الرئيسيةبرامج الكمبيوتربرامج الكمبيوتر ومستلزماته

برنامج تحميل الملفات : Internet Download Manager 6.38 Build 18 كامل

تحميل تحديث برنامج تحميل الملفات : Internet Download Manager 6.38 Build 18 مع التفعيل 

يدعم Internet Download Manager الخوادم الوكيلة وبروتوكولات ftp و http والجدران النارية وعمليات إعادة التوجيه وملفات تعريف الارتباط والتخويل ومعالجة مواد محتوى الصوت والفيديو. يتكامل IDM بسلاسة مع Microsoft Internet Explorer و Netscape و MSN Explorer و AOL و Opera و Mozilla و Mozilla Firefox و Mozilla Firebird و Avant Browser و MyIE2 وجميع المتصفحات الشهيرة المختلفة للتعامل بشكل روتيني مع التنزيلات الخاصة بك.

يمكنك أيضًا سحب الملفات وإفلاتها ، أو استخدام Internet Download Manager من سطر الأوامر. يمكن لـ Internet Download Manager طلب المودم الخاص بك في الوقت المحدد ، وتحميل المستندات التي تحتاجها ، ثم قطع الاتصال أو حتى إغلاق جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند الانتهاء

Internet Download Manager (IDM)

Internet Download Manager (IDM) هو جهاز لزيادة سرعات التحميل باستخدام ما يصل إلى 5 مثيلات واستئناف وتنزيلات جدول الأعمال. ستعمل وظيفة معالجة الأخطاء الشاملة واستئنافها على إعادة تشغيل التنزيلات التالفة أو المتقطعة بسبب الاتصالات في غير مكانها أو مشاكل المجتمع أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر المحمول أو انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ.

واجهة شخص الصورة البسيطة تجعل مستهلك IDM ممتعًا وسهل الاستخدام. يحتوي Internet Download Manager على مسرع ذكي للتنزيل الجيد للحكم الجيد يتميز بتجزئة السجل الديناميكي الذكي وعصر التنزيل الآمن متعدد الأجزاء لزيادة التحميل السفلي.

فيما يلي بعض الميزات الاستثنائية التي يمكنك الاستمتاع بها بعد تثبيت Internet Download Manager 6.38 Build 18 تنزيل مجاني ، يرجى الحفاظ على وظائف الأفكار يمكن أن تختلف أيضًا وتعتمد عليها تمامًا في حالة دعم جهازك لها.

ميزات برنامج Internet Download Manager 6.38 Build 18 IDM Free Download

  1. جميع المتصفحات والحزم الشهيرة مدعومة!

يدعم Internet Download Manager جميع المتصفحات الشهيرة بما في ذلك IE و Chrome و AOL و MSN و Mozilla و Netscape و Firefox و Avant Browser وغيرها الكثير. يساعد Internet Download Manager جميع المتصفحات الشائعة ، ويمكن دمجه في أي برنامج إنترنت لتولي عمليات التنزيل باستخدام وظيفة “Advanced Browser Integration” الخاصة.

2- تحميل   باقصى السرعة.

عند النقر فوق ارتباط تشعبي للتنزيل في المستعرض ، سيتولى IDM التحميل المنخفض ويسرعه. لست بحاجة إلى القيام بأي شيء فريد ، ما عليك سوى تصفح الإنترنت كما تفعل عمومًا. سيقوم IDM بالاستيلاء على التنزيلات الخاصة بك وتعزيزها. يدعم IDM بروتوكولات HTTP و FTP و HTTPS و MMS.

سيستأنف Internet Download Manager التنزيل غير المكتمل من المنطقة المجاورة حيث توقف. ستعمل القدرة على استعادة الأخطاء الفادحة واستئنافها على إعادة تشغيل التنزيلات التالفة أو المتقطعة بسبب الاتصالات في غير محلها أو انقطاعها أو مشاكل الشبكة أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر المحمول أو انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ.

3- التقسيم الديناميكي.

سيعمل تطبيق الإعداد السريع والسلس على إجراء الإعدادات الأساسية لك ، والتحقق من اتصالك في النهاية لضمان التثبيت الخالي من المتاعب لبرنامج Internet Download Manager

4- فحص تلقائي من الفيروسات.

فحص مكافحة الفيروسات يجعل التنزيلات الخاصة بك تفقد من الفيروسات وأحصنة طروادة. يمكن لـ IDM تشغيل ماسح ضوئي آليًا عند لمس التشطيب النهائي ، مثل AdAware و Avast و Spybot و AVG Anti-Virus و McAfee و Norton Internet Security و Norton 360 و SpywareBlaster و CCleaner وغيرها لحماية العملاء من المستندات التي تم تنزيلها الخطرة. يمكن لبرنامج Internet Download Manager الاتصال بالإنترنت في وقت محدد ، أو تنزيل المستندات التي تحتاجها ، أو فصله ، أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر المحمول عند تنفيذه. يمكنك أيضًا مزامنة التغييرات باستخدام التزامن الدوري للملفات. من الممكن إنشاء وجدول أعمال العديد من قوائم انتظار التحميل للتنزيل أو المزامنة.

5- خاصية السحب والإفلات.

يمكنك بالفعل سحب وإسقاط الروابط إلى IDM ، وسحب وإفلات الملفات التي تم تنزيلها من Internet Download Manager.

عند التمكين ، يمكن استخدام الخاصية لالتقاط أي تنزيل من أي برنامج. لا يوجد هذا الخيار لدى أي من مديري التنزيل.

6- واجهة قابلة للاستخدام.

يقوم IDM بتنزيل جميع المستندات المطلوبة والمحددة بعوامل تصفية من مواقع الويب على الإنترنت ، على سبيل المثال جميع وحدات البكسل من موقع ويب على الإنترنت أو مجموعات فرعية من مواقع الويب أو مواقع الويب بالكامل للتصفح دون اتصال بالإنترنت. من الممكن وضع جدول أعمال لمبادرتين مختطفتين لتشغيلهما مرة واحدة في الوقت المستهدف ، أو إيقافهما في وقت محدد ، أو تشغيلهما بشكل دوري لمزامنة التعديلات.

يمكنك أيضًا اختيار الترتيب والأزرار والأعمدة التي تظهر في نافذة IDM الأساسية. هناك العديد من الأشكال غير العادية لشريط الأدوات مع أنماط أزرار محددة. يمكن تنزيل جميع الأسطح من صفحة الويب المحلية لـ IDM. كما يمكن للعملاء تصميم أسطحهم الشخصية.

– يدعم IDM العديد من أنواع الخوادم الوكيلة.

  • يدعم IDM بروتوكولات المصادقة الرئيسية: Basic و Negotiate و NTLM و Kerberos.
  • على سبيل المثال ، يعمل IDM مع Microsoft ISA وخوادم بروكسي FTP.
  • وبالتالي يمكن لـ IDM الدخول إلى العديد من خوادم الإنترنت والخوادم الوكيلة باستخدام مكالمة تسجيل الدخول وكلمة المرور.
  • تنزيل كل الميزات.
  • يمكن لـ IDM تحميل جميع التنزيلات المرتبطة بصفحة الويب المتطورة. من السهل تنزيل مستندات متعددة باستخدام هذه الميزة.
  • يحد التنزيل التدريجي بوظيفة الحصص من التنزيل إلى مجموعة كبيرة محددة من الميجابايت وفقًا للساعة. الوظيفة مفيدة للاتصالات التي تستخدم الصدق للحصول على القبول للتغطية (أو FAP) مثل Direcway و Direct PC و Hughes وما إلى ذلك.
  • IDM متعدد اللغات.

– ميزة التحديث السريع.

يتم ترجمة IDM إلى الألبانية والعربية والأذربيجانية والبوسنية والبلغارية والصينية والكرواتية والتشيكية والدنماركية والهولندية والفارسية والفرنسية والألمانية واليونانية والعبرية والمجرية والإيطالية واليابانية والكورية والليتوانية والمقدونية والنرويجية والبولندية ، اللغات البرتغالية والرومانية والروسية والصربية والسلوفاكية والسلوفينية والإسبانية والتايلاندية والتركية والأوزبكية.

قد يتحقق الاستبدال السريع أيضًا من وجود إصدارات جديدة من IDM وتحديث IDM في أقرب وقت ممكن مع الأسبوع. تسرد ميزة التحديثات السريعة جميع الميزات الجديدة التي تم إحضارها إلى الوضع الحديث

رابط تحميل البرنامج مع التفعيل:

زر الذهاب إلى الأعلى