تعطي الأولوية لحياة منزلية مستقرة ومتناغمة. في حين أن طبيعتها العاطفية يمكن أن تؤدي إلى بعض المزاجية والحساسية، فإن تعزيز التواصل المفتوح يساعدها على التغلب على أية تحديات. إن فهم احتياجاتها وحدودها الفردية هو مفتاح نجاح الزواج.

امرأة برج السرطان والجنس:

يتميز نهج امرأة برج السرطان تجاه الجنس بعلاقة عاطفية عميقة وحساسة، ورغبة في الأمان العاطفي. إنها تقدر العلاقة الحميمة وتسعى إلى خلق علاقة قوية مع شريكها أثناء العلاقة الجنسية. وتمتد طبيعتها المهتمة والمخلصة إلى غرفة النوم، حيث تعطي الأولوية لمتعة شريكها ورفاهيته. وغالبًا ما تستمتع امرأة السرطان الرومانسية، باستخدام الخيال وخلق جو حسي لتعزيز التجربة. يمكن أن تتأثر رغباتها الجنسية بمزاجها، مع تفضيل العلاقة الحميمة خلال اللحظات الضعيفة وشغفها بشريكها خلال الأوقات المثيرة.

امرأة برج السرطان والأمومة:

امرأة السرطان في الأمومة ترعى أطفالها وتحميهم وتكرس حياتها إليهم. إنها تخلق بيئة منزلية محبة وداعمة، وتعطي الأولوية للروابط العاطفية وتوفر الراحة والتوجيه. ويساعدها حدسها على فهم احتياجات أطفالها والاستجابة لها، وتشارك أيضًا بنشاط في نموهم وتطورهم. كما أن تقاليد وقيم الأسرة مهمة بالنسبة لها، مما يعزز الشعور القوي بالانتماء. وعلى الرغم من حساسيتها العاطفية، إلا أنها تعمل بجد لخلق جو محب وداعم، وذلك على الرغم من أنها قد تقلق أحيانًا أو تكون مفرطة في حمايتها لهم.

امرأة برج السرطان والعمل:

ربما تكون امرأة برج السرطان هادئة ولا تحاول التباهي بأعمالها طوال الوقت كما قد يفعل الآخرين، لكن هذا لا يعني أنها لا ترغب في التقدم للأمام أو تحقيق النجاح. فهى تفضل أن تعمل في صمت. كما أنها تفهم الآخرين بسهولة، ولديها قدرة عالية على الحكم عليهم بدقة، وبشكل ناجح. وتعتبر امرأة عاملة ناجحة. تستطيع امراة برج السرطان أيضًا أن تتصرف بحكمة في الأمور المتعلقة بالمعاملات المادية. كما أنها مبدعة وتمتلك حدس مهني ومهارة عالية في إدارة الأعمال.

امرأة برج السرطان والأصدقاء:

تهتم امرأة برج السرطان بالآخرين، وتسعى طوال الوقت للتأكد من أن المحيطين بها سعداء وآمنين. فهى دائمة السؤال عن الناس، وترعى أولئك المقربين إليها. ولكنها في نفس الوقت حساسة للغاية، وتنجرح بسهولة حتى من الجمل العابرة غير المقصودة. قد تنسى هذة التعليقات فيما بعد، لكن ليس قبل الخروج من قوقعتها الخاصة. أصدقاء امرأة برج السرطان يحتلون مكانة خاصة وعزيزة في قلبها، وهذا ما يجعلها صديقة وفية ومخلصة. 

امرأة برج السرطان والموضة:

تميل امرأة برج السرطان إلى الإطلالات الكلاسيكية والتقليدية. وتفضل الملابس المريحة والتى تتحلى بالأنوثة والجمال في نفس الوقت، فستجدها تختار أقمشة خفيفة ومريحة لترتديها على البنطلون الجينز خلال مشاويرها اليومية.  تميل أيضًا إلى اللون الأزرق الذي يطغي على خزانة ملابسها. ورغم أن امرأة برج السرطان لا تميل إلى تجربة الصيحات الجريئة والمبالغ فيها، إلا أنها تسعى للحفاظ على أناقتها ومواكبة ما هو جديد في عالم الموضة والذي تشعر أنه مناسبًا لها. ديكور منزلها مميز جدًا والإكسسوارات التى تفضلها هي القلائد الجذابة واللؤلؤ.

-برج الأسد والحب :

 

برج الأسد يولد الأشخاص التابعين لبرج الأسد في التاريخ الواقع ما بين 23 من شهر تموز و22 من شهر آب، ويتبع برج الأسد لعنصر النار، وترتيبه الخامس في دائرة الأبراج، ومن صفات برج الأسد في الحب:

  •  يمنح الكثير من وقته وحبه لشريكه. يُصاب بخيبة أمل بسهولة من شريكه في حال لم يُطابق توقعاته.
  • يسعى لبناء علاقة مليئة بالمغامرات والمرح مع شريكه. يكون مُنفتحاً ولا يُخفي أسراراً عن شريكه.
  • يُحب قضاء الوقت مع شريكه، ولا يمانع من إلغاء خططه للتواجد مع شريكه.
    +برج الأسد:
  • برج الأسد  تاريخه من 23 يوليو إلى 22 أغسطس. إليك بعض الصفات الشائعة لأشخاص برج الأسد:

     

    • القيادة : يتمتع الأشخاص المولودين تحت برج الأسد بشخصية قيادية وثقة في النفس. يميلون إلى تحمل المسؤولية وتوجيه الآخرين.
    • الكرم والجود: يكون لدى أشخاص برج الأسد قلب كبير وروح سخية. يحبون مساعدة الآخرين ويتمتعون بالمبادرة في تقديم الدعم والعون.
    • الحب: يتمتع أشخاص برج الأسد بشخصية عاطفية وعاطفية. يعبرون عن مشاعرهم بشكل قوي ويميلون إلى إظهار الحب والحماية تجاه الأشخاص المقربين.
    • الطموح :يحمل أشخاص برج الأسد طموحًا قويًا ورغبة في تحقيق النجاح والتميز. يعملون بجد لتحقيق أهدافهم ويسعون لأن يكونوا في المقدمة.
    • الثقة والجاذبية: يتمتع أشخاص برج الأسد بثقة عالية في أنفسهم وجاذبية شخصية. يستطيعون لفت الانتباه وجذب المحيطين بهم بشخصيتهم القوية وسحرهم الفريد.
    • الإبداع: يتميز أشخاص برج الأسد بخيال وإبداع قويين. يستمتعون بالتعبير عن أنفسهم من خلال الفن والتمثيل والأداء الإبداعي.
    • الكبرياء: قد يكون لدى الأشخاص برج الأسد شخصية كبرياءة وصعبة التأثر. يتمتعون بقدرة على الثبات في مواجهة التحديات والمواقف الصعبة.
    يُعتقد أن صاحب هذا البرج يتصف بأنه محبوب جداً ويخافه الجميع ويحترمه؛ لأنّه يفرض سيطرته واحترامه على الآخرين، يحب الاختلاط بالآخرين ويساعدهم، يتوافق مع القوس، ومن أشهر مواليده جاكلين كينيدي، وموسوليني، وراندا البحيري، وإبراهيم خان، ويعتقد أن من صفاته الإيجابية أيضاً أنه مبدع، وعاطفي، وكريم، وطيب القلب، ومرح، ومضحك، ويعتقد أنه يحب المسرح، والعطلات، والأشياء باهظة الثمن، والألوان الزاهية، والمرح مع الأصدقاء. ويعتقد أنه يتميز بالحيوية البالغة، ويميل إلى أن يكون مشغولاً دائماً، وهم طموحون، وخلاقون، ومتفائلون، ويبذلون قصارى جهدهم في عملهم، ويبدعون في القيادة، وإدارة الآخرين بأقل قدر ممكن من التحكم من رؤسائهم.
  •  يعتقد أن برج الأسد سخي في المشاعر وعاطفي في الحب مع شريكه، وهو يأخذ دور القائد في أية علاقة، وقادة بالفطرة، وواثقون من أنفسهم ومبدعون، وقادرون على النجاح في أي مجال اختاروا الالتزام به في حياتهم، ويعتقد غالباً أن لديهم العديد من الأصدقاء؛ لما يتمتعون بهم من خصال كالكرم، والإخلاص، وطيبة القلب، كما يعتقد أن الاسد يسعى دائماً وبشكل مستمر إلى إدراك الذات والنمو، إلا أن نقاط ضعفه هي غروره وأنانيته.

    +صفات الرجل برج الأسد و الحب :

شخصية الأسد في الحب وأكثر الأبراج توافقاً معه:

الشخصية الأسدية في الحب تتميز بصفات قوية وملفتة للنظر. إليك بعض الصفات الشائعة للأشخاص المولودين في برج الأسد عندما يتعلق الأمر بالحب:

  • الثقة والأمان: يتمتع الأسد بثقة قوية في النفس ويملك شعورًا بالأمان الذاتي. إنه عادةً ما يتوقع الإعجاب والتقدير في العلاقة العاطفية ويسعى للشعور بالقدرة والتأثير.
  • الشغف والرومانسية: يحمل الأسد شغفًا داخليًا قويًا ويعيش العلاقات بشكل عاطفي ورومانسي. إنه يبحث عن الحماس والإثارة في الحب ويعبر عن مشاعره بشكل قوي وجريء.
  • السخاء والعطاء: يتميز الأسد بسخاءه وعطائه في العلاقات العاطفية. إنه عادةً ما يسعى لإسعاد الشريك وتلبية احتياجاته ويرغب في تجاوز التوقعات وإظهار حبه بطرق سخية.
  • الجاذبية والقيادة: يتمتع الأسد بجاذبية طبيعية وشخصية قيادية. إنه يجذب الانتباه ويمتلك قدرة على إلهام الآخرين. قد يكون قائدًا في العلاقة ويسعى لتحقيق النجاح والتميز.
شخصية برج الأسد والحب

 

يعدّ مولود الأسد من الأبراج الناضجة فكرياً. فهو يقدّر العلاقات العاطفية المبنية على الاحترام والحب المتبادل بين الطرفين. لا يخشى من الغد بسبب طبيعته المغامرة، حتى ولا كان يعي تماماً أنها غير ناجحة. لا يعترف أبداً بالخطأ؛ نظراً لغروره وثقته الكبيرة في الذات. عدا عن نظرته التفاؤلية التي لا تُقهر وحبه للمغامرة.

شخصية الأسد القوية، لا تتقبّل الانتقاد أو فرض عليه إرادة أحد. يُفضّل الاستقلالية وعدم طلب المساعدة حتى ولو كان بأمس الحاجة لها. بالمقابل، تراه يساعد الآخرين وسيبذل المستحيل لتلبية احتياجات من حوله.

صفات برج الأسد في الحب:

الأسد لا ينقطع عن الحب فحياته كلها تدور حول الحب. فهو عاشق مخلص، مرهف الأحاسيس يعشق بصدق. يبحث عن العلاقات العاطفية غير التقليدية؛ كونه مغامراً لا يخشى الصعوبات ويعشق التحدي مهما كانت الظروف قاسية. تراه سعيداً معبراً عن ما بداخله من مشاعر جياشة تجاه الشريك. أما إذا انفصل فسرعان ما ينتابه الحزن والألم وهذا ما يبدو جلياً على ملامحه.

لا يؤمن الاسد بالحب من طرف واحد، لذلك إذا غرم لا بد من مبادلة المشاعر القوية من الطرف الآخر، فولائه لمشاعر الكرامة والشرف، صفات متأصلة بالأسد.

أكثر الأبراج توافقاً مع برج الأسد في الحب

 

توافق برج الأسد والحمل: هذان البرجان يشكلان ثنائياً جميلاً في الصداقة. كلاهما يتشاركان تجربة أشياء جديدة معاً، والخوض في مغامرات، وتحدي أنفسهما.

توافق برج الأسد والثور: ستكون الغيرة مشكلة كبيرة في هذه العلاقة؛ نظراً للغيرة التي تجتاح مشاعر الثور تجاه الأسد.

توافق برج الأسد والجوزاء: هذا البرجان ينسجمان جداً في الحب، ويشكلان ثنائياً ناجحاً؛ حيث يربطهما العديد من النشاطات والأمور المشتركة بينهما.

توافق برج الأسد والسرطان: هناك إمكانية لتحقيق توازن حقيقي بين هذين البرجين، حيث ينجحان في دعم بعضهما البعض لتأسيس علاقة متينة.

توافق برج الأسد والميزان: يحب كل من الأسد والميزان الأضواء، لكنهما بطريقة ما لا يتنافسان مع بعضهما البعض حول هذا الموضوع. بل يفضلان مشاركتها معاً.

توافق برج الأسد والعقرب: في الحب، يجب أن يكون الأسد في دائرة الضوء وأن يسمح العقرب له بذلك. بينما يعرف العقرب متى يخوض معاركه ويختارها بحكمة، فإنَّ أكبر مشكلة يواجهها الأسد مع العقرب هي القتال من أجل السلطة في العلاقة.

توافق برج الأسد والقوس: تربطهما علاقة حب قوية، ويشكلان ثنائياً ناجحاً. يجمعهما حب المغامرة وروح الدعابة. كلاهما يقدران ويفهمان طبيعة بعضهما البعض، ويفضلان قضاء الوقت في العمل بدلاً من التحدّث. يميلان إلى أن يكونا زوجين مشغولان لا يقضيان الكثير من الوقت في المنزل.

توافق برج الأسد والجدي: يعملان معاً لحماية خصوصيتهما. متفاهمان للغاية. ولكن علاقتهما قد تبوء بالفشل؛ نظراً لصرامة برج الجدي. بينما مولود الأسد يميل الى المغامرة والترفيه.

توافق برج الأسد والدلو: لديهم القليل من القواسم المشتركة، ولكن إذا وضعوا العمل في التعرف على بعضهم البعض حقاً، فيمكنهم تكوين رابطة قوية كزوجين.

توافق برج الأسد والحوت: تقوم العلاقة على الأحاسيس القوية، يراعي كل منهما مشاعر الآخر. يُعجب الأسد بحاجة الحوت إليه في ادراة وتنظيم أموره كما يريد.

+صفات المرأة برج الأسد و الحب :

يمكنك بكل سهولة التعرف على امرأة برج الأسد وسط مكان مزدحم، فهي المرأة صاحبة الضحكة العالية والابتسامة المشرقة المفعمة بالحياة. تحب امرأة برج الأسد لفت انتباه المحيطين بها وفي العادة تستطيع تحقيق ذلك. هي أيضاً تحب الحياة والمرح واللعب، لكن إذا حاولت إزعاجها، فلن تتردد في الإفصاح عن غضبها وإظهار الوجه الآخر لها.

مميزات امرأة برج الأسد:

  • – امرأة برج الأسد ذكية.
  • – امرأة برج الأسد لديها شخصية قوية.
  • – صريحة في آرائها ومواقفها.
  • – شخصية مبدعة بالفطرة.
  • – لديها حس فكاهي ومرح.
  • – يمكنك الاعتماد عليها.
عيوب امرأة برج الأسد:
  • – امرأة برج الأسد شخصية حرة لا تحب أن يتحكم أحد في تصرفاتها.
  • – عندما تفصح عن غضبها، يصعب التحكم بها أو السيطرة عليها.
  • – لديها ثقة زائدة في نفسها يراها البعض غرور.
  • – امرأة برج الأسد أحلامها كبيرة، والبعض يراها مبالغة ولا تعيش على أرض الواقع.

امرأة برج الأسد مع الحب والعلاقات العاطفية:

عندما يتعلق الأمر بالعلاقات العاطفية، فلن تشعر بالملل أبداً مع امرأة برج الأسد. فهي تحب العطاء والاهتمام بالرجل الذي تحبه، وتنتظر دوما نفس مقدار الحب والعناية من الطرف الآخر. قد لا تمانع من مطاردة الشخص الذي تحبه، فالحب واحدا من أهم الأشياء بالنسبة لها في الحياة.

الحياة مع امرأة برج الأسد أشبه بمغامرة مثيرة ولا ترضي إلا بالأفضل. ورغم ذلك، فإنها تقع في الحب بسهولة، وعندما يحدث ذلك، تكون عاطفية جدا، خاصة إذا شعرت أن هذا الشخص هو الأمثل لها. امرأة برج الأسد مخلصة ووفية للغاية، وتبحث عن هذه الصفات في الرجل الذي تحبه. هي أيضا كريمة وذات قلب حنون، تكرة الروتين والأشياء التقليدية، ولن تكون الحياة مملة أبدا معها.

امرأة برج الأسد والزواج :

لن تتزوج امرأة الأسد من رجل إلا بعد أن تكون متأكدة 100% من أنه الشخص المناسب، لذا تأكد من أنها تحبك طالما قررت الزواج منك. أيضًا تهتم امرأة برج الأسد بالتفاصيل للغاية، لذا لن تقرر إقامة حفل الزفاف وشهر العسل إلا بعدما تتأكد أن لديها المال الكافي لذلك، لأنها تريد أن يكون كل شيء في أفضل حال. 

في الحياة الزوجية، تسعى امرأة الأسد بكل قوتها لتجعل زواجها ناجحًا، فهي تشجع شريكها وتدعمه لمواصلة أحلامه وطموحاته، ورغم ذلك فهي ببعض الأوقات تصبح دراماتيكية للغاية، وهو الشيء الذي يجعل أحيانًا هناك قليل من الصراعات في الحياة الزوجية، خاصة إذا لم يستوعب شريكها طبيعتها.

امرأة برج الأسد في العلاقة الجنسية:

امرأة برج الأسد معروفة بطاقتها الجنسية العالية وتقديرها للعلاقة الحميمة مع زوجها، لذلك مرة أخرى لن تشعر بالملل برفقتها أبدًا. فهي منفتحة على التجارب الجديدة والمختلفة وتميل لتجربة الألعاب الجنسية التي تجعل العلاقة الحميمة غير مملة.

امرأة برج الأسد والأمومة:

امرأة برج الأسد الأم من أصعب الأمهات، فهي تحب أطفالها بعمق شديد وتدعمهم بقوة، وتسجل لهم جميع لحظاتهم الهامة، بدءًا من أول خطوة يخطونها وحتى الزواج، فهي دائمًا تعبر عن حبها وتظهره من خلال الأحضان والقبلات، ولكن رغم ذلك فهي صارمة للغاية ولا تتساهل في القواعد التي تضعها لتربية أطفالها، فبقدر كونها صديقة مقربة من أطفالها وأمينة على أسرارهم ولكنها لن تسمح لهم بكسر قواعدها.

أيضًا تتوقع الأم الأسد من أبنائها الكثير، وهذا يضعهم تحت ضغط مستمر، فهي لا تقبل بالهزيمة أو الاستسلام وتعتقد أن الجميع يجب أن يكونوا ذلك وحتى أطفالها، ولكن ليس هذا هو الحال! الأم الأسد أيضًا تصبح درامية في بعض الأوقات، لذا نصيحة تجنب الصدام معها! ولكن تأكد ستكون هي جيشك الوحيد عندما تحتاج لشخص يدافع عنك، ولن تتردد في فعل أشيء من أجل أبنائها.

امرأة برج الأسد والعمل:

سوف تجد امرأة برج الأسد في المناصب القيادية دوماً، ورغم أنها تفضل الفوز بهذه المناصب دون السعي إليها جاهدة، إلا أنها تمتلك من القوة والثقة بالنفس ما يجعلها تفعل المستحيل.

تكره الروتين في العمل، وتمتلك مهارات عالية في التنظيم وطريقة خاصة في إلهام الآخرين بأفكار جديدة ومميزة. أولئك الذين يعملون معها يحترمونها للغاية طالما لم تصبح متسطلة في عملها.

امرأة برج الأسد والموضة:

السعي إلى الكمال في كل الأوقات من الأمور التي تهم امرأة برج الأسد كثيرا. سوف تجد حقيبتها ممتلئة بأنواع لا نهائية من الكريمات والعطور. إنها تعشق الرفاهية، لكن ليس ضروريا أن تكون ملابسها باهظة الثمن. فإن اختياراتها تعتمد فقط على ذوقها الخاص. تميل امرأة برج الأسد إلى صيحات الموضة الدرامية والجريئة وترتديها بثقة عالية.

من أفضل الأقمشة لديها؛ الكشمير والحرير. تعشق الألماس والإكسسوارات، خاصة تلك التي تتميز بتصاميمها المميزة. يمكنك بسهولة التعرف على امرأة برج الأسد من بين مجموعة كبيرة، حيث أنها تعتاد على ارتداء قطع الملابس المطرزة والغنية بالترتر. قد تجدها أيضا مرتدية عقد كبير بتفصيلة مميزة أو زوجين غير تقليديين من الحذاء. فعدم حبها للروتين ينعكس على ستايل ملابسها أيضا.

-برج العذراء و الحب :

+برج العذراء:

برج العذراء  تاريخه من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر. إليك بعض الصفات الشائعة لأشخاص برج العذراء:

  • الدقة والتفصيل: يتميز الأشخاص المولودين تحت برج العذراء بدقة عالية واهتمام بالتفاصيل. يكونون منظمين ويهتمون بترتيب الأمور وإكمال المهام بشكل صحيح ومتقن.
  • الذكاء: يتمتع أشخاص برج العذراء بعقلية ذكية وقدرة على التحليل والتفكير النقدي. يتمتعون بمهارات تحليلية قوية ويستخدمون العقل في حل المشكلات واتخاذ القرارات.
  • الانضباط والمسؤولية: يتمتع أشخاص برج العذراء بشخصية ملتزمة ومسؤولة. يلتزمون بواجباتهم ويسعون للقيام بالأعمال بمهنية وتفانٍ.
  • الحذر والتردد: يتسم أشخاص برج العذراء بالحذر والتردد في اتخاذ القرارات. قد يفكرون بعناية ويحتاجون لوقت للتأكد من كل التفاصيل قبل اتخاذ خطوة مهمة.
  • العمل  والكفاءة: يتميز أشخاص برج العذراء بالاجتهاد والكفاءة في العمل. يعملون بجد لتحقيق النجاح ويسعون لتحقيق الأهداف التي يحددونها.
يُعتقد أن صاحب هذا البرج يتصف بأنه جدي ومرن ويمتلك لسان لبق جداً، يخاف من المجهول وينتقد الآخرين بشدة، من مشاهيره نيوتن، وصوفيا لورين، ومصطفى قمر، وكاظم الساهر، ويعتقد كذلك أنه يتصف بالمنطقية، والعملية، والمنهجية في الحياة. وتشمل نقاط قوة العذراء أيضاً أنه مخلص، ويعمل بجد، أما نقاط ضعفهم فتشمل القلق، وانتقاد الذات، كما تعتبر العذراء من أكثر الأبراج حذراً، ولا تتخذ قرارات في حياتها دون تخطيط مسبق لأكبر عدد ممكن من الأشياء في حياتهم، كما قد يمتلك حساً متطوراً وقدرة عالية على الكلام والكتابة، بالإضافة إلى أنهم يفضلون العلاقات المستقرة.
7+برج الميزان:

+شخصية برج الميزان:

يتميز مواليد الميزان بالقوّة العقليّة، وكما أنّه تابع لحكم كوكب الزُهرة، وهو ما يجعلهم رائعين في علاقات الحب، ومُهتمين في الأمور باهظة الثمن. يتميز مواليد برج الميزان بأنهم من الشخصيات الاجتماعية للغاية، ويمتلكون العديد من الصداقات الجديدة فى كل مكان يذهبون إليه، وتجدهم دائمًا محبوبين فى كل مكان يذهبون إليه، كما أنهم شخصيات لبقة للغاية فى الحديث، وهو ما يقربهم من الأشخاص من حولهم .

+الصفات الايجابية في شخصية برج الميزان:

  • صاحب شخصية عادلة لا يحب الظلم او إيذاء أحد
  • مستمع من الدرجة الأولى فهو الملجأ لكل أصدقائه عندما يواجهون المشاكل
  • يبحث دائماً عن مغامرات جديدة خصوصاً أنه يحب مواجهة التحديات.
  • صاحب شخصية دبلوماسية تعرف كيف تتعامل مع مختلف المواقف التي تواجهها.
  • صاحب شخصية محبوبة واجتماعية لا يحب الشعور بالوحدة.
  • من أكثر الأبراج إخلاصاً ويفعل المستحيل من أجل إسعاد شريكه.

+الصفات السلبية في شخصية برج الميزان:

  • صاحب شخصية مترددة، خصوصاً لناحية اتخاذ القرارات المصيرية المتعلقة بمستقبله.
  • لا يستطيع أن يرفض طلب أحد وهو ما يمكن أن يشعره بالندم لاحقاً.
  • من أكثر الابراج غيرة، وهو ما يمكن ان يخلق له الكثير من المشاكل مع الشريك.
  • مبذر من الطراز الرفيع، يريد مواكبة أحدث صيحات الموضة واقتناء أزياء من الماركات العالمية.
  • لا يعبر عن رأيه بصراحة، بل يجامل كل من حوله.
  • لا يستطيع مسامحة من يظلمه لدرجة أن البعض يعتبره حقوداً.

+المرأة برج الميزان:

  • تتميز بإرادة صلبة وطله مشرقة، هذه الفتاة تفيض أنوثة
  • دقيقة وحذرة ولا يمكن أن تتخذ قرارا إلا بعد دراسة وافية في لحظات الانتصار والفرح تلمع عيناها ويشرق وجهها ويغمرها الحب
  • المال لا يعني لها إلا حياة رغدة، فهي مسرفة والمال في جيبها يزعجها فتجدها مرات تشتري بهدف الصرف فقط
  • عملية بل عاشقة للعمل وكم تسعي للحفاظ عليه حتى بعد الزواج، لان الاستقلالية المادية تريحها وتشعرها أنها ملكة قراراتها
  • واقعية في حبها لكنها جديرة به لأنها خير من يقف إلي جانب الحبيب فهي تضحي لإرضائه

+الرجل برج الميزان:

  • جذاب و ربما حضور هذا الرجل آسر وحديثه لبق مما يجعلك تتشبه به من دون إن تدري
  • يتمهل الرجل الميزان في اتخاذ قراراته، كما انه قادر علي التنازل عن قرار إذا شعر انه بات غير مجدي
  • الرجل الميزان حساس وأنيق في تعامله مع الآخرين فهو لا يحب إن يجرح احد أو يتعرض لمشاعر احد
  • يهوي لعب دور الوسيط بين المتخاصمين لان عنده متعة الظهور بمظهر القادر علي حل المشاكل والمعضلات
  • رجل الحب وعنده من الأساليب ما يساعده علي اجتذاب أي فتاة بارع، حذق، محدث لبق، صعب اصطياده

+الرجل الميزان والمرأة الميزان:

يعتبر ثنائي ناجح على صعيد العمل والصداقة، فهما زوجان ناجحين ومتميزين. يتميز كل من الرجل والمرأة الميزان بالجاذبية والتعاون، كما يتميز كل منهم بشخصية صادقة وصريحة للغاية.

يُعتقد أن صاحب هذا البرج يتصف بأنه يحب العدل في كل شيء ومتفهم حيث يرتكز على المبادئ والقوانين في حياته، ومن مشاهيره سمية الخشاب، وعمرو دياب، وتوماس وولف، ويعتقد أن الأشخاص المولودين في برج الميزان لطيفون، وعشاق للجمال، والانسجام، والسلام، ويحاولون إبقاء الجميع سعداء، كما يجدون صعوبة في قول (لا) لأي شخص، مما يؤدي بهم إلى التوتر. كما لديهم الكثير من الصفات الإيجابية مثل التعاون والنزاهة، أما عن نقاط الضعف فتشمل التردد وتجنب المواجهة، يعتقد أن الميزان متوازن إلى حد كبير، كما أنه يتجنب الصراع لصالح السلام كلما أمكنه ذلك، ويجب أن أن تكون لديهم آراؤهم الخاصة، ويبحثون دائماً عن المعرفة، كما يجب إثراء حياتهم بالموسيقى والفن.

-برج العقرب و الحب :

+برج العقرب:
 

+شخصية برج العقرب:

مولود برج العقرب شخص موزون وهادئ، وهو شخص طموح يسعى لتحقيق أهدافه بقوة، وفي المقابل يتميز بحساسيته وعاطفته المفرطة. مولود برج العقرب يفضل الكتمان والغموض إلى حد كبير، ولكنه صادق ومخلص، ويتميز بشخصيته القوية وعنيد للغاية. لا يسهل لمولود برج العقرب أن يثق في أي شخص يتعامل معه، وهو عنيف بطبعه، ويغار كثيراً على من يحب.

+الصفات الايجابية في شخصية برج العقرب:

  • يتمتع بقوة شخصية وثقة كبيرة في النفس.
  • يملك شخصية هادئة تحب الابتعاد عن المشاكل.
  • يبذل ما بوسعه لتحقيق اهدافه وطموحاته.
  • يتميز بشخصية حساسة جداً وعاطفة مفرطة.
  • يتمتع بالصدق والوفاء والإخلاص.
  • يتميز بجاذبية كبيرة وبعيون ساحرة.

+الصفات السلبية في شخصية برج العقرب:

  • ينتمي الى أكثر الأبراج غيرة وذلك لأنه يغار كثيراً على من يحب ومن الآخرين.
  • يملك شخصية عنيدة جداً ولا يعترف بأخطائه.
  • لا يثق بسهولة في الآخرين ويسيطر الشك على علاقاته.
  • يملك شخصية غامضة ويميل الى الكتمان.
  • لا يقبل انه على خطأ ويرفض المواجهة.

+المرأة برج العقرب:

  • تعتبر امرأة برج العقرب من أكثر السيدات إثارة وغموضاً من بين علامات الأبراج
  • الثقة الكبيرة في النفس ، كما أنها انقية وجميلة الهندام والمنظر
  • المرأة العقرب تكره الخداع والمراوغة والمسايرة علي حساب شخصيتها، تتهم مرات بأنها باردة
  • غامضه لها عالم خاص ومزاج خاص، عاشقه بهدوء، حالمه بواقعية، واضحه في تحديد الأمور
  • المرأة العقرب إن أحبت فاض حبها وان كرهت تحول إلي انتقام وحقد.

+الرجل برج العقرب:

  • الرجل العقرب محارب شجاع، لا يخاف ولا يتراجع إنما يتهور أحيانا ويكون الثمن غاليا
  • يتفرد في اتخاذ قراراته يغلق إذنه عن كل النصائح الموجهة إليه حتى من اقرب المقربين
  • صاحب موقف إنما بعناد، وكأنه ولد ليكون جاهزا للتحدي، للقتال، للهجوم حينا وللدفاع حينا أخر
  • يتطلع دائما إلي حيث النجاح، تغريه الشهرة وتتعبه، أما الهزيمة فتشعل فيه نارا ليس من السهل إخمادها
  • لا يرضي إن يبقي في عمل واحد لفترة طويلة فهذا يعتبره حدا لطموحاته وتطلعاته إلي تغيير دائم

+المرأة العقرب والرجل العقرب:

يتميز الطرفين بالصدق والوضوح والصراحة في جميع الأمور، كما يحفظ كل منهما سر الآخر. يضع الشريكين الكثير من الأهداف، كما يتمتع الطرفين بذات القيم والمبادئ المشتركة. يسعد كل منهم في حياة أسرية هانئة وسعيدة، وتكون علاقة الطرفين مستقرة وهادئة.

يُعتقد أن صاحب هذا البرج يتصف بأنه يعتبر من أكثر الأبراج غموضاً، قوي وجريء ويحب المغامرة والتحدي، ومن أشهر مواليده فيروز، وشاه روخ خان، وأليسا، وأحمد حلمي، كما أن الصدق والنزاهة هما السمتان اللتان تجعلان العقرب صديقاً رائعاً، والأشخاص المولودون في برج العقرب متفانون ومخلصون للغاية، وعندما يتعلق الأمر بالعمل، يكون العقرب سريع البديهة وذكياً. وهم يشعرون بأنهم أفضل عندما يكونون برفقة أشخاص محبين للرحلات والمرح، وهم شديدو الانفعال، ومخلصون للغاية ويتولون رعاية أسرهم.

يعتقد أن نقاط القوة لدى العقرب تتمثل بالشجاعة والحيلة، أما نقاط ضعفهم فهي الغيرة والسرية، كما أنهم أشخاص عاطفيون، وشجعان، وحازمون؛ لذلك فهم يعيشون الحياة بإصرار شديد، ويدركون قيمة الصدق والمحافظة على الأسرار، كما أن العقرب معروف بسلوكه الهادئ وهالة الغموض المحيطة به، كما يكرهون خيانة الأمانة.

9-برج القوس و الحب :

9+برج القوس:

+شخصية برج القوس:

إنّ شخصية برج القوس تختلف كلياً عن باقي الأبراج فصاحب هذا البرج يتميز بطبيعة نارية فهو يعتبر من الأشخاص سريعي الغضب، ولكن سرعان ما يهدأ ويراجع نفسه بأسرع وقت وربما يقدم الاعتذارات. يتميز برج القوس بلسان سليط يصيب دائماً كما يصيب السهم ولا يخطئ أبداً، حيث إن كلامه فيه نوع من الجرأة وقد يجرح الشخص الذي يكون أمامه بسهولة تامة، ولكنه يتميز بقدرته على المداواة ومعالجة الجروح تاركاً أطيب الأثر في نفس الشخص الآخر .

+الصفات الايجابية في شخصية برج القوس:

  • صاحب شخصية متفائلة تحب الحياة.
  • يحب المغامرة ويكره الروتين.
  • صاحب شخصية صريحة وصادقة يكره الكذب ولا يسامح عليه.
  • كريم إلى أبعد الحدود ولا يتردد في مساعدة من يحتاج إليه.
  • يحب أسرته ويدافع عنها مهما كلفه الموضوع.
  • صاحب شخصية اجتماعية يعرف كيف يتعامل مع المحيطين به.

+الصفات السلبية في شخصية برج القوس:

  • لا يمتلك الصبر الكافي وهو سريع الغضب.
  • صاحب شخصية مزاجية ومتقلبة.
  • صراحته الزائدة عن الحدّ يمكن أن تخلق له الكثير من المشاكل.
  • ثقته الزائدة في نفسه يمكن أن تجعله شخصا متكبّرًا.
  • كسول في بعض المواقف ما يجعله يهمل أعماله.
  • غير منظم وفوضويّ جدًا.

+المرأة برج القوس:

  • شخصية متفانية، وروح تنافسية للغاية وتفعل أي شيء لتحقيق النجاح. فهي متحمسة للحياة والإستمتاع
  • تهوي المرأة القوس إن تكون محط الأنظار وان يمدحها الآخرون لحسن سلوكها ومعرفتها في تدبير الأمور
  • لا تحب الإعمال المنزلية ولكنها أكثر النساء حرصا علي النظافة التي قد تتحول عندها إلي وسواس، فالغبار يزعجها والفوضى تثير عصبيتها
  • إذا أحبت أخلصت، وإذا أعلنت قرار بالانفصال اتخذته ولن تتراجع عنه خوفا من جرح في كبريائها
  • تمتلك المرأة القوس الكثير من الحماس الذي يجعلها تشق طريقها دون تعب أو ملل، فهي لا تعرف طريقاً للفشل

+الرجل برج القوس:

  • اجتماعي، يحب الاختلاط بالناس، يحافظ علي أناقته، يهتم كثيرا للبرتوكول ويحرص علي القيام بالواجبات علي أتم وجه
  • رجل برج القوس أيضًا من الشخصيات المرحة والمغامرة وفي الوقت ذاته لديه جانب عميق ويتضح ذلك من طريقته الفلسفية في التفكير والنقاش مع الآخرين
  • من أكثر الأبراج التي يحالفها الحظ في كل خطوة في حياتها. قد يصل إلى أحلامه عن طريق الحظ أكثر من التخطيط والعمل الجاد
  • متمسك بالتقاليد إضافة إلي حبه للجديد، يحب إن يكون حاضرا، لافتا للنظر شكلا، وللسمع كلاما
  • رجل القوس يتطلع دومًا لمعرفة أناس جدد ويسعى لاكتشاف معلومات جديدة عن كل شيء. يثيره كل ما هو جديد وغير معلوم

+الرجل القوس و المرأة القوس:

يشترك هذين البرجين في نفس الشغف بالحياة، يحبان السفر والمغامرات والاكتشاف والتغيير، والطموحات والأحلام هي أيضاً جزء كبير من حياتهما. تحمل علاقتهما الكثير من التفاهم والإيجابية في التعامل، كما أنَّهما يساعدان بعضهما البعض في النجاح والتطور، فعندما يجتمعان معاً من الممكن أن يكونوا قادرين على إنشاء رابطة حب عميقة.

يُعتقد أن صاحب هذا البرج يتصف بأن له تأثيراً مميزاً بسبب شكله الجذاب وجسده الرياضي، مغرور جداً، ويحب التمتع بالحياة، من أبرز مواليد هذا البرج جبران خليل جبران، وماري مارتن، وبراد بيت، وعاصي الحلاني، ويعتقد أنهم يتميزون بأنهم منفتحون، ومتحمسون، وديناميكيون، ويتمتعون بالحرية؛ فهم يحبون السفر، واستكشاف العالم، والثقافات الأخرى، ويريدون شريكًا يمكنهم الاستمتاع معه بسبب طبيعتهم المرحة، وحبهم للتنوع، وهم مخلصون بشدة لشريكهم.

10-برج الجدي و الحب :

10+برج الجدي:

+شخصية برج الجدي:

مواليد برج الجدي يتميزون دائماً بأنهم ذو استقلالية لا يتخلون عنها أبداً فهم يحبون دائماً الاستقلالية الداخلية وعدم التحكم فيهم في الحياة، خاصة بما يتعلق بالحياة المهنية والعملية. ومن سلبياته الشّك، وعدم الثّقة بالغير، ولا يملك مواليد هذا البرج الثقة بالآخرين ويعتبرون من الشخصيات الانطوائية التي تحب العزلة. يغلب على شخصية هذا البرج الملل والروتين

+الصفات الايجابية في شخصية برج الجدي:

  • مواليد برج الجدي يعشقون الاستقلالية، لا يحبون تدخل أي أحد بهم وبحياتهم العملية او العائلية.
  • مواليد برج الجدي يعتبرون اصدقاء اوفياء ومخلصين ويقفون معك في كل المواقف.
  • مواليد برج الجدي يحبون العائلة والاستقرار، ويعيرونها الكثير من الاهتمام.
  • شخصية قوية جداً، فهم يتمتعون بثقة كبيرة في النفس وبقوة شخصية.
  • يخطط مواليد برج الجدي للأمد الطويل، فهم يملكون الصبر الشديد.
  • دقيقين جداً في المواعيد، فهم ملتزمون الى اقصى حد بالعمل.

+الصفات السلبية في شخصية برج الجدي:

  • مواليد هذا البرج قليلو المرح ويميلون أكثر الى الجدية.
  • يأخذ مواليد برج الجدي الكثير من الوقت لأخذ القرارات الحاسمة والمهمة في الحياة العائلية والعملية.
  • لا يملك مواليد هذا البرج الثقة بالآخرين
  • يعتبرون من الشخصيات الانطوائية التي تحب العزلة.
  • ان مواليد هذا البرج ايضاً يتمتعون بغرور كبير ولا يقبلون سماع أي آراء اخرى.
  • يحبون البقاء بعيداً عن الناس ولا يتمتعون بشخصية اجتماعية.

+المرأة برج الجدي:

  • صاحبة ذوق رفيع تعرف كيف تختار ملابسها وذوقها المميز قد يفتح لها باب الاستعانة بها من قبل آخرين لمشاركتهم مشترياتها من حلي وثياب وأثاث
  • واقعية ترفض تصديق أحلامها الوردية وتنظر الى الحياة بالواقع اكثر من التفاؤل
  • متقلبة في أحاسيسها إجمالا، ولا تحقق الاستقرار في عواطفها إلا في سن متأخرة
  • تحب الاهتمام بشؤون الآخرين، بتنظيم أمورهم، وإدارة إعمالهم أكثر مما تهتم بشؤونها
  • تهتم بتفاصيل الأشياء وهذا ما يكسبها شفافية، تهتم بالعطر، بالتسريحة، بطريقة المشي، بالنظرات، بانتقاء الكلمات

+الرجل برج الجدي:

  • الرجل الجدي يتحكم بعواطفه، يدرس مواقفه، يتعمق وببط يتخذ قراراته، عنده أنانية فهو مهتم لأموره، دقيق في حياته
  • الرجل الجدي لا يحب المجتمعات الكبيرة بل يختار أصدقاء يشبهونه، وصديق ينسجم معه ومع أفكاره
  • الأولوية في حياة الرجل الجدي لمصالحه الشخصية، فالمصلحة عنده تطغي علي كل الأمور، وإذا أراد الفوز في أمر معين فانه سيقطفه من دون شك يساعده علي ذلك صبره وعناده
  • لعواطف عنده مهمة ولكن تأتي في الدرجة الثانية، فالعمل عنده أهم ومتى استقر فيه التفت إلي غيره من الأمور
  • شخصية رجل الجدي فيها بعض الغموض هذا يعود إلي حاجته للتفكير وللتدقيق بأموره وهو قادر علي الانعزال حتى ولو كان وسط زحمة كبيرة

+الرجل الجدي والمرأة الجدي:

عزم هذه المرأة وطموحها يغيظان هذا الرجل المتحفظ، قد تنشا علاقة بينهما ولكن تنتهي بأسرع مما يتوقعان إلا إذا أرادا إحداث تبديل في طبيعة شخصية كل منهما

يُعتقد أن صاحب هذا البرج يتصف بأنه محبوب وناجح وله تأثير كبير على الآخرين، يتمتع بقدر عالي من الطموح، من أشهر مواليد هذا البرج خوان كارلوس، وأم كلثوم، ويعتقد أنهم مسؤولون، ومنضبطون، ولهم قدرة عالية على ضبط النفس، والإدارة الجيدة، ويعتقد أن الجدي ذكي ومستقر، وموثوق به، مما يجعل منه صديقاً مخلصاً وجيداً للغاية، وهم يساعدون غيرهم في طريقهم إلى أحلامهم.
ويُعتقد كذلك أن أصحاب هذا البرج منفتحون ومخلصون، ويحبون الأصدقاء الذين يشعرونهم بالسلام، والذكاء، والأمانة في جميع الأوقات، كما يعتقد بأن الجدي يشعر بأنه مرتبط بكل شيء من ماضيه وطفولته، وهم صارمون، وعادلون كآباء، ويجدر بالذكر هنا أنهم يتحملون بسهولة المسؤوليات التي تأتي مع الطفل بعد ولادته.
 يعتقد أن نقاط الضعف لديهم تشمل أنهم يعرفون كل شيء وأنهم لا يرحمون، ولديهم شعور بالاستقلالية الداخلية التي تساعدهم على المضي قدماً لتحقيق أهدافهم الشخصية والمهنية، إذ إنهم هم خبراء في وضع الخطط والمتابعة وفقها، كما أنهم يتفوقون في ضبط النفس، فليس من السهل على أي شخص تحطيم جدران برج الجدي، ولن يكون الحديث عن المشاعر أمراً سهلاً معهم، ولكن بمجرد بدء العلاقة يمكن أن لها النمو الدائم.

11-برج الدلو و الحب :

11+برج الدلو:

+شخصية برج الدلو:

يتميز مولود برج الدلو بصفاته المحببة، وشخصيته المألوفة، وبامتلاكه الكثير من الأصدقاء، كما أنه يحب الآخرين، ولا يتأخر في تقديم المساعدة لمن يحتاجها، كما أنه يتمسك برأيه في النقاشات، إلا أنه في حال شعر بأنه على خطأ فسرعان ما يعترف بخطأه وصحة رأي شريكه في النقاش، ولا تخلو صفاتهم من بعض السلبية، إلا أنّ صفاتهم الإيجابية هي التي تجذب الآخرين لهم، وتجعلهم لا يرون خصالهم الأخرى.

+الصفات الايجابية في شخصية برج الدلو:

  • ينتمي برج الدلو الى أكثر الابراج ذكاء وهذه هي أكثر صفة يشتهر بها.
  • سرعة البديهة والقدرة الفائقة على التحليل والتفكير.
  • يملك الشخصية الاستقلالية ويحب ان يكون مستقل في الصعيد العاطفي والمالي.
  • يتميز بالشخصية القوية والثقة العالية بالنفس التي تمكنه من انجاز الكثير من الأمور في حياته.
  • يحب مساعدة الناس بشكل كبير ويتميز بإخلاصه وإنسانيته العالية.
  • يملك شخصية اجتماعية ويحب ان يحيط نفسه دائماً بالناس.
  • يتميز بشخصيته المرحة التي تحب المزاح ونشر السعادة والإيجابية.

+الصفات السلبية في شخصية برج الدلو:

  • لا يملك القدرة على التركيز والالتزام بهدف واحد في الحياة.
  • يملك الشخصية متقلبة المزاج التي تصعب عملية تعامله مع الآخرين.
  • يملك شخصية عنيدة ويبقى متشبث برأيه ولا يقبل آراء الآخرين.
  • يخاف من الارتباط ويعشق الحرية وعدم الالتزام.
  • لا يملك الكثير من العاطفة في الكثير من الأحيان.

+المرأة برج الدلو:

  • متحررة , منطلقة , متحمسة وحذرة في آن واحد , المرأة الدلو محبة للظهور بمظهر سيدة المجتمع
  • تكره القيود بقوانين المجتمع وتعمل وفق قناعاتها و تملك قدرة التكيف مع كل الناس وكم تهوى تحليل الشخصيات
  • لا تتنازل بسهولة عن موقفها وتقول ما تريد ولو علي حساب إزعاج الآخرين
  • تنظر إلي الغد نظرة فيها الكثير من الحب والتفاؤل وتؤمن إن المستقبل حاضر أكثر من الماضي , وكثيرا ما تحاول إن تتوقع حدوث الشي قبل حدوثه
  • الصداقة سريان حيوي لحياة بعيدة عن روتين والحب تفاهم واخذ وعطاء فهي تحب من يقف إلي جانبها.

+الرجل برج الدلو:

  • لا يحب أن يكون واضحا لان الوضوح لا يغري ولا يعكس شخصيته بسهوله
  • مميز , له سحره الخاص و تنجذب إليه دون قرار منك , وهو محب للمعرفة ويصبو إلي المراكز العالية
  • السفر يعني له الكثير , يحبه , يسعده ويساعده علي التعرف إلي أنماط جديدة من الحياة
  • معظم رجال هذا البرج إداريون أو مستقلون في إعمالهم , يبتعدون عن الوظيفة الروتينية
  • محب للمال الذي يساعده علي دعم شخصيته وأناقة

+الرجل الدلو والمرأة الدلو:

لقاؤها قد يولد لقاءات عديدة إنما أي منهما لن يوقع علي وثيقة الارتباط الدائم فالاثنان مدركان إن علاقتهما جسر عبور جميل إلي علاقات أخرى.

يُعتقد أن صاحب هذا البرج يتصف بأنه مستقل غامض متفائل ويحب الحرية، فعال جداً في المجتمع، من أبرز مواليده توماس أديسون، ويعتقد أن نقاط ضعفهم تشمل الهروب من التعبير العاطفي، كما يعتقد أن مواليد برج الدلو مفكرون عميقون يحبون مساعدة الناس، ويشعرون بالراحة أثناء إحاطتهم بأشخاص آخرين.
ويعتقد أن مواليد برج الدلو خجولون وهادئون عند ولادتهم، ولكنهم من ناحية أخرى يعتقد أنهم غريبو الأطوار وحيويون، ومفكرون عميقون، ومفكرين، ويحبون مساعدة الآخرين، وقادرون على الرؤية دون تحيز، مما يعطيهم القدرة على حل المشكلات بسهولة.

 يعتقد أن الدلو يحتاج بشدة إلى قضاء بعض الوقت بمفرده وبعيداً عن كل شيء من أجل استعادة طاقة، كما قد ينظرون إلى العالم كمكان مليء بالإمكانيات، ويستخدم الدلو عقله في كل فرصة، وفي حال لم يكن هناك تحفيز عقلي، فإنهم يشعرون بالملل، ويفتقرون إلى الحافز لتحقيق أفضل نتيجة.

-برج االحوت و الحب :

12+برج الحوت:

+شخصية برج الحوت:

برج الحوت هو خليط من كل ما سبق من الأبراج. ويتأثر أبناء برج الحوت بكوكب نبتون وكوكب المشتري بالدرجة الثانية. ونعرف من كوكب نبتون الخيال الخصب والإحساس المرهف، ضعف الإرادة، الهروب من المسؤولية وعدم مقاومة الرأي العام. أما الذين يتأثرون بكوكب المشتري فهم أصحاب حظ كبير ومنفتحون على العالم ومحبون للمساعدة. مولود برج الحوت لا يمتلك المثابرة أو النظام والمواظبة، وإنما كما يحمل رسم البرج من معاني حوتان يسبحان وهو يفضل السباحة مع التيار وليس ضده في حياته.

+الصفات الايجابية في شخصية برج الحوت:

  • يمتلك مولود برج الحوت مخيلة واسعة تجعله يبدع ويبتكر في مختلف المجالات.
  • يستمع الى الآخرين ومشاكلهم ويحاول مساعدتهم من اجل ايجاد الحلول المناسبة.
  • على قدر كبير من المسؤولية ويمكن الاعتماد عليه والوثوق بانه لن يخيب ظنك
  • صاحب شخصية عاطفية تتحكم عاطفته بتصرفاته.
  • لا يسمح للآخرين بالتدخل في حياته الشخصية وهو لن يتدخل في حياة احد
  • صاحب شخصية اجتماعية يكون الكثير من الصداقات سريعاً
  • يحب المغامرة ويفضل قضاء اوقات فراغه في الطبيعة ليستمتع بسكونها.
  • لا يميل الى الصخب ويفضل الاماكن الهادئة.

+الصفات السلبية في شخصية برج الحوت:

  • يتمتع بثقة عالية بالنفس تصل الى درجة الغرور
  • لا يحب الانتقاد ولا يتقبله بسهولة
  • كسول ولا يتمتع بالطاقة في حال كان الموضوع لا يستهويه.
  • صاحب شخصية حساسة يتأثر سريعاً في كل ما يدور حوله.
  • لا يستطيع الادخار فهو مسرف الى حدٍّ كبير.
  • يضع الكثير من الخطط الا انه عند التنفيذ لا يلتزم باي منها.

+المرأة برج الحوت:

  • تتميز بنظرات عميقة وهادفة , وعلي شفتيها ابتسامة قد تكون أكثر تعبيرا من كلام الأدباء
  • انسانة رقيقة مسالمة، تتميّز بالرومانسية والحنان والدبلوماسية. وبالرغم من أنها غامضة، لكنها امرأة شاعرية، وحساسة جدًا
  • امرأة الحوت، تتمتّع بالذكاء والمراوغة والسرية والغموض
  • امرأة الحوت، لا تهتم باتباع صيحات الموضة، تفضّل بأن تشعر بالراحة فيما ترتديه
  • لا تجيد امرأة الحوت القيادة والسيطرة في العمل، لكنها جيدة في الأعمال التي لها علاقة بالفن سواء الموسيقى، الكتابة، الشعر

+الرجل برج الحوت:

  • الحوت رجل حساس بامتياز، ومن الممكن أن ينزعج من أبسط الأمور، وقد ينزعج من أمور يراها غيره بأنّها اعتيادية وطبيعية
  • كاتم الأسرار هو هذا الرجل لأنه مصدر طمأنينة لمعظم أصدقائه
  • يعشق المال وكم يتمني إن يكون من أثرياء العالم كي لا يتعب نفسه في البحث عن عمل أو التقيد بنظام وظيفة
  • الرجل الحوت هو الاحلي في عالم الحب حتي ولو لم يتكلم فالقرب منه دفء والانفصال عنه قلق لأنه في الحب نادرا ما يزعج أو يطالب أو يفرض امرأ
  • رجل الحوت يحب الانعزال عند رغبته بالراحة وشعوره بالإرهاق، ويشعر بأنّه يحتاج إلى مساحة شخصية ووقت يقضيه بمفرده

+المرأة الحوت والرجل الحوت:

العلاقة بين الحوت والحوت هادئة وحميمة. ترتكز على التفاهم الروحي العميق كلاهما يغرق في الأحلام. حوتان متوافقان كمتعاونين مبدعين أو أصدقاء أو عشاق. يمنحهم خيال برج الحوت الفريد الكثير من المساحات الداخلية لاستكشافها

يُعتقد أن صاحب هذا البرج يتصف بأنه حساس غامض ولطيف، مكابر ويغضب من أتفه الأسباب، من أشهر مواليده جورج واشنطن، مايكل أنجلو، ويعتقد أن أصحاب هذا البرج رحيمون، ولديهم الحس الفني، والحكمة، ومحبة الموسيقى، وقد تشمل نقاط الضعف لديهم الرغبة في الهروب من الواقع، والشفقة على الذات، كما يعتقد أن الحوت ودود للغاية، وهم مستعدون لمساعدة الآخرين، ويحبون رد الجميل، وهم رومانسيون حقيقيون؛ فهم عشاق عاطفيون يتطلعون إلى تواصل أعمق مع شركائهم في الحب والعلاقات.

يعتقد أن مواليد الحوت ودودون للغاية، وهم دائما على استعداد لمساعدة الآخرين، دون أمل في استعادة أي شيء منهم مقابل ذلك، ويمتازون بالسخاء، والعطف، والإخلاص الشديد للغاية، كما يُعرف الحوت بحكمته.

شاهد أيضا :

ما هي صفات ومميزات مواليد شهر 10 أكتوبر -المميزات و العيوب و الحب -الرجل و المرأة .

ما هي صفات ومميزات مواليد شهر 7 يوليو  -المميزات و العيوب و الحب -الرجل و المرأة .

زر الذهاب إلى الأعلى