الرئيسيةبرامج الكمبيوتر

تحميل يوتيوب للكمبيوتر – تنزيل اليوتيوب للكمبيوتر

تحميل يوتيوب للكمبيوتر – تنزيل اليوتيوب للكمبيوتر

مما لا شك فيه أن استخدام متصفح الويب مثل Google Chrome هو أسهل طريقة للوصول إلى تحميل اليوتيوب للكمبيوتر على جهاز كمبيوتر ، أثناء استخدام موقع YouTube ، تحصل على قبول لجميع الإمكانات المهمة مثل استوديو الكاتب ، وتصوير الفيديو في الصورة ، والوضع المظلم الفائق. للأسف ، لم يتم تحسين موقع YouTube على الإنترنت تمامًا لأجهزة Windows 10 ذات شاشة الاتصال. نتيجة لذلك ، يبحث العديد من العملاء عن طرق تحميل اليوتيوب للكمبيوتر ،كيفية تنزيل مقاطع فيديو Youtube

 1 – تحميل يوتيوب للكمبيوتر – تنزيل اليوتيوب للكمبيوتر

إليك كيفية تحميل اليوتيوب للكمبيوتر وتثبيته على جهاز الكمبيوتر.

يمكنك ايضا :

كيفية تنزيل مقاطع فيديو Youtube

تحميل تطبيق تيوب ميت الأصلي TubeMate-برنامج تيوب ميت – أحدث إصدار 2021 للأندرويد لتحميل الفيديوهات

1 – كيفية تحميل اليوتيوب للكمبيوتر  ؟

كما قد تدرك ، لا يتوفر تطبيق YouTube أصلي لنظامي التشغيل Windows 10 و macOS Big Sur ومنه يمكن توصيل تطبيق YouTube الموجود في متجر Microsoft بأبسط طريقة على Xbox One. وبالتالي ، هناك أكثر الطرق فعالية لتثبيت مستند Android APK الرسمي على – تطبيق يوتيوب للكمبيوتر YouTube و i.E. عن طريق استخدام محاكي Android.

في اختباراتنا (التي تم إجراؤها عن طريق فريق techworm) ، استنتجنا الاعتقاد بأن Bluestacks 4 من المحتمل أن يكون محاكي Android الأكثر موثوقية والمحسّن بشكل صحيح والذي يتمتع بقدرات مماثلة لهاتف Android.

إذن ، إليك كيفية تنزيل YouTube وتثبيته على جهاز الكمبيوتر باستخدام BlueStacks App Player.

طريقة تحميل يوتيوب للكمبيوتر – تنزيل اليوتيوب للكمبيوتر

 

قم بتنزيل محاكي Bluestacks 4 وقم بتثبيت تقرير Exe . في الكمبيوتر المحمول.

بمجرد التثبيت ، قم بتسجيل الدخول مع حساب Google الخاص بك على Bluestacks 4 بعد ذلك ، افتح Playstore وابحث عن “YouTube” قم بتنزيل YouTube وسيتم تثبيت البرنامج ميكانيكيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

عند تشغيل تطبيق يوتيوب للكمبيوتر YouTube للمرة الأولى ، سيتم إحضار كلاكما للإشارة إلى استخدام حساب Google الخاص بك أو سيقوم Bluestacks بشكل روتيني بكامل هذه الخطوة. باستخدام Bluestacks 4 ، يمكنك حتى إنشاء اختصار لتشغيل برنامج YouTube بسرعة.

بصرف النظر عن تنزيل تطبيق YouTube من متجر Google Playstore ، يمكنك حتى إعداد ملف YouTube APK يدويًا على جهاز الكمبيوتر. يمكن ملاحظة تقنية مماثلة حتى عند وضع YouTube على سطح مكتب أو كمبيوتر macOS Big Sur.

3 – كيفية استخدام تطبيق YouTube للكمبيوتر الشخصي بدون Bluestacks

بالتأكيد ، Bluestacks 4 هو محاكي Android ثريًا. ومع ذلك ، فهو ليس المحاكي الأمثل ويستهلك قدرًا كبيرًا من موارد الجهاز. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر أداءً ضعيفًا إلى جانب التأخير البطيء في أجهزة الكمبيوتر المحمولة منخفضة الطاقة والحصول على أجهزة كمبيوتر مكتبية أقدم.

 4 – محاكيات Android حميل اليوتيوب للكمبيوتر

يمكنك ايضا الاطلاع على :

كيفية تنزيل مقاطع فيديو Youtube

لذلك إذا كنت بحاجة إلى استخدام تحميل اليوتيوب للكمبيوتر – تنزيل اليوتيوب للكمبيوتر على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو macOS بدون Bluestacks ، فيمكنك إلقاء نظرة على محاكيات Android البديلة هذه.

1. Nox App Player

أول محاكي استثنائي لتشغيل YouTube apk على جهاز الكمبيوتر وفرصة رائعة لـ Blustacks هو Nox App Player. على غرار الحزم الزرقاء ، يمكنك استخدام Nox App Player على كل من جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows و macOS. يوفر هذا المحاكي بنقرة واحدة على الإعداد بدون برامج bloatware أو تطبيقات احتفال 1/3 تحميل اليوتيوب للكمبيوتر .

2. KO Player

KO Player هو أحد المحاكيات الأخرى الموثوقة لاستخدام تطبيق يوتيوب للكمبيوتر YouTube على جهاز الكمبيوتر. حسنًا ، هذا المحاكي مفيد لممارسة ألعاب الفيديو والتنزه في تطبيقات الموارد الشاملة المفيدة. على الرغم من أن YouTube ليس أداة مساعدة مكثفة ، إلا أنك ستتمتع بتجربة خالية من التأخير.

3. MEmu Play

MEmu Play هو محاكي Android يستند إلى Android 5.1 Lolipop لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. الإعداد موجز وسهل بدون برامج bloatware أو تطبيقات الطرف الثالث. يعد Key-Mapping أحد المعالم البارزة السائدة في MEmu Play.

قم بتنزيل YouTube للهواتف الذكية وأجهزة Xbox يمكنك استخدام هذه الارتباطات التشعبية لتنزيل أو تحديث برنامج YouTube على أجهزتك في الحال.

   01 – قم تحميل اليوتيوب للكمبيوتر Youtube For Android

   02 –  قم تحميل يوتيوب للكمبيوترYouTube  لنظام التشغيل iOS

   03 – قم بتنزيل YouTube For Xbox

   04 – تحميل يوتيوب APK ملف

تحميل تطبيق تيوب ميت الأصلي TubeMate-برنامج تيوب ميت – أحدث إصدار 2021 للأندرويد لتحميل الفيديوهات.

او

كيفية تنزيل مقاطع فيديو Youtube

لبدء التشغيل الفوري لموقع YouTube ، نريد تطبيقًا ، وبالنسبة لتطبيق ما ، فنحن نحتاج إلى تنزيل حفظ. في نظامي iOS و Android ، يمكنك بسهولة تنزيل التحميل من App Store و Play Store على التوالي ولكن فيما يتعلق بنظام Windows ، فإن العديد من الأفواه تغلق.كيفية تنزيل مقاطع فيديو Youtube

سنرى هنا خدعة بسيطة يمكنك من خلالها تشغيل تطبيق يوتيوب للكمبيوتر YouTube من جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون عناء دون استخدام متصفح أو أي شيء آخر. هناك العديد من الطرق لتنزيل YouTube ، ولكن إليك طريقة مختصرة لإضافة YouTubeتطبيق يوتيوب للكمبيوتر مباشرة إلى الكمبيوتر المحمول.

تحقق من تحميل برنامج اليوتيوب للكمبيوترYouTube لنظام التشغيل Windows 10.

 

YouTube هو ثاني أكثر مواقع الإنترنت تشغيلًا حول العالم وكلنا تقريبًا يرغب في تجربة مقاطع الفيديو. يمكنك بسهولة تحميل وتنزيل الأفلام من موقع يوتيوب.

إذا كان لديك اختصار YouTubeتطبيق يوتيوب للكمبيوتر على سطح المكتب ، فيمكنك الحصول على قبول سريع في تطبيق يوتيوب للكمبيوتر  YouTube ولا تريد زيارة المتصفح بعد الآن. اتبع بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك من خلالها دون صعوبة الحصول على YouTube على الكمبيوتر المحمول الخاص بك.

 5 – تحميل برنامج اليوتيوب للكمبيوتر

هل هناك أي تطبيق يوتيوب للكمبيوترYouTube متوفر لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows؟

إذا كنت على استعداد لإنفاق بضعة دولارات ، فالجواب هو نعم! يمكنك مشاهدة يوتيوب باستخدام Xbox One. لكنها ليست متاحة دائمًا بدون تكلفة.

عندما نبحث عن المتطلبات ، يجب أن يكون لديك Xbox One أو Windows 10 الإصدار 10586. صفر أو أفضل. يجب أن تكون العمارة x64.

كيفية تحميل برنامج اليوتيوب للكمبيوتر  – تطبيق يوتيوب للكمبيوترلنظام التشغيل Windows 10

كيفية تنزيل مقاطع فيديو Youtube

  •  1: افتح Google Chrome لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. حيث أن هذا الأسلوب يعمل بشكل أبسط لمتصفح جوجل كروم.
  •  2: افتح الآن موقع YouTube.Com على Google Chrome.
  •  3: هنا سترى 3 نقاط على الجهة اليمنى من قمة شاشتك.
  •  4: انقر على 3 نقاط وانتقل إلى المزيد من المعدات> إضافة إلى سطح المكتب.
  •  5: تحقق من الكمبيوتر المحمول الخاص بك وسيظهر شعار YouTube هناك.
  •  6: افتح تطبيق يوتيوب للكمبيوتر  YouTube من الكمبيوتر المحمول واستمتع بالأفلام.

هذه هي الحيلة النظيفة التي يمكنك من خلالها بسهولة إضافة اختصار إلى YouTube دون تنزيله فعليًا.

قد تدرك أيضًا أن هناك أيضًا بعض الطرق لتنزيل أفلام YouTube مجانًا  – تطبيق يوتيوب للكمبيوتر – تمامًا على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows.

يتيح لك ذلك التسوق في معلومات لا طائل من ورائها في كل مرة للحصول على مقطع فيديو متطابق ويمكنك استخدام القرار المفرط لمشاهدة الأفلام.

 

خلاصة :

لذلك أصبح هذا دليلًا سهلاً حول كيفية تنزيل تطبيق يوتيوب للكمبيوتر الشخصي. إذا واجهت أي مشكلة أثناء وضع تحميل برنامج يوتيوب للكمبيوترعلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فدعنا نتعرف عليها في مرحلة التعليقات أدناه.

زر الذهاب إلى الأعلى