الرئيسيةبرامج الكمبيوتربرامج الكمبيوتر ومستلزماته

تحميل برنامج تحويل PDF إلى Wordو PPT و Excel والمستندات النصية

تحميل برنامج تحويل PDF إلى Wordو PPT و Excel والمستندات النصية

تحميل برنامج تحويل PDF إلى Wordو PPT و Excel والمستندات النصية

برنامج ICareAll PDF Converter قادر على تحويل ملفات pdf إلى تخطيط مستندات مكان العمل القابل للتحرير الأكثر استخدامًا بدقة. إنه قادر على تحويل مستندات PDF إلى مستندات MS Word قابلة للتحرير ، ونماذج Excel ، ومستندات نصية غنية ، وملفات نصية عادية ، وصور ، وملفات HTML ، وملفات Shockwave Flash SWF. باستخدام iCareAll PDF Converter ، يمكنك تحويل تنسيق التقرير بحرية من pdf إلى تنسيق مكتب قابل للتحرير أو تحويل تخطيط المكتب إلى PDF بمواد محتوى عالية الجودة.

ICareAll PDF Converter هو تطبيق برمجي تجريبي مجاني من فئة Office Suites & Tools الفرعية ، وهو جزء من فئة الأعمال. التطبيق متاح حاليًا باللغة الإنجليزية وتم آخر تحديث له في 2016/10/25. يمكن إنشاء التطبيق على Win7 x32 و Win7 x64 و WinServer و WinVista و WinVista x64 و WinXP.

يبلغ طول مستند ICareAll PDF Converter (طراز 1.0) 45.00 ميغابايت ويجب تنزيله من موقعنا على الإنترنت. ما عليك سوى النقر فوق الزر “تنزيل” الأخضر أعلاه للبدء. حتى الآن تم تنزيل هذا النظام مائة وأربعين مرة. لقد تحققنا بالفعل من أن رابط التنزيل آمن ، ولكن من أجل سلامتك الخاصة ، فإننا نؤيد قيامك بتجربة البرنامج الذي تم تنزيله باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك.

 

المميزات الرئيسية لبرنامج iCareAll PDF Converter

  •  ملفات PDF إلى Word
  •  PDF إلى Excel
  • تحويل PDF إلى صورة
  •  ملفات PDF إلى تنسيق HTML
  •  إلى ملف txt دمج وقطع PDF.

 

 

 

 

رابط التحميل :

رابط التحميل 02 :

زر الذهاب إلى الأعلى