الرئيسيةبرامج الكمبيوترتدوينات معلوماتية

تحميل برنامج وورد 2017 عربي مجانا للكمبيوتر – تحميل برنامج الوورد 2017

تحميل برنامج وورد 2017 عربي مجانا للكمبيوتر

رابط التحميل :اضغط هنا

اقرأ ايضا : تحميل مجموعة اوفيس MICROSOFT OFFICE 2010  بالعربي

لا يريد Microsoft Office الكثير من الإنشاءات ، و تحميل برنامج وورد 2017 عربي مجانا  هو أحدث وأكبر نموذج لمجموعة لمستخدمي الأعمال. الأهم من ذلك ، أنه لك بسعر لمرة واحدة ، على عكس نفقات الاشتراك اليومية المطلوبة لـ Office 365.

على الرغم من أن العديد من المستخدمين سيتحولون الآن إلى Office 365 ، في حالة احتياجك إلى Word و Excel و PowerPoint و Outlook على جهاز كمبيوتر محمول واحد وقد تبقى بدون عروض مشاركة سحابية متنوعة ، فإن تحميل برنامج وورد 2017 عربي مجانا  لا يزال يستحق نظرة واحدة. إليك ما تحصل عليه وكيف يعمل.

I – القدرات والتطبيقات الرئيسية

– تحميل برنامج وورد 2017 عربي مجانا للكمبيوتر

احصل على Microsoft Office 2017 – تحميل برنامج وورد 2017 عربي مجانا  وستحصل على أقوى حزم مكتبية في متناول يدك: يوفر Word و Excel و PowerPoint درجة من الكثافة والإدارة التي لا تحصل عليها من أمثال محرّر مستندات Google أو بدائل المكتب مفتوحة المصدر.

لقد حددنا العناصر الإضافية المهمة لـ Office 2017 – تحميل برنامج وورد 2017 عربي مجانا  أدناه – انقر فوق أي قسم من الأقسام لدراسة مراجعاتنا المميزة ، والتي تحدد جميع الإمكانات والبدائل المتاحة في تلك المنتجات.

 1 – Word

قادر على احتراف أي شكل من أشكال معالجة الكلمات ، كما أن برنامج Word يتميز بنفس القدر من الراحة في صياغة الرسائل أو مناقشة المقالات الكبيرة أو إصدار الرسائل الإخبارية القصيرة. على الرغم من ثرائه من الميزات والأدوات ، إلا أن التطبيق قادر على الاستمرار في مواجهة واجهة Ribbon سهلة الاستخدام وبديهية. حتى بعد 30 عامًا ، يظل هذا هو معالج الكلمات الذي يجب التغلب عليه تحميل برنامج الوورد 2017 .

2 – Excel

مليء بالإمكانيات ، لا يوجد تطبيق جداول بيانات مختلف في الواقع يقترب من Excel من حيث المهارات المتفوقة. كانت القدرات الجديدة ضئيلة على أرض الواقع في السنوات الحالية ، ولكن هذا فقط لأنه يحتوي بالفعل على كل ما تحتاجه – من تحصيل الأرقام في الميزانية السنوية إلى تنظيم روتا الشاي تحميل برنامج الوورد 2017.

3 – PowerPoint

يحصل جهاز العرض التقديمي الفعال بالكامل على بعض التلميحات الجديدة في Office 2017 – تحميل برنامج وورد 2017 عربي مجانا  ، بما في ذلك دليل لتقدم الشرائح باستخدام أقلام Bluetooth ، وواجهة تكبير / تصغير جديدة تمامًا للقفز بين الشرائح ، والانتقال السريع. لن تكون هزيلة مثل بعض خصومها الجدد (مثل العروض التقديمية من Google) ولكن من الصعب التغلب عليها في عبارات الكفاءات المشتركة تحميل برنامج الوورد 2017.

 – Outlook

تطبيق البريد الإلكتروني والتقويم وجهات الاتصال والواجبات الذي يحكمهم جميعًا ، يستمر Outlook في إثارة إعجابه ، على الرغم من أنه مثل Excel لم ينعم بالعديد من الترقيات في السنوات الحالية. ومع ذلك ، من المضمون القيام بمهمة استثنائية تتمثل في التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك عبر ديون متعددة ، وهو الآن قادر على إنشاء صندوق وارد جديد مركّز على رسائلك الأساسية بشكل أسهل تحميل برنامج وورد 2017 عربي مجانا  تحميل برنامج الوورد 2017 .

 4 – الوصول

لا يزال يتعين عليك توفير أداة قاعدة بيانات Microsoft الموقرة أثناء اختيار شراء Office 2017 ، يجب أن تكون لديك حاجة لذلك ، ويظل التطبيق مستقرًا ويمكن الاعتماد عليه كما كان دائمًا. الجديد في هذا الإصدار هو عدد قليل من أنواع الرسوم البيانية المتدرجة ، ودليل لمجموعة من أحدث أنواع الحقائق ، وتحسينات إمكانية الوصول أيضًا ، ولكن لا شيء سائد.

تحميل الوورد 2017

لاحظ أن Microsoft لم تقم بحماية OneNote في صفقة حزمة Office 2017 تحميل برنامج وورد 2017 عربي مجانا   ، على الرغم من أنه يمكنك اختيار إدخال إصدار 2016 إذا كنت بحاجة إلى ذلك. بدلاً من ذلك ، تدفع Microsoft المستخدمين بالقرب من تطبيق Windows 10 OneNote (يجب أن يكون متاحًا للجميع) ، والذي يجب أن يكون كافيًا لتلبية جميع احتياجات تدوين الملاحظات الخاصة بك.

 II – أوفيس 2017 مقابل أوفيس 2016

– تحميل برنامج وورد 2017 عربي مجانا للكمبيوتر

لن يتضمن Office 2017 تحميل برنامج وورد 2017 عربي مجانا   ثروة من الميزات الحديثة مقارنة بسابقه ، أو شيئًا ما سوف يبدل اللعبة بالضرورة في عبارات من الإنتاجية الخاصة بك ، ومع ذلك فهو يتضمن بعض التحسينات التي قد تستحق تسليط الضوء عليها تحميل برنامج الوورد 2017.

كما ذكرنا أعلاه ، يحاول صندوق الوارد الجديد المركّز في Outlook التعرف على رسائل البريد الإلكتروني التي قد تكون ضرورية للغاية بالنسبة لك ، ويدفع الاسترخاء إلى السجل (على الرغم من أنك تريد أن يقوم حساب Microsoft Exchange بتطبيقه). هناك أيضًا دليل لقراءة رسائلك بصوت عالٍ ، ودليل منطقة زمنية أعلى داخل إصدار التقويم.

 1 – Word :

قمت بتحسين خيارات الترجمة ، وتحويل النص إلى كلام ، وتباعد النص ، بالإضافة إلى مساعدة أعلى لأقلام الرسم والرسومات الرقمية داخل مستنداتك. الجديد أيضًا هو وضع التركيز الذي يزيل الانحرافات المحيطة بينما تحتاج فقط إلى الدراسة من خلال شيء ما على الشاشة (مثل وضع الدراسة في الحد الأقصى من المتصفحات).

 2 – Excel:

حصلت على تحسينات مماثلة لكفاءات الكتابة بالحبر ، بالإضافة إلى عدد قليل من أحدث الميزات وأنواع المخططات الجديدة للحصول على المينا الخاص بك. يمكنك الآن أيضًا إسقاط نماذج ثلاثية الأبعاد في جداول البيانات الخاصة بك والتفكير فيها من جميع الزوايا. يتم أيضًا تضمين تعديلات وتحسينات أخرى لإمكانيات مثل جداول PivotTable.

كما ذكرنا سابقًا أيضًا ، يحصل PowerPoint تحميل برنامج الوورد 2017 على انتقال تدريجي جديد ممتاز ومساعدة أفضل للكتابة بالحبر الرقمي (كما هو الحال مع Word و Excel). تم تضمين ميزة الإصدار ثلاثي الأبعاد التي أشرنا إليها بالفعل في PowerPoint أيضًا ، ويمكنك الآن تصدير عرض شرائح كفيديو بدقة 4K ، ويجب عليك تحديد هذا الخيار الأفضل لمشاركة عملك مع الآخرين.

 Office 2017 – III مقابل Office 365

– تحميل برنامج وورد 2017 عربي مجانا للكمبيوتر

اقرأ ايضا : تحميل مجموعة اوفيس MICROSOFT OFFICE 2010  بالعربي

هناك ثقة مطلقة بشأن ذلك ، قد تختار Microsoft تحميل برنامج الوورد 2017  أخذ أموالك كل شهر على أساس التفضيل مقابل رسوم لمرة واحدة فقط دون الامتثال. مع وضع ذلك في الاعتبار ، فإنه يحتفظ بعدد من الميزات مثل ميزات Office 365 الحصرية ، بحيث يتعين عليك أن تكون مطلعًا على ما تفتقر إليه في وقت أبكر مما تقرر بشأن نموذج Office الذي تريد الانتقال إليه.

تحميل الوورد 2017

لن يحصل Office 2017 تحميل برنامج وورد 2017 عربي مجانا  تحميل برنامج الوورد 2017 على أي ترقيات للميزات بمرور الوقت ، بخلاف إصلاحات الأمان وتحديثات حصان طروادة. يتلقى Office 365 ، في غضون ذلك ، وظائف جديدة بانتظام – كل الأشياء الجديدة في Office 2019 يجب أن تكون متوفرة بالفعل لعملاء Office 365. للحصول على إمكانات أعلى في Office 2019 ، قد تحتاج إلى الترقية إلى عملية شراء Office اللاحقة لمرة واحدة ، إذا اتخذت Microsoft قرارًا بإصدار واحد آخر.

وظيفة رئيسية أخرى خاصة بـ Office 365 هي OneDrive تحميل برنامج الوورد 2017 – والتي تعني مرآب السحابة لجميع عملائك ، والمزامنة السهلة عبر أكثر من جهاز واحد ، والتعاون في المستندات في الوقت الفعلي. هناك الكثير من الفوائد لـ OneDrive في حال كنت تعمل كمجموعة ، بما في ذلك الاختلافات الأساسية عبر الإنترنت لتطبيقات Office.

تحميل الوورد 2017

يمكنك الحصول على بعض إمكانات OneDrive هذه عن طريق استخدام نموذج المشتري غير الثابت من OneDrive الذي يجب أن يكون متاحًا لكل شخص – ومع ذلك ، فإن ذلك يتطلب الجمع بين المؤسسة التجارية والأموال الشخصية المستحقة ، كما أنك تحصل أيضًا على 15 جيجابايت من مساحة التخزين مجانًا. نظرًا لأن الحوسبة المستندة إلى السحابة تتحول إلى أهمية أكبر ، فإن تكامل OneDrive هو أحد الدوافع الرئيسية التي قد تدفعك إلى الانتقال إلى Office 365.

Office 2017 – IV: المنافسة والحكم

– تحميل برنامج وورد 2017 عربي مجانا للكمبيوتر

في عبارات الوظائف والكفاءات ، لا يزال من الصعب لمس أمثال Word و Excel و PowerPoint. ومع ذلك ، فإن الوظائف المستندة إلى السحابة والتحديثات اليومية لـ Office 365 تستحق التفكير جيدًا في رغبات مؤسستك ، حتى في حال اضطررت إلى صرف أموال إلى Microsoft  تحميل برنامج الوورد 2017 كل شهر.

إذا كنت ستدفع رسومًا من شهر لآخر ، فإن G Suite هي أيضًا منافس قوي في عملاتك المعدنية. تطبيقاتها ليست قوية تمامًا مثل تطبيقات Microsoft ، ولكنها سريعة وسريعة ومصممة مع وضع الويب في الاعتبار. قد تناسبك بشكل أكبر في حالة احتياجك إلى السرعة والبساطة بدلاً من قائمة طويلة من الوظائف التي لن تطبقها أبدًا.

كل هذا يعود إليك ببساطة ورغبات مؤسستك التجارية. إذا كنت تعمل على جهاز كمبيوتر محمول غير متزوج ، ولا ترغب في مشاركة الملفات والمشاركة فيها ، فسيظل Office 2017  تحميل برنامج وورد 2017 عربي مجانا   صعبًا للتغلب عليه – قد تحصل على رسوم غير متزوجة ، وتحصل على برنامجك ، وبعد ذلك تكون مستعدًا لسنوات قادمة .

 V – التميز عبر الأنظمة الأساسية

– تحميل برنامج وورد 2017 عربي مجانا للكمبيوتر

يعد Office 2017 تحميل برنامج وورد 2017 عربي مجانا  المجموعة الأكثر سلاسة وذكاءً وفعالية من حزم المكاتب التي تمت كتابتها على الإطلاق ، على الرغم من أن هذا لا يشير إلى أنها من الدرجة الأولى للطريقة التي تعمل بها. على الجانب الإيجابي ، تحدث برامج ترميز مستندات Office بانتظام. إذا كنت تتناسب مع ملف Word أو ورقة عمل Excel ، فيمكن للجميع فتحه على أي جهاز كمبيوتر حديث ، وأيضًا على أي أداة خلوية حديثة مع توصيل تطبيقات Office الخلوية الفضفاضة.

تحميل الوورد 2017

إذا كنت تستخدم كل مجموعة برامج مكتبية أخرى – مثل تطبيقات Apple’s iWork أو LibreOffice مفتوح المصدر أو Corel WordPerfect Office – فستحتاج حقًا إلى تصدير ملفاتك في برامج ترميز Office قبل مشاركتها مع الجميع وغير ذلك. ينطبق نفس العامل على الأجنحة عبر الإنترنت مثل محرر مستندات Google. يمكنك التناسب عبر الإنترنت للحصول على القبول في مستندات محرّر مستندات Google عن طريق إرسال ارتباط تشعبي مشاركة إلى كل شخص ، ولكن في حالة احتياجك إلى تناسب الملف نفسه كتقرير ، يجب عليك تنزيله في Word أو بعض التنسيقات الشائعة الأخرى .

ما الذي تم تعديله في Office 2017؟

بادئ ذي بدء ، يسمح بالتحدث عن التعديلات التي سنراها داخل Office 2017 تحميل برنامج وورد 2017 عربي مجانا   . أحد أكبر التعديلات التي يمكننا الحصول عليها لأن Office 2016 هو عصر التثبيت الذي تستخدمه الإصدارات الجديدة المرخصة من Office هو Click -يهرب. وبالتالي ، لم يعد هناك مثبت Windows (MSI). ومع ذلك ، هذا الجيل ليس جديدًا ، وبدلاً من ذلك ، فقد تحول إلى هناك بسبب حقيقة أن مكان العمل 2013. ومع ذلك ، بصرف النظر عن هذا ، فإنك تحصل أيضًا على هذه القدرات:

  • يعتبر Office 2017 تحميل برنامج وورد 2017 عربي مجانا   هو الأكثر دعمًا علىWindows 10. ولكنه لن يكون مدعومًا على Windows 7 أو Windows 8.1.
  • يمكنك الآن تكوين وتنفيذ عمليات التثبيت. كل ما عليك فعله هو استخدام أداة النشر المكتبية التي يمكن تنزيلها مجانًا من “مركز التنزيل لـ Microsoft”.
  • تحميل الوورد 2017

الآن ، لم يعد عليك تنزيل مستندات التثبيت من مركز خدمة الترخيص المجمع أو VLSC. يمكنك الآن استخدام جهاز النشر المكتبي لتنزيل ملفات التثبيت مباشرة من شبكة شحن محتوى المكتب أو CDN.

أثناء تثبيت Office Professional Plus 2017، يمكنك إعداد التطبيقات من خلال الإعداد الافتراضي. ومع ذلك ، فإن أروع مكون هو أنه يمكنك تكوين التطبيقات باستخدام أداة نشر Office. نتيجة لذلك ، من الأفضل أن تقوم بإعداد تلك التطبيقات التي قد تستخدمها.

قد يتم تثبيت Office 2017من أجل طاقة جهازك أو C: power. ومع ذلك ، لا يمكن تعديل المنطقة المجاورة للمكتب.

يمكن تكوين تحديثات Office 2017 تحميل برنامج وورد 2017 عربي مجانا  ، بما في ذلك تحديثات الأمان وإصلاحات فيروسات الكمبيوتر ، بحيث يتم تنزيلها بشكل روتيني وتوصيلها من Office CDN. التنزيلات الفردية لكل عملية استبدال أمان أو استعادة أخطاء غير متاحة.

VI – ما الذي تغير في Office 2017؟

– تحميل برنامج وورد 2017 عربي مجانا للكمبيوتر

حتى مع Office 2017 تحميل برنامج وورد 2017 عربي مجانا، نحصل على تقنية تركيب جديدة تمامًا. ولكن هناك مجموعة متنوعة من الوظائف التي ظلت ضمن أحدث طراز لمجموعة مكان العمل. باستخدام Office 2017، لا يزال بإمكانك استخدام أدوات توزيع البرامج المتساوية ، جنبًا إلى جنب مع System Center Configuration Manager ، التي تستخدمها حاليًا. أيضًا ، تنشيط إصدارات Office ذات المدى المرخص متطابق تمامًا. كل ما عليك فعله هو تحديد موقع خدمة إدارة المفاتيح (KMS). بشكل صحيح كما توجد بعض الوظائف الأخرى التي ستلقي نظرة عليها في Office 2017 تحميل برنامج وورد 2017 عربي مجانا.  تحميل برنامج الوورد 2017 وهذه القدرات هي:

مع Office 2017 تحميل برنامج وورد 2017 عربي مجانا، ستظل إعدادات تغطية المنظمة السائدة على اللوحات. نظرًا لأنه لا يزال من الممكن ملاحظة موقع التسجيل لهذه الإعدادات أسفل موقع HKEY_LOCAL_MACHINESOFTWAREPoliciesMicrosoftOffice16.Zero و HKEY_CURRENT_USERSOFTWAREPoliciesMicrosoftOffice16.0.

سيتم تطبيق إحصائيات أماكن التسجيل والإعدادات الأخرى التي تشير إلى 16. صفر.

بالإضافة إلى ذلك ، ستواصل جميع عمليات التحميل وحلول التوسعة الأخرى التي قد تتفق مع Office 2016 العمل على الإصدار الحالي من Office Suite. هل يجب عليك تجربة Microsoft Office Expert plus 2017؟

السؤال الأخير هو هل تريد تجربة Microsoft  2017 تحميل برنامج وورد 2017 عربي مجانا  أم لا؟ حسنًا ، باختصار ، أود أن أقول على يقين أنه يجب عليك تحسين النموذج الجديد للبرنامج.

ومع ذلك ، إذا كنت مستخدمًا بسيطًا وكانت مجموعة مكتبك الحالية تساعدك بالفعل على إنجاز المهمة. ثم لا أرى أي دوافع من أجل الترقية إلى الإصدار الجديد. في الواقع ، يأتي الأمر الأكثر سهولة مع المزيد والمزيد من اللوائح في عدد من المراحل.

لكن نعم ، إذا كنت مستهلكًا متطورًا. ثم الترقية إلى Office Expert plus 2017 تحميل برنامج الوورد 2017  سيكون مفهومًا من الدرجة الأولى. لأنه يأتي بوظائف إضافية بقصد مساعدتك في عمليتك. الكلمات الأخيرة:

لذلك كان هذا مطلوبًا بشأن خبير Microsoft Office بالإضافة إلى نظرة عامة على 2017 تحميل برنامج وورد 2017 عربي مجانا . ومع ذلك ، إلى جانب Office Professional plus 2017، هناك مؤسسة محلية وتجارية في مكان العمل 2017 أيضًا. في حالة ما إذا كنت بحاجة إلى إدراك التمييز بين هذه الإصدارات ، فيمكنك إلقاء نظرة على مقالة خبير المكتب بالإضافة إلى مقال 2017 مقابل العمل المحلي والأعمال 2017 .

تحميل برنامج الوورد 2017

على أي حال ، عندما يكون لديك أي استفسارات إضافية تريد طرحها. ثم لا تتردد في التعليق ، وسوف أساعدك بصدق.

فقط لذكر بعض الإمكانات الجديدة التي حظيت بشعبية كبيرة بين العملاء والمجتمع:

  • OneDrive (عند الطلب ، تحسينات وميزات جديدة)
  • Microsoft Teams (تحويل جديد للتشغيل ليكون مكان عمل حديث)
  • إطار عمل SharePoint (التوفر العام)
  • Microsoft Forms (متوفرة لخطط المؤسسة)
  • Microsoft 365 (مزيج من Windows + Office 365 + الأمان)
  • الملخصات الأسبوعية (الأخبار التي كانت موجودة في ما بعد الأسبوع على Office 365)

من بين أمور أخرى تحميل برنامج الوورد 2017 ….

تحميل الوورد 2017

كان هذا العام صعبًا على المؤسسات لفرض العديد من الوظائف والبضائع الجديدة.

احصل على نسخة مبسطة من أدوات مجموعة Office  من Microsoft مجانًا على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 عن طريق تثبيت تطبيقات الويب التقدمية.

لا يتطلب استخدام تطبيقات مجموعة Office 2017 بالضرورة شراء ترخيص مدفوع ، خاصةً إذا كنت ، مثل العديد من الأشخاص ، تستخدم فقط الوظائف الأساسية المتوفرة في الأدوات المختلفة لأتمتة مكتب المجموعة.

بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام إصداراتهم عبر الإنترنت بشكل مثالي ، والمتاحة مجانًا بعد تسجيل الدخول إلى حساب Microsoft. إذا كانت تطبيقات Office على الويب راضية عن الحد الأدنى ، فستكون الميزات التي تقدمها كافية لمعظم المستخدمين. كل ما تحتاجه لتحقيق تخطيطات بسيطة موجود. يمكن حفظ المستندات التي تم إنشاؤها باستخدام هذه الأدوات عبر الإنترنت على مساحة تخزين OneDrive (5 جيجابايت من المساحة التي تقدمها Microsoft) ، ويمكنك حتى ، إذا لزم الأمر ، تصدير نسخة محليًا إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل برنامج الوورد 2017 .

تحميل الوورد 2017

تتمثل إحدى أكبر مزايا هذا الخيار في أن المستندات التي تقوم بإنشائها من الإصدار عبر الإنترنت يتم حفظها تلقائيًا عبر الإنترنت ويمكن فتحها على أي جهاز أو خط أرضي أو هاتف محمول ، من خلال مستعرض ويب أو تطبيق متصل بنفس الحساب.

لأنه إذا كان من الممكن الوصول إلى هذه الأدوات من أي متصفح ، فيمكنك أيضًا اختيار تثبيت تطبيقات الويب التقدمية (PWA). بمجرد التثبيت على جهازك ، فإنها تعمل مثل التطبيقات الأصلية ، باستثناء أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيحتاج إلى الاتصال بالإنترنت.

اقرأ ايضا : تحميل مجموعة اوفيس MICROSOFT OFFICE 2010  بالعربي

  1. قم بتنزيل Microsoft Edge Chromium

إذا لم يتم ذلك بالفعل من خلال تحديث Windows 10 ، فقم بتنزيل الإصدار الجديد من Microsoft Edge وتثبيته يدويًا. استنادًا إلى Chromium ، وهو المشروع مفتوح المصدر الذي تم إنشاء Google Chrome عليه ، فإن Edge الجديد لا علاقة له بالمشروع القديم.

الإصدار الجديد من متصفح الويب الخاص بشركة Microsoft ، أسرع بكثير من ذي قبل ، يشتمل على معظم ميزات Chrome ، بل إنه يتمتع برفاهية تقديم بعض الميزات الجديدة.

ولكن قبل كل شيء ، ستحتاج إلى هذا الإصدار الجديد من Edge لتتمكن من تثبيت تطبيقات الويب التقدمية لمجموعة Office عبر الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  1. قم بتسجيل الدخول إلى Office Online

قم بتشغيل Edge على جهازك ، وانتقل إلى Office Online ، وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Micrososft الخاص بك.

  1. تثبيت PWA

 

 

 

بمجرد تسجيل الدخول ، من صفحة Office Online الرئيسية ، افتح التطبيق الذي تختاره. سوف نختار على سبيل المثال ، Word.

ثم انقر فوق قائمة Edge الرئيسية ، وانتقل إلى قائمة التطبيقات ، واختر تثبيت هذا الموقع كتطبيق ، واختر اسمًا (Word PWA على سبيل المثال) وقم بتأكيد تثبيته بالنقر فوق الزر تثبيت.

كرر هذا الإجراء لكل تطبيق تريد العثور عليه كتطبيق ويب تقدمي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك بعد ذلك التحقق من التثبيت بالنقر فوق قائمة ابدأ في Windows حيث يجب أن يظهر كل واحد في العناصر المضافة مؤخرًا.

يمكنك بعد ذلك تشغيل كل من تطبيقات الويب التقدمية هذه مثل أي تطبيق أصلي مثبت على جهازك. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنهم لن يتمكنوا من العمل دون اتصال بالإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

وإذا كان الإصدار المجاني عبر الإنترنت من Office غير كافٍ لتلبية توقعاتك ، فيمكنك دائمًا تنزيل Microsoft Office 2017 لنظام التشغيل Windows للوصول إلى إصدار أكثر اكتمالاً من مجموعة  Microsoft Office 2017 تحميل برنامج وورد 2017 عربي مجانا ، مع فترة تجريبية مجانية لمدة شهر.

معلومات عن تحميل برنامج مايكروسوفت وورد 2017 مجانا

–  تحميل برنامج الوورد 2017

الإصدار Microsoft Office Word Viewer 11.0.8173
الترخيص مجاني لمده 30 يوم
التوافق جميع الانظمه

رابط التحميل :اضغط هنا

اقرأ ايضا : تحميل مجموعة اوفيس MICROSOFT OFFICE 2010  بالعربي

فيديو تفصيلي حول كيفية التحميل :

https://www.youtube.com/watch?v=8inmn8AGw_k&has_verified=1

زر الذهاب إلى الأعلى