الرئيسيةبرامج الكمبيوتر

تحميل مجموعة اوفيس MICROSOFT OFFICE 2010  بالعربي

تحميل مجموعة اوفيس MICROSOFT OFFICE 2010  بالعربي

Microsoft Office 2010 هو نموذج من Microsoft Office لنظام التشغيل Microsoft windows. تم إطلاقه لأول مرة في 15 أبريل 2010. ويذكر أن Microsoft 2010 هو خليفة Office 2007 والسلف السابق لـ Office 2013. هناك عدد من الوظائف المثيرة في Microsoft 2010 والتي تتضمن مساعدة المستندات الموسعة ، ومحرك واحد ، وما إلى ذلك. تتكون ميزة Microsoft office الحالية هذه من الكثير من السمات المثيرة التي تتضمن واجهة المستخدم ، وخلف عرض الستارة ، وعلامة تبويب المستند ، ومعرض البدائل اللصق ، وتحسينات الشريط ، وما إلى ذلك. تشمل النتائج الفنية لـ Microsoft Office 2010 pix Excel و Outlook و PowerPoint و كلمة ، مع الكثير من العواقب الابتكارية.

 

Office 2010 عبارة عن مجموعة من طراز Office Gear 2010 بما في ذلك حزم لتعديل النصوص ، وتطوير وتعديل جداول البيانات ، وتطوير العروض … هذه هي الإمكانات البسيطة لمجموعة Office ، على غرار إدارة البريد الإلكتروني ، وتشغيل الدليل عبر الإنترنت ، ومشاركة المستندات وحفظها عبر الإنترنت بصورة صحيحة.

مميزات مجموعة MICROSOFT OFFICE 2010

الشريط العلوي

الأول هو وظيفة الشريط العامة. أصبحت واجهة الشريط الآن جزءًا من كل تطبيق مكتب. تم تسليم ميزة الشريط لأول مرة في Office 2007 في عدد قليل من التطبيقات. لكن المستخدمين لم يجدوا ذلك كثيرًا لا يقاوم. وقد واجه الكثير من الشكاوى بسبب واجهة المستخدم وميزاته. ومع ذلك ، فقد تحول بالفعل إلى جهاز رائع ، ومع MS Office 2010 جاءت الشركة بتصميم مستقبلي ومفيد في العديد من الأساليب.

شريط قابل للتخصيص

هناك عدد من المستخدمين الذين لم يعدلوا أشرطة الأدوات الخاصة بهم بأي حال من الأحوال في الإصدارات السابقة من Office. أيضًا ، هناك عدد قليل جدًا من المستخدمين الذين تقدموا وقاموا بتحسينها على نطاق واسع. من خلال الشريط القابل للتخصيص ، يمكن للعملاء أيضًا إعادة تجميع المعدات وعلامات التبويب المتنوعة وفقًا لرغباتهم. يمكن حتى للمسؤولين إنشاء شرائط وتوزيعها على العملاء لاتخاذ تقنية مصممة خصيصًا.

عرض وراء الكواليس

مع Microsoft 2010 ، قد تحصل أيضًا على عرض من وراء الكواليس. عندما تنقر على زر التقرير الجديد في MS Office 2010 ، يمنحك الدخول إلى متجرك بالكامل ، واحتفظ به كحزم مفتوحة وقريبة. يمكنك أيضًا تخصيص خصائص التقرير وإصدارات التحكم ومشكلات توافق التقييم وحذف مستند البيانات الوصفية المخفي لوظائف المشاركة وما إلى ذلك.

معاينة و  لصق

مع MS Office 2010 ، قد تحصل على ميزة يشار إليها باسم Paste Preview. يوفر لك بديلاً يمكنك من خلاله الانتقال من خلال بديل وتحديد ما يبدو عليه كائن الحافظة. يمكنك الحصول على هذا الخيار من شريط الصفحة الرئيسية ، ثم انقر بالتأكيد على القائمة المنسدلة لصق وقم بالمرور فوق خياراتك.

تطبيقات ويب أوفيس

يتكون Office 2010 أيضًا من برنامج صلب وسريع من البرامج المستندة إلى الشبكة. مثل الأشكال المختلفة عبر الإنترنت لـ Word و PowerPoint و Excel وغيرها. تعمل هذه المعدات من خلال Windows Live و SharePoint. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أفضل جزء من هذه الأدوات هو أنه يمكنك استخدامها عبر الإنترنت.

طريقة العرض المحمية

يقدم Office 2010 أيضًا ميزة جديدة تسمى طريقة العرض المحمية. عندما تفتح تقريرًا جديدًا ، والمصنفات ، والعروض ، ومرفقات Outlook التي قمت بتنزيلها من الإنترنت ، فإنها تفتح لتكون سهلة القراءة في طريقة العرض المغطاة الجديدة. لذلك ، يعمل البرنامج في وضع الحماية لحمايته. في هذا الوضع ، لا يمكنك تحرير السجل. لتحرير التقرير ، تحتاج إلى السماح بالخيار.

المزيد من الموضوعات

يمكنك الآن استخدام الموضوعات لجميع حزم MS Office بما في ذلك Word و Excel و Power وغيرها. يتيح لك ذلك ضمان مظهر متناسق لمستنداتك المتنوعة. بالإضافة إلى ذلك ، قامت Microsoft بزيادة نطاق السمات المضمنة. على جانب واحد حيث يقدم Office 2007 20 سمة ، يقدم Office 2010 40 إصدارًا.

اخد لقطة من الشاشة

ليس من الضروري التقاط لقطة شاشة بجهاز إضافي مثل أداة القطع وإدراجها

في المستند. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام شريط الإدراج والنقر على لقطة الشاشة لالتقاط الصورة التي ترغب في إدراجها في تقريرك.

اقتصاص الصور إلى اشكال

إذا كنت بحاجة إلى اقتصاص الصور لحفظها ، فيمكنك القيام بنفس الشيء من Office 2010. لست بحاجة إلى تطبيق جهاز إضافي لتحسين الصورة. بدلاً من ذلك ، قم بزيارة شريط التنسيق السياقي ، وأسفل بديل القص ، اختر اقتصاص للشكل.

خيارات تحرير الصور الجديدة

هناك أيضًا الكثير من بدائل تعديل الصور المختلفة المحمية في Word 2010. يمكنك اكتشاف تلك الأدوات عن طريق إدراج صورة واختيارها. بعد ذلك ، يمكنك زيارة الشريط السياقي للتنسيق والبحث عن بدائله ، والتي تشمل إزالة الخلفية والتأثيرات الفنية وما إلى ذلك.

هل من الآمن استخدام MS Officeبكراك (متصدع)

طريقة مكان العمل المتصدع MS التي تعتبر نسخة غير قانونية من Microsoft Office لا تعطي أي إيرادات لصاحب العمل أو المطور. يعمل Microsoft Office المتصدع مثل البرنامج المعتمد ، ولكن قد لا تكون هناك مساعدة فنية لجعله ثابتًا. هناك الكثير من التهديد من أن تكون منخفضة مع الحشرات ، وبسبب عدم توفير دليل تقني ، يمكن أن تكون حالة ممتدة. إن مسألة أمان برنامج Microsoft Office 2010 المتصدع أو عدم أمانه الآن هو شعور عام أساسي ، لأنه يتم تخصيص أميال من خلال اللصوص والمتسللين داخل المنطقة الأولى. لذلك ليس هناك ما يضمن أن البرنامج الذي يقدمونه لك غير مجهز بأي فيروس أو حصان طروادة يمكن أن يؤثر على أداتك ويلحق الضرر ببياناتها أو يسرقها. علاوة على ذلك ، قد يتم اتهام شراء برنامج متصدع بفعل محتال ويمكن أيضًا مقاضاتك أنت ووكيلك.

يشتري الكثير من الأشخاص أو يبحثون عن Microsoft Office 2010 المتصدع حول كيفية تثبيت البرنامج نظرًا لكونه سريعًا في النقد. لذا فإن الإجابة على ذلك هي استخدام نسخة مفتوحة المصدر من Microsoft Office 2010 للتنزيل الفضفاض. يمكنك أيضًا تنزيله دون إنفاق سنت من مطوره. إنه خيار أكثر أمانًا من الأميال ولا يتضمن أي تهديد بالفيروسات أو البرامج الضارة للتأثير على جهازك. يقوم الأشخاص بكسر برنامج Microsoft workplace عن طريق استخدام الهندسة المعاكسة للخوارزمية التي يستخدمها الأشخاص غالبًا لإنشاء رقم تسلسلي مطلوب للدخول إليه أثناء استخدام البرنامج لأول مرة. يسرق هؤلاء الأشخاص الأرقام التسلسلية من الشركة المصنعة للكمبيوتر المحمول المرخص لها ببيع البرنامج المثبت مسبقًا لأداتهم.

لذا ، لإعطاء شرح له بكلمات واضحة ، فإنه ليس بأي حال من الأحوال آمنًا وغير قانوني تمامًا الحصول على نموذج متصدع لبرنامج MS Office.

لاستخدام Microsoft Office 2010، يجب توفر التالي:

  المتطلبات
معالج بسرعة 500 ميغاهرتز أو أكثر
ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 256 ميغابايت أو أكثر1, 2
مطلوب توفر مساحة 2 غيغابايت، وسيتم تحرير جزءٍ من مساحة هذا القرص بعد الانتهاء من التثبيت إذا ما أزيلت حزمة التنزيل الأصلية من محرك الأقراص الثابت.

زر الذهاب إلى الأعلى