الرئيسيةبرامج الكمبيوتر ومستلزماتهتطبيقات الهاتف

تحميل تطبيق تيوب ميت الأصلي TubeMate-برنامج تيوب ميت – أحدث إصدار 2021 للأندرويد لتحميل الفيديوهات

برنامج تيوب ميت – تيوب ميت تنزيل مباشر – برنامج تحميل فيديوهات تيوب ميت

حاليًا ، لا أحد يجهل ما هو YouTube برنامج تيوب ميت . تعد بوابة Google واحدة من أكثر مواقع الويب التي يتم زيارتها على الإنترنت ، ومن غير المألوف ألا ينتهي الأمر بمستخدم الشبكة ، بطريقة واحدة أو بطريقة أخرى ، عن طريق البحث بالتأكيد عن إحدى صورها المتحركة: مقطع موسيقي ، تعليمي ، فيلم ، فيديو Tuber ، قصة كوميدية ، مقاطع فيديو عن القطط والكلاب … بشكل صحيح ، شيء بعيد.

رابط مباشر برنامج تيوب ميت – تيوب ميت تنزيل مباشر

رابط مباشر تنزيل فيديوهات اليوتوب على الكمبيوتر 

TubeMate YouTube Downloaderبرنامج تيوب ميت –

هو تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو من Youtube مباشرة على هاتفك المحمول ، وبفضل ذلك يمكنك حفظ جميع مقاطع الفيديو المفضلة لديك في ذاكرة بطاقة SD ومشاهدتها وقتما تشاء.

يعد استخدام هذا التطبيق أمرًا بسيطًا مثل الوصول إلى الفيديو المهم من خلال “المتصفح” الذي يأتي مدمجًا داخل التطبيق نفسه. من هناك ، ما عليك سوى الضغط على السهم الأخضر الموجود أسفل الشاشة.

في تلك اللحظة ، يمكنك اختيار الجودة التي تريد تنزيل الفيديو بها ، وعادة ما يكون لديك العديد من خيارات الدقة المختلفة التي تتكيف مع مختلف محطات Android المتوافقة مع برنامج تيوب ميت. بناءً على تنسيق التنزيل الذي تختاره ، قد تحتاج إلى تطبيق إضافي لتشغيل ملفاتك.

يتم إرسال ملفات الفيديو التي تم تنزيلها بشكل افتراضي إلى بطاقة التخزين الخاصة بك ، ولكن يمكنك بسهولة نقلها حسب رغبتك إذا كنت تفضل تخزينها في أماكن منفصلة. TubeMate YouTube Downloader برنامج تيوب ميت  هي أداة سهلة الاستخدام للغاية لتنزيل الفيديو ، وتتمثل خدعتها الرئيسية على وجه التحديد في: يمكنك تنزيل أي فيديو في ثوانٍ.

“TubeMate YouTube Downloader” برنامج تيوب ميت

  هو برنامج تنزيل YouTube الأكثر شهرة على Android. توصيتنا في حال احتجت إلى الحصول على التطبيق ، قم بتنزيل TubeMate YouTube Downloader في النموذج الثالث. التعديلات الأخيرة

تحديث تطبيق برنامج تيوب ميت

TubeMate YouTube Downloader – تم تحديث تطبيق Android نهائيًا في 04.27.2020 ويجب تنزيله هنا في النموذج 3. ماذا يقول طاقم التحرير:

يتيح لك “TubeMate YouTube Downloader” برنامج تيوب ميت  تحميل الصور المتحركة على YouTube من خلال أي أداة تعمل بنظام Android.

بمجرد ملاحظة الفيديو المفضل لديك على YouTube ، فإن نقرة واحدة كافية لحفظ الفيديو على بطاقة SD بدرجة كبيرة (دقة) حسب رغبتك. إذا كنت في حاجة إلى الأغنية الصوتية – على سبيل المثال ، من فيديو موسيقي – يمكنك الحصول على أبسط ما يلي: “TubeMate YouTube Downloader” يسمح لك بتنزيل الصوت الأكثر فعالية.

مع الطراز الاخير ، تم تحديث FaceBook. الآن ، يمكنك أيضًا الحصول على صور متحركة من FaceBook بشكل رائع ومميز. أفضل بديل صوتي متاح أيضًا لهذا النظام الأساسي. يوتيوب داونلودر لنظام أندرويد: تيوب ميت تنزيل مباشر

استخدامات برنامج تيوب ميت 

تُستخدم برامج تنزيل YouTube  – تيوب ميت تنزيل مباشر  – على نطاق واسع على جهاز الكمبيوتر ، وهناك بعض الأدوات التي يمكن الحصول عليها. لكنها حكاية فريدة تمامًا إذا ألقينا نظرة على App Store لنظام Android. لا يوجد أي من هذه التطبيقات تقريبًا. والسبب هو أن Google غالبًا ما تتخلص من التطبيقات التي تم تطويرها على وجه التحديد لهذا الدافع للدفاع عن نظام الفيديو الأساسي الخاص بها

لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الحصول على برنامج تنزيل YouTube على هاتف محمول يعمل بنظام Android. يوفر العديد من منشئي هذه البرامج تطبيقاتهم للتنزيل كمستندات APK على مواقع الويب المخصصة لهم. يعد “TubeMate YouTube Downloader” برنامج تيوب ميت – تيوب ميت تنزيل مباشر –  أحد أكثر برامج التنزيل شعبية على YouTube لنظام Android.

إذا كنت متفاجئًا ما إذا كان تحميل مقاطع الفيديو أمرًا سجنًا أم لا ، خاصة مقاطع الفيديو التي يتم تحميلها من YouTube ، فيمكنك تحديد موقع جماهير من الأفلام على موقع Youtube لشرح المشكلة. لذلك ، اكتب شيئًا مثل “تنزيل أفلام Youtube بشكل قانوني” في شريط بحث Youtube. الحل القصير هو أنه من الممكن تنزيل مقاطع الفيديو من هذه المنصة بشكل قانوني. ما هو TubeMate برنامج تيوب ميت ؟

TubeMate  برنامج تيوب ميت هو برنامج تنزيل YouTube مُصنف على أعلى مستوى لنظام Android ، والذي يتوفر أيضًا لنظام التشغيل Windows. نظرًا لقيود Google ، لا يتوفر تطبيق TubeMate تيوب ميت تنزيل مباشر  – لنظام Android دائمًا داخل متجر Google Play ، ولكن أفضل ما يمكن استخدامه مثل APK. هل من غير القانوني تنزيل الصور المتحركة من YouTube؟

لا! على الأقل طالما تم استخدام يمكن استخدام YouTube مجانًا. ولكن مع “YouTube Music Premium” ، تقدم Google أيضًا نموذجًا مدفوعًا من YouTube ، يمكنك من خلاله الانتباه إلى التناغم مع الإعلانات والتسويق المؤلمة وغير المتصلة بالإنترنت وداخل السجل. كيف أحافظ على التنزيلات على بطاقة SD؟

النسخ للاستخدام الشخصي.

الدافع وراء عدم وجود برامج تنزيل YouTube مثل TubeMate  برنامج تيوب ميت في متجر Play أو كوظيفة إضافية في Chrome هو Google. ترغب Google في حماية نظام الفيديو الأساسي الخاص بها ، لذلك كثيرًا ما تتم إزالة هذه التطبيقات من متجر Play. هل النغمة على YouTube فضفاضة؟

انقر فوق “إعدادات” في TubeMate برنامج تيوب ميت . قم بالتمرير لأسفل حتى تصل إلى “الذاكرة”. حدد “مجلد لتتبع المستندات” أو “مجلد لملفات الفيديو”. قم بتعيين المنطقة المجاورة المفضلة وقم بالتأكيد من خلال “موافق” العاجلة.

تطبيق من الدرجة الأولى لتنزيل الأفلام من YouTube

إذا كنت بحاجة إلى الاستمتاع بكل القماش الموجود في هذا الموقع عبر الإنترنت دون الاتصال بالإنترنت ، فيمكنك تنزيل TubeMate YouTube Downloader- تيوب ميت تنزيل مباشر – .

تيوب ميت تنزيل مباشر  – من خلال تثبيت ملف APK لهذه الأداة على Android ، يمكنك الحصول على أي محتوى من هذا الموقع لهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يتطلب عادةً اتصال حقائق 3G أو 4G أو 5G من جهة الإصدار أو اتصال wifi.

طريقة رائعة لتسجيل الصور المتحركة داخل الهاتف لمشاهدتها بدون انترنت.

إذا كنت تتسوق لها مقابل أداتك ، فستتمكن من الدخول إليها حتى بدون مجتمع ، أو مشاركتها على WhatsApp أو Telegram أو أي برنامج مراسلة أو دردشة آخر أو منطقتها على ملفك الشخصي على Facebook أو أي شبكة أخرى. القدرات الرئيسية لـ TubeMate برنامج تيوب ميت – تيوب ميت تنزيل مباشر .

قم بتنزيل الأفلام (تنسيق MP4 و 4GP) أو استخرج الصوت (بتنسيقات MP3 أو AAC).

مكتشف مدرج في الأداة.

إدارة بسيطة بفضل تصميم الواجهة البسيط.

اختيار العديد من ميزات الصورة.

مشارك وسائط متكامل لتشغيل المستندات التي تم تنزيلها.

خيار لإيقاف التنزيلات مؤقتًا أو إعادة تشغيلها.

التنزيلات في وقت واحد.

التزامن مع التلفزيون.

كيفية توصيل TubeMate برنامج تيوب ميت  بالتلفزيون

يسمح هذا التطبيق أيضًا ببث محتوى إلى أجهزة مختلفة ، جنبًا إلى جنب مع التلفزيون كمثال. لتكون ناجحًا ، ما عليك سوى الالتزام بالخطوات الواردة أدناه:

انتقل إلى التكوين> توصيل تلفزيون.

على SmartTV أو PlayStation أو وحدة تحكم Xbox ، ابحث عن تطبيق YouTube. في صفحة التكوين ، ابحث عن تكوين الجهاز البديل. أدخل رمز المزامنة ومكالمة التلفزيون على TubeMate برنامج تيوب ميت .

هل يمكنني تنزيل TubeMate – تيوب ميت تنزيل مباشر  – من Google Play؟

في الوقت الحالي ، الأمر معقد: لا توزع Google تطبيقات في متجرها تُستخدم لتحميل الصور المتحركة من بوابتها ، وفي الوقت الحالي قد لا تجد أيًا منها. تحتاج إلى الانتقال إلى مواقع تنزيل الفرص ، مثل Malavida ، كمثال.

صور حول تطبيق برنامج تيوب ميت :

  رايط تحميل برنامج تيوب ميت – تيوب ميت تنزيل مباشر :

زر الذهاب إلى الأعلى