الرئيسيةبرامج الكمبيوتر ومستلزماته

تحميل أفضل مشغلات الفيديو 2018  الى سنة 2021

أفضل مشغلات الفيديو 2018  الى سنة 2021

أفضل مشغلات الفيديو 2018  الى سنة 2021

يحب الجميع مشاهدة الأفلام أو الأفلام على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. كل ما تريده هو مشارك فيديو واحد يعدك بصوت وصورة من الدرجة الأولى. هناك أعداد كبيرة من مشغلات الفيديو متاحة على الإنترنت ، وكلها تعلن أنها ممتازة. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، وكان طرح الأسئلة هو مجرد مشغل فيديو من الدرجة الأولى ، فسنسمح لك بتضييق نطاق البحث.

أفضل مشغلات الفيديو 2018  الى سنة 2021

لقد قررنا اللاعبين من خلال قابليتهم للاستخدام ووظائفهم الفريدة وواجهة المستخدم وما إلى ذلك.

هنا تبدأ قائمتنا لمشغلات الفيديو المرضية لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. يتكون المكتب من أسماء مشغلات الفيديو الأكثر استخدامًا والرسوم والإصدار المدعوم من Windows. استمر في تحليل الكائن للحصول على معلومات دقيقة وروابط التنزيل لكل مشارك في الفيديو.

مشغلات الفيديو نظام التشغيل المناسب الثمن
VLC Media Player Windows XP SP3 to Windows 10 مجاني
GOM Media Player Windows 7, 8, 8.1, Vista, XP SP3, and Win 10 مجاني
RealPlayer Windows 7, 8, 8 Pro, 10 مجاني
KMPlayer Windows XP, 7, 8, 10, Vista مجاني
MPC-HC Windows XP SP3, Vista, 7, 8, 8.1, Windows 10 مجاني
PotPlayer Windows XP, Server, 2003, Vista, Windows 7, 8, 8.1 مجاني
DivX Windows 10, 8, 7, Vista, XP مجاني
UMPlayer Windows 98, 2000, XP, 2003, Vista, Server 2008/7 مجاني
Plex Windows 7 SP1 or later (64-bit) مجاني
SM Player Windows XP, Vista, 7, 8, 8.1 مجاني

 

VLC Media Player

لا شك أن VLC Media Player هو أحد أفضل برامج مشاركة الفيديو لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.المشارك بسيط ولكنه قوي.لا توجد برامج تجسس أو إعلانات تجارية أو مراقبة شخص.

يتوافق VLC Media Player مع برامج ترميز الوسائط المميزة (أكثر من ترميز إدخال واحد ، وبرامج ترميز الصوت ، ومخرجات A / V ، وتنسيقات الترجمة / العلامات ، وتنسيقات الفيديو ، وغير ذلك الكثير).

المشارك متوافق بشكل جيد مع جميع أشكال Windows بما في ذلك Windows XP و Windows Vista و Windows 7 و Windows 8 و Windows 8.1 و Windows 10. يمكنك اختبار تفاصيل إضافية حول VLC Media Player في الجدول الموضح أدناه.

VLC Media Player

Windows XP SP3 .Windows 10

نطام العمل
MPEG (ES,PS,TS,PVA,MP3), AVI, ASF / WMV / WMA, MP4 / MOV / 3GP, OGG / OGM / Annodex, Matroska (MKV), Real, WAV (including DTS), Raw Audio: DTS, AAC, AC3/A52, Raw DV, FLAC, FLV (Flash), MXF, Nut, Standard MIDI / SMF, Creative™ Voice صيغ الفيديو
مجاني الثمن
الرابط رابط التحميل

 

GOM Media Player

آخر مجاني ومشارك فيديو رائع ، GOM Media Player متقدم عبر مختبر GOM. يشبه التفكير تقريبًا جميع الأشكال السابقة من Windows بالإضافة إلى Windows 10. نظرًا لامتلاكه واجهة سهلة الاستخدام وإمكانيات فائقة ، فهو مشارك مرن يمكنه تشغيل أي فيديو بسرعة. يحتوي على أداة مساعدة مدمجة لجميع برامج ترميز الفيديو والوسائط الشائعة. محمّل بأطنان من الوظائف ، مشارك الفيديو هذا قابل للتخصيص نسبيًا. من خلال وظائف مثل تضمين نتائج الفيديو وتصوير الفيديو والتحكم في سرعة التشغيل ، فإن GOM تأخذ سوق ألعاب الفيديو عن طريق الإعصار وتعتز بها من خلال عشرات الملايين.

GOM Media Player

  • Microsoft Windows 7 (32 / 64bit), 8 (32 / 64bit), Windows 8.1 (32 / 64bit), Vista (32 / 64bit), XP SP3 (32 / 64bit)
  • AMD Athlon 64  /  Intel Pentium 4
  • 16MB   RAM
نطام العمل
flv,mp4, mov, mpg, ts, avi, divx, asx, wmv, m4v, dat, ifo, vob, 3gp/3gp2, rm/rmvb, mkv, ogm. Additional formats can be played with external codecs.mp3, .m4a, .aac, .ogg, .flac, .wav صيغ الفيديو
مجاني الثمن
رابط التحميل رابط التحميل

 

RealPlayer

التالي على قائمتنا لأفضل ألعاب الفيديو لنظام التشغيل Windows هو RealPlayer. إلى جانب وجود صوت وفيديو رائعين استثنائيين ، يسمح RealPlayer أيضًا بمشاهدة الأفلام عبر الإنترنت وتنزيلها. يمكن للمرء أيضًا أن يتناسب مع مقاطع الفيديو الموجودة على مواقع الويب الخاصة بالشبكات الاجتماعية مع هذا المشارك. تتمثل خاصية RealPlayer من الدرجة الأولى في قدرتها على النقل من وإلى أجهزتك المحمولة. إنها واجهة ذكية وسهلة الاستخدام تسهل عليك إكمال جميع الوظائف بسرعة وتجعل من السهل على العملاء إدارة محتوى الوسائط الخاصة بهم. على الرغم من أنه قد يكون هناك نموذج من أعلى المعدلات متاحًا ، إلا أن لديك جميع الميزات المطلوبة لمشغل فيديو جيد جدًا مجانًا تمامًا.

RealPlayer

Windows 7 Home Premium, Professional, Enterprise, or Ultimate (32- or 64-bit), Windows 8, Windows 8 Pro, or Enterprise (32- or 64-bit), Windows 10
  • Google Chrome
  • Mozilla Firefox
  • Microsoft Internet Explorer 9
  • Edge (Windows 10 browser)
  • RAM: 4GB
  • CPU: i3 or faster
نطام العمل
3gp, m4v, rmvb, 3gp2, rv, avi, mp4, wav, EVRC, QCELP, wma, flv, ra, wmv, iv4, ram, iv4, m4a, rm صيغ الفيديو
مجاني الثمن
رابط التحميل رابط التحميل

 

 

KMPlayer

 

برنامج KMPlayer هو مشغل فيديو آخر ممتاز ومجاني لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، وهو مرن ويمكنه تشغيل العديد من برامج الترميز بدون ترميز إضافي. يساعد مشارك الفيديو أكثر من 24 لغة وأفلام القرار المفرط. يساعد في ميزة المصفوفة / المعياري عند استخدام برنامج ترميز الصوت الداخلي. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك الآن لا يساعد وحدة المعالجة المركزية المفرطة ولكن مع ذلك تريد مشغلًا رائعًا ، فيجب عليك تثبيت برنامج KMPlayer لأنه يعدل البيئة المحيطة إلى تخطيط سلس متعدد الوسائط. هناك أداة مساعدة في تشغيل الأفلام ثلاثية الأبعاد و 4 K و 2K لنظام التشغيل Windows. برنامج KMPlayer متوافق مع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Windows 2000 و X و Vista و Windows 7 ويتطلب مساحة قرص ثابتة تبلغ 30 ميجابايت فقط.

KMPlayer

  • Windows XP / Vista / Windows 7 / XP 64-bit / Vista 64-bit / Windows 7 64-bit / Windows 8 / Windows 8 64-bit / Windows 10 / Windows 10 64-bit

Direct x9.0, 30 MB

نطام العمل
RTS, MPEG1, MPEG2, AAC, WMA7, WMA8, OGG etc صيغ الفيديو
مجاني الثمن
الرابط رابط التحميل

 

MPC-HC

إذا كنت تبحث عن مشغل معتدل ، فإن MPC-HC هو مشغل فيديو من الدرجة الأولى لنظام التشغيل Windows! ميديا بلاير كلاسيك – سينما منزلية غير مثبتة للتثبيت. بغض النظر عن أبعاد الفيديو ، يمكنك تشغيله باستخدام MPC-HC. يمكنك حتى تطبيقه على أقدم طراز للكمبيوتر لديك. يحتوي على مجموعة من الميزات والخيارات التي يمكن تخصيصها وفقًا لاحتياجات الفرد ويمكن أيضًا استخدامها كمشارك في DVB. مشارك الفيديو خالي من أي برامج تجسس وأشرطة أدوات وإعلانات تجارية.

MPC-HC

  • Windows® XP SP3, Vista, 7, 8, 8.1, 10 both 32-bit and 64-bit
نطام العمل
MP4, D2V, MOV, FLV, QT, SWF, WMA, WAV, OGG, MP3, AU, SND, AIF, AIFF, AIFC, AC3, VOB, ASX, DTS, PLS, WAX, M3U, WM, WMV, AVI, CDA, JPG, JPEG, PNG, GIF, BMP, MPEG, MIDI, MP2, MPG صيغ الفيديو
مجاني الثمن
الرابط رابط التحميل

 

PotPlayer

إنه يستخدم مصادر أقل باستخدام CUDA و DXVA و QuickSync ويقدم معظم الأداء العام. لديك الخيار للاختيار من بين بطاقات الصوت ، ومعاينة المشاهد بلقطات ووضع إشارة مرجعية على المشهد المفضل لديك. يستفيد PotPlayer من جهاز تسريع الأجهزة ويتأكد من أنه يوفر لك متعة العمر. يساعد PotPlayer Direct3D9 Ex Flip Mode و Overlay ، واثنين من الترجمات ، والعديد من أنواع النظارات ثلاثية الأبعاد. لا يلزم وضع تنسيقات استثنائية عند استخدام المشارك. يدعم PotPlayer الأجهزة المتنوعة إلى جانب التلفزيون و DVD و HDTV.

PotPlayer

Windows XP/2003/Vista/Server 2008/7/8/8.1 نطام العمل
جميع انواع الصيغ صيغ الفيديو
مجاني الثمن
الرابط رابط التحميل

 

DivX Player

حصل DivX Player على دوره في قمة لاعبي الفيديو الاستثنائيين لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows لعدة سنوات. إنه يوفر تشغيل HEVC غير ثابت ولديه Ultra HD 4K للأشخاص الذين يحبون الأفلام من الدرجة الأولى. تم تحسين DivX Player أيضًا للأفلام والمقترحات التلفزيونية وأفلام الإنترنت داخل تنسيقات الإنترنت الأكثر شيوعًا مثل AVI و MKV و MP4 و DIVX والمزيد. يساعدك المشارك على تدفق المسار والأفلام واللقطات السريعة إلى DLNA مثل الأدوات الذكية مثل منتجات Samsung Galaxy أو Xbox أو PS3 أو Chromecast. يمكنك التنقل بسرعة في المشاهد المفضلة لديك باستخدام ميزة اللعب الخادع أو ميزة FF / RW السهلة. إنه يساعد بعض الأصوات التي تمكنك من التركيز على المسارات بلغات مختلفة بسلاسة.

DivX Player

Windows XP / Vista / Windows 7 / XP 64-bit / Vista 64-bit / Windows 7 64-bit / Windows 8 / Windows 8 64-bit / Windows 10 / Windows 10 64-bit نطام العمل
كل  الصيغ بما فيها   AVI, MP4, MKV, H.264 and HEVC صيغ الفيديو
مجاني الثمن
الرابط رابط التحميل

 

UMPlayer

معبأ بالعشرات من الميزات مثل البحث عن الترجمة المدمجة ، ولا تنس دور الوسائط ، ضع في اعتبارك إعدادات الوسائط ، والواجهة القابلة للضبط ، ومزامنة الترجمة الصوتية والبحث على YouTube ، UMPlayer مصنوع من متطوعين من كل مكان في العالم. إنه مجاني للتحميل وهو مفتوح المصدر. UMPlayer هو أحد مشغلات الفيديو الرائعة ، والذي تمت كتابته ضمن نظام Qt الأساسي ويجب توفيره لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأنظمة الكمبيوتر المتوافقة مع Microsoft Windows.

UMPlayer

Windows 98/Me/NT/2000/XP /2003/Vista/Server 2008/7 نطام العمل
AAC, AC3, ASF, AVI, DIVX, FLV, H.263, Matroska, MOV, MP3, MP4, MPEG, OGG, QT, RealMedia, VOB, Vorbis, WAV, WMA, WMV, XVID صيغ الفيديو
مجاني الثمن
الرابط رابط التحميل

 

Plex

Plex هو مشغل وسائط رائع آخر يعتبر واحداً من بين كل لاعبي ألعاب الفيديو الممتازين. يتيح لك تخزين مقاطع الفيديو من أي موقع ويب ومشاهدتها في كل مرة تريدها. إلى جانب استخدام Plex على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، يمكنك استخدام مشغل الفيديو هذا على الهواتف المحمولة والتلفزيون والأجهزة اللوحية. يحتوي على متجر على الإنترنت يمكنك من خلاله تخزين أفلامك المفضلة وتسوقها. يحتوي على دعم DLNA مذهل وشهادة من الدرجة الأولى لجميع خوادم الوسائط.

Plex

  • Core 2 Duo processor 2.4 GHz
  • At least 2GB RAM
  • Windows 7 SP1 or later (64-bit)
نطام العمل
جميع انواع الصيغ صيغ الفيديو
مجاني الثمن
الرابط رابط التحميل

 

SM Player

يأتي SM Player بواجهة سهلة تجعل من السهل على المبتدئ مشاهدة الأفلام عليه. يمكنك البحث في YouTube وتشغيل الأفلام به. يتمتع المشارك أيضًا بالعديد من الإمكانات الأخرى مثل تبادل وتيرة التشغيل ومرشحات الفيديو والصوت وتعديل معادل الفيديو للصوت والكثير من الميزات الأخرى. يقوم مشغل الفيديو هذا بالبحث عن الترجمات المصاحبة من opensubtitles.Org وتنزيلها بسهولة.

SM

Windows XP/Vista/7/8/10 نطام العمل
جميع انواع صيغ الفيديو صيغ الفيديو
مجاني الثمن
الرابط رابط التحميل

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى